أخر الاخبار

سعر موتوسيكل هوجن 3 زيرو اليوم في مصر والسعودية

كم سعر موتسكل هوجن 3؟ هناك الكثير من أنواع موتوسيكلات هوجن التي تظهر لنا بحالة جديدة وأشكال أفضل من السابق في أمل شرائها، ولهذا إن كنت عازما على شراء موتوسيكل من ماركة هوجن، فإننا من خلال موضوع اليوم سنذكر سعر موتوسيكل هوجن 3 زيرو 2023 في مصر، وللبحث عن أخرى فعليك أولا زيارة الأنترنت والسؤال عن أفضل الأنواع واكتشاف مكوناتها والاستفسار عن مزاياها وعيوبها، بالإضافة لتفقد أسعارها في المتاجر والأسواق الإلكترونية حتى لا تندم في الأخير على شراء ما قد لا يعجبك، تابع القراءة.

مميزات وعيوب هوجان 3
هوجن 3

سعر موتوسيكل هوجن 3 زيرو 2023

موتوسيكلات هوجن المشهورة تتميز بالعديد من الخصائص الفريدة والمظاهر الجذابة والتصاميم المبهرة، ولهذا سنذكر لك في مقالنا سعر موتوسيكل هوجن 3 زيرو 2023 الذي يعرض حاليا في الأسواق بأسعار مغرية مقارنة بـ اسعار الموتوسيكلات الأخري، بالإضافة لمقارنته ببعض الدراجات النارية الأخرى حتى تختار الخيار الصحيح.

سعر موتوسيكل هوجن 3 زيرو في مصر:

يبدأ سعر موتوسيكل هوجن 3 2023 داخل السوق المصري من 16.000 جنيه مصري.

سعر موتوسيكل هوجن 3 في السعودية:

يبلغ ثمن موتوسيكل هوجن 3 في السعودية 2200 ريال سعودي بما يعادل 570 دولار أمريكي.

مقارنة أسعار موتوسيكلات هوجن للبيع في مصر

ليس معني أن سعر موتوسيكل هوجن 3 زيرو رخيص يعني أنه يجب عليك شراؤه، بل عليك مقارنته بأخرى مثل موتوسيكل حلاوة اكسبرس بسعة 7 لترات من البنزين يستهلك كل 1 لتر في مسافة تصل لـ40 كلم بالاضافة لفرامل باكم، ويتميز بمحرك 150cc.

موتوسيكل حلاوة 200 ياتي مع محرك 200 سي سي لكنه يستهلك ما يتجاوز لترا واحدا من البنزين ليقطع مسافة تصل لـ 50 كلم ومساحة الوقود الخاصة بالموتوسيكل 7 لترات ونصف، وأليكم فيما يلي قائمة بأسعار موتوسيكلات هوجان في مصر 2023.


  • سعر موتوسيكل هوجن 4 150cc في مصر 17 ألف جنيه.
  • اسعار موتوسيكل هوجان f250 2021 في مصر 18 ألف جنيه.
  • اسعار موتوسيكل هوجان e200 2021 في مصر 16 ألف جنيه.
  • اسعار موتوسكل هوجن 4 CMG في مصر 13 ألف جنيه.
  • اسعار موتوسكل هوجان E في مصر 17 ألف جنيه.
  • اسعار الموتسكلات هوجان K 150 في مصر 15 ألف جنيه.
  • اسعار موتسكل هوجن 5 في مصر 13 ألف جنيه.
  • اسعار موتوسيكل هوجن 7 في مصر 12 ألف جنيه.
  • اسعار موتوسيكل هوجن 8 في مصر 12500 ألف جنيه.
  • اسعار موتوسيكل هوجن 10 في مصر 12750 ألف جنيه.

مواصفات موتوسيكل هوجن 3

سعة المحرك 200 سي سي
المقاعد بدون مقعد خلفي
الفرامل باكم CBC
نوع الوقود بنزين
قطع الغيار متوفرة

مميزات موتوسيكل هوجن 3

هناك العديد من المميزات في شراء موتوسيكل هوجن 3 زيرو نذكر بعضها علي سبيل المثال لا الحصر :

مواصفات مكنه هوجن 3
هوجن 3 زيرو

  1. شكل عصري وجذاب بتصميم مميز.
  2. قطع غيار متوفرة في الأسواق.
  3. قطع غيار موتوسيكل هوجن 3 رخيصة بعض الشئ.
  4. موتوسيكل أقتصادي في البنزين.
  5. مقعد المكنه مريح للراكب.
  6. كاوتش خلفي عريض يمنح ثبات علي الطريق أثناء القيادة.

عيوب موتوسيكل هوجن 3

هناك بعض العيوب في موتوسيكل هوجن 3 نذكرها في النقاط التالية :


  1. مقاعد الموتوسيكل قصيرة الي حد ما.
  2. لا يحتوي هوجن 3 علي مقعد خلفي.
  3. نوع العدادات في المكنه عادية وليست ديجيتال.
  4. اكصدامات الحماية الأمامية والخلفية غير موجودة.

نصائح هامة بعد شراء موتوسيكل هوجن 3 زيرو

بعدما تعرفت على سعر موتوسيكل هوجن 3 زيرو الذي ذكرناه لك أو أي دراجة نارية أخرى فإننا سنعطيك هذه الإرشادات بعدما تذهب لشرائه من المتجر حتى تحافظ على حياتك، لأن خطر الوفاة سيكون محدقا بك إن لم تلتزم بكل إجراءات السلامة اثناء القيادة :

أولا يجب أن تكون قد اخترت نوعا يسهل عليك قيادته ولن تجد الكثير من المشاكل في سياقته، وأن يكون بسيطا ومناسبا لذوقك طبعا.

ثانيا قبل أن تقوم بقيادة الدراجة النارية يجب عليك أن تعلم أنه قد تكون هناك مجازفة كبيرة في حال قيادتها وأنت تعاني من مرض مزمن من الممكن أن يفقدك وعيك أو أن يتسبب في تشوش في الرؤية.

ثالثا يجب عليك إتمام كل الإجراءات القانونية بعدما قمت بشراء الموتوسيكل على سبيل المثال نأخذ إجراءات ترخيص الدراجة النارية.

رابعا دائما ما يجب عليك فحص الموتوسيكل قبل ركوبه، حتى لا تواجه مشاكل في الطريق كنفاذ البنزين منه في إحدى المناطق التي تبعد عن أماكن ملء البنزين أو اي أخطاء فنية صغيرة ستؤدي لمشاكل كبرى.

الامان والسلامة في مكنه هوجن 3

تحتاج لاقتناء معدات السلامة الأولوية مثل الخوذة التي تعمل على حمايتك في حال وقوع أي حوادث بالاضافة لواقية العينين المرفقة بها، كما يجب اقتناء القفازات ايضا وكل ما سيساعد في ضمان سلامتك.

لحماية نفسك أكثر، احرص على ألا تذهب في طرق مزدحمة ما دامت لديك طرق بديلة، وفي حالة لم تكن احرص على الابتعاد من السيارات وعدم الاحتكاك بها.

بإمكان كل الأشياء أن تأتي صدفة، وتحسبا لكل ما قد يواجهك، فاحرص على قراءة المزيد حول ما تستطيع دراجتك النارية فعله وما لا تستطيع، حتى لا تسيء استخدامها وتستطيع التصرف في الحالات الطارئة.

من أكثر المخاطر التي قد تزعجك هي التغيرات المناخية كسقوط أمطار كثيفة، في هذه الحالة يجب عليك الحذر من انزلاق الموتوسيكل، بالاضافة لتجنب العوائق المحيطة بك.

لحماية حياة الناس أيضا وتجنب التعرض للحوادث مع المدنيين، فيجب عليك أن تكون واضحا لهم، ليس مثلا أن تستغل أضواء السيارات في الليل وأن لا تشغل مصابيحك، بل أنرها لحماية الأشخاص من حولك أيضا.

اقرأ ايضًا : سعر موتوسيكل cmg

هكذا نختم مقالنا بعدما ذكرنا سعر موتوسيكل هوجن 3 زيرو وقمنا بمقارنته بموتوسيكلات منافسة، كما اننا أسديناكم بنصائح مهمة يجب اتخاذها بعد شراء موتوسيكل هوجن 3 زيرو.
تعليقات