أخر الاخبار

أسعار السكوتر وأنواعها وأماكن البيع في مصر 2023

سوف نتحدث من خلال موضوع اليوم حول اسعار السكوتر في مصر 2023، حيث يمكنك شراء سكوتر جديد بأسعار تبدأ من 15 ألف جنيه، كما تستطيع شراء سكوتر مستعمل بحالة جيدة بسعر يبدأ من 10 ألاف جنيه، وكذلك يمكنك ان تحصل علي سكوتر تقسيط من موقع سكوتر كارز أو من خلال احد معارض بيع سكوتر بالتقسيط في مصر بصورة البطاقة فقط، ويعد السكوتر أحد الدرجات النارية الممتعة في القيادة، ولذلك سوف نتطرق الي كافة التفاصيل عن أفضل سكوتر بأسعار رخيصة في مصر 2023، تابع القراءة.

انواع السكوتر
اسعار السكوتر

في البداية دعونا نوضح أي انواع الاسكوتر شيوعا في مصر، سوف نجد أربع أنواع وهي الأكثر أستخداما بين قائدي الدراجات النارية (سكوتر بينيلي، سكوتر حوا، سكوتر sym، سكوتر كيمكو)، والجدير بالذكر أن كل شركة تقوم بتصنيع العديد من فئات السكوتر وذلك هو موضوع اليوم، حيث نتطرق الي سعر كل سكوتر ومميزاتة مقارنة بالانواع الأخري.

أسعار السكوتر في مصر 2023

تحديث اسعار السكوتر في مصر اليوم 2023 :

  • سعر سكوتر حوا r8 موديل 2023 في مصر 35,500 جنيه مصري.
  • سعر سكوتر حوا مارينو سبورت موديل 2023 يبلغ 40,500 جنيه مصري.
  • سعر سكوتر مارينو كلاسيك 2023 بثمن 38,000 جنيه مصري.
  • سعر سكوتر حوا بيلا فيستا ارتفع ليصبح ثمنه اليوم 43,500 جنيه مصري.
  • سعر سكوتر حوا x max الجديد اليوم يبلغ 48,500 جنيه مصري.
  • سعر سكوتر hawa st max في مصر 49,950 جنيه مصري.
  • سعر سكوتر sym اوربت 2 اليوم يبلغ 53,900 جنيه مصري.
  • سعر سكوتر فيدال 2 من ماركة اس واي ام يبلغ 56,500 جنيه مصري.
  • سعر سكوتر sym فيدال 3 موديل 2023 يأتي بثمن 67,900 جنيه مصري.
  • سعر سكوتر sym sr موديل 2023 الجديد 68,800 جنيه مصري.
  • سعر سكوتر سيمفوني st بسعة محرك 200 سي سي 77,500 جنيه مصري.
  • سعر سكوتر sym jet 14 يبلغ 80,750 جنيه مصري.
  • سعر سكوتر sym جيت x اليوم 105,000 جنيه مصري.
  • سعر سكوتر sym crusym الجديد 235,000 جنيه مصري.
  • سكوتر اس واي ام جيت 4 بسعر 80,750 جنيه مصري.
  • سعر سكوتر بينيلي ماسيز اليوم 21,500 جنيه مصري.
  • سعر سكوتر بينيلي كلاسيك 2023 يبلغ 42,000 جنيه مصري.
  • سعر سكوتر كيمكو يأتي ارخص موديل من هذا النوع بثمن 55,500 جنيه مصري.

ملحوظة: تم تحديث اسعار السكوتر بتاريخ اليوم 12-10-2023

أنواع سكوتر حوا في السوق المصري

عندما نتسأل عن اسعار السكوتر في مصر 2023 يجب أن نذكر موديلات شركة hawa حيث يأتي سكوتر حوا بالعديد من الانواع والتي تختلف من حيث قوة الاداء والاسعار وجميعها متوفرة في السوق المصري سواء سكوتر حوا للبيع بالتقسيط بدون مقدم أو كاش من خلال معارض بيع السكوتر مثل الشركة المصرية للصناعات الخفيفة وكذلك معرض أبو حوا لجميع أنواع الفيسبا.

أنواع سكوتر حوا :

  1. سكوتر حوا اكس ماكس.
  2. سكوتر حوا مارينو سبورت.
  3. سكوتر حوا مارينو كلاسيك.
  4. سكوتر حوا r8.

أسعار سكوتر حوا في مصر 2023 بالصور

سوف نتحدث في هذه الفقرة من موضوع اليوم حول اسعار السكوتر في مصر 2023 بخصوص اسعار سكوتر حوا جميع الموديلات القديمة والحديثة بالتفصيل من حيث مواصفات كل سكوتر وكذلك سعر البيع ودليل الصيانة.

سعر سكوتر حوا
سكوتر حوا

اسعار سكوتر حوا اكس ماكس للبيع في مصر

سعر سكوتر حوا اكس ماكس موديل 2023 في مصر يبلغ ثمنة عشرون ألف جنيها مصريا عن طريق الدفع الفوري كاش ولكن في بعض الأحيان نجد أرتفاع نسبي في سعر سكوتر hawa x max في بعض معارض بيع السكوتر في مصر.

لكن الأرتفاع يكون منخفض جدا لا يتخطي 500 جنيه زيادة علي السعر الأصلي ليكون أجمالي السعر 49,000 جنيها مصريا فقط ويمكنك شراء السكوتر بسعر منخفض عن طريق الشراء بالتقسيط علي 24 شهر عن طريق أحد البنوك التي توفر الخدمة مثل بنك مصر.

اسعار سكوتر حوا مارينو سبورت للبيع في مصر

عندما نتحدث عن اسعار السكوتر يجب علينا ألا نغفل التحدث عن سعر سكوتر حوا مارينو سبورت موديل 2023 في مصر يبلغ ثمنة قرابة 40,500 جنيه مصري.

يمكن في بعض الأحيان أن يرتفع السعر قليلا ليصل الي أجمالي مبلغ 41,500 جنيه مصري والجدير بالذكر أن سكوتر hawa sport متوفر للبيع عبر الوكيل المعتمد للاسكوتر معرض أبو حوا كاش وبالتقسيط.

اسعار بيع سكوتر حوا مارينو كلاسيك في مصر 2023

38,000 جنيه مصري هو سعر سكوتر حوا مارينو كلاسيك موديل 2023 ويعتبر هذا الثمن نفس سعر بيع مارينو سبورت ويمكنك مراجعة مقال سابق للمقارنة بين أداء ومميزات وعيوب كل سكوتر مما يسمح لك أختيار أفضل سكوتر طبقا لمتطلباتك.

أما بخصوص سعر سكوتر hawa classic موديل 2020 مستعمل نجد أن ثمن البيع المتعارف عليه طبقا لحالة السكوتر الجيدة هو 15000 ألف جنيه مصري لا غير.

سعر شراء سكوتر حوا r8 في مصر

يعتبر سكوتر حوا R8 موديل 2023 من أرخص أنواع السكوتر المتواجدة في السوق المصري حيث يأتي بسعر 35,500 جنيه مصري.

يمكنك شراء سكوتر hawa r8 عن طريق التقسيط عبر فيزا مشتريات من أحد معارض بيع السكوتر ولعل أشهرها معرض أبو حوا وكيل شركة حوا لجميع أنواع الموتوسيكل والفسبا.

أنواع سكوتر بينيلي benelli للبيع كاش وبالتقسيط

سكوتر بينيلي من أفضل أنواع السكوتر الاتوماتيك في السوق المصري والذي يفضلها الكثير من قائدي الدرجات النارية نظرا لأن سعرها في المتناول ودائما ما تأتي موديلات حديثة كل عام من شركة بينيلي بتحسينات جديدة تحظي بالكثير من تجارب القيادة الرائعة كما أن احد أهم مميزات scooter benelli هو توافر قطع الغيار.

أنواع سكوتر بينيلي

  1. سكوتر بينيلي كافينيرو كلاسيك.
  2. سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت.
  3. سكوتر بينيلي زافيرانو.

أسعار سكوتر بينيلي في مصر الآن

اذا كنت تبحث في اسعار السكوتر في مصر فربما تحب أن تعرف سعر بيع سكوتر بينيلي وتتسائل حول أفضل أنواع سكوتر benelli في مصر ويخطر في بالك بعض الأسئلة مثل هل يمكنني شراء سكوتر يصلح للسفر في رحلات طويلة؟ هل هناك نوع سكوتر يصلح للعمل ويتحمل الطرق المتعرجة غير المستقيمة؟ كل هذا سوف نقوم بالأجابة عليه من خلال فقرات موضوع اليوم تابع القراءة.

سعر سكوتر بينيلي
سكوتر بينيلي

اسعار سكوتر بينيلي كلاسيك للبيع في مصر 2023

من بين اسعار السكوتر يأتي سعر سكوتر بينيلي كافينيرو كلاسيك في مصر بثمن يبلغ 20 ألف جنيه مصري ويأتي بقوة محرك 150 سي سي وفي بعض الاحيان يمكن أن يصل سعر سكوتر benelli caffenero classic الي 24 ألف جنيه مصري ويأتي فارق السعر طبقا لمكان الشراء وطريقة البيع أيضا سواء كاش أو بالتقسيط وهو الأقل سعرا مقارنة بشراء سكوتر بينيلي سبورت.

سعر بيع سكوتر بينيلي سبورت في مصر

يعد سكوتر بينيلي سبورت أحد أفضل أنواع السكوتر التي تتمتع بشكلها الرياضي الجذاب والذي يفضله الكثير من محبي الدرجات النارية نظرا لضخامة حجمة وتصميمة المميز ويأتي سعر سكوتر بينيلي سبورت في مصر بقيمة 28 ألف جنيه مصري فقط لا غير والجدير بالذكر أن هناك الكثير من مراكز الصيانة التي توفر جميع خدمات الصيانة الخاصة بسكوتر benelli sport 150cc.

سكوتر بينيلي زافيرانو 250 للبيع

سكوتر بينيلي زافيرانو هو الأقوي بين أنواع سكوتر بينيلي من حيث قوة العزم ومحرك الوقود فيأتي بمحرك 250 سي سي كما أنه الأعلي سعرا ايضا فيأتي سعر سكوتر benelli zafferano 250cc في مصر 2023 بقيمة 30 ألف جنيها ويمكنك ايضا شراء السكوتر بالتقسيط من أحد الشركات التي تتيح البيع بالتقسيط لمدة تصل الي 24 شهر.

أنواع سكوتر sym للبيع كاش وبالتقسيط

تعتبر شركة sym من أشهر الشركات المصنعة للاسكوتر وأشهر ماركة سكوتر في الفئة السعرية المتوسطة وايضا من أكثر الأنواع أنتشار بين قائدي الدرجات النارية خصيصا في مصر وذلك لتوافر قطع غيارة في كل مكان وكثرة مراكز الصيانة المتخصصة في أصلاح الأعطال التي قد تلحق به، وكذلك قرب توكيل sym من وسط البلد في القاهرة والكثير من المزايا الأخري التي يتمتع بها سكوتر اس واي أم.

أنواع سكوتر اس واي ام

  1. سكوتر اس واي ام اوربت 2.
  2. سكوتر اس واي ام جيت 4.
  3. سكوتر sym jet 14.
  4. سكوتر اس واي ام سيمفونى Sr.
  5. سكوتر سيمفوني st.
  6. سكوتر sym فيدال 2.
  7. سكوتر sym فيدال 3.

أسعار سكوتر sym في مصر 2023

واحد من أفضل انواع السكوتر في مصر بأسعار رخيصة في متناول الجميع بالتأكيد نتحدث عن اسعار سكوتر sym في مصر 2023 والذي يأتي بالعديد من الموديلات والأنواع التي تتفاوت أسعارها طبقا للمواصفات والمميزات ويمكنك شراء سكوتر اس واي ام من جميع معارض بيع الدراجات النارية علي مستوي جمهورية مصر العربية بأسعار تبدأ من 15 ألف جنيه وتصل الي 45 ألف جنيه.

سعر سكوتر sym
سكوتر sym

اسعار سكوتر sym orbit 2 للبيع في مصر

يعد سكوتر اس واي ام اوربت 2 من أنواع السكوتر خفيفة الحجم والتي يحبها الكثير لسهولة التحكم فيه خصوصا من فئة الفتيات ويتميز بتصميم صغير في الحجم بالاضافة الي ذلك هو أرخص نوع سكوتر مقارنة بأسعار سكوتر sym الأخري.

نجد أن سعر بيع سكوتر sym orbit 2 في مصر يبلغ 53,900 وهو أخر تحديث للسعر في عام 2023 الجدير بالذكر أن سعر موديل 2020 من السكوتر كان بقيمة 18 ألف جنيها مصريا لا غير.

سعر شراء سكوتر sym jet 4 في مصر 2023

اسعار السكوتر في مصر نتحدث حول سكوتر جيت 4 من شركة اس واي ام يعد بمثابة نقلة في هذا النوع من السكوتر حيث يأتي بالعديد من المميزات التي تحدثنا عنها في مقال سابق يمكنك الأطلاع عليه.

يتميز sym jet 4 مثل باقي انواع سكوتر sym بتوافر قطع الغيار ومراكز الصيانة أما بخصوص سعر بيع سكوتر sym jet 4 يبلغ ثمنة 80,750 جنيه مصري وذلك بعد تحديث الأسعار الأخير في عام 2023.

مقارنة بالفيديو لكافة أنواع السكوتر وأسعارها في مصر 2023

في الختام نود أن نخبركم بأن هذا الموضوع سوف يكون متجدد بأستمرار بأضافة المزيد من التفاصيل حول أفضل أنواع السكوتر المتواجدة في السوق لعام 2023 وكذلك اسعار بيعها وأماكن ومراكز الصيانة المتخصصة في أصلاح أعطال كل سكوتر لكي تكون علي دراية كافية بكافة التفاصيل قبل الشروع في شراء دراجتك النارية الجديدة.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات