أخر الاخبار

الدليل الشامل سعر ومواصفات سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت

سكوتر بينيلي سبورت - Benelli Sport

سعر ومواصفات سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت 2023، تعتبر من أكثر الأمور التي يبحث عنها عشاق الدراجات النارية داخل مصر حيث يتواجد سكوتر بينيلي سبورت في مصر في الكثير من مراكز التوزيع وتعود شهرته إلى أنه سعره مناسب للجميع وكذلك لأنه مناسب للأعمال اليومية وتستطيع استعماله في الكثير من المهام حيث يتميز بالكفاءة العالية ويتوفر سكوتر بينيلي في مصر (benelli caffenero sport 150cc) بأكثر من نوع وسوف نوضح لكم في هذا المقال سعره ومواصفاته وعيوبة ومميزاتة بالاضافة الي مكان توكيل السكوتر ومراكز صيانتة في مصر بشكل أكثر وضوحاً.

مميزات وعيوب سكوتر بينيلي سبورت
سكوتر بينيلي سبورت

سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت كاش وبالتقسيط

تعتبر شركة بينيلي لتصنيع السكوتر واحدة من الشركات الصينية من حيث الصنع والايطالية من حيث التصميم ولذلك تكون أسعارها في متناول الجميع كما أنها تقدم خدمة مميزة.

ما يجب التنويه عليه أن قطع الغيار سكوتر بينيلي سبورت متوفرة داخل فرع التوكيل التابع للشركة والذي يتواجد على طريق قليوب - القاهرة - الأسكندرية الصحراوي.

كما أن فروع الصيانة المتعددة تتيح قطع الغيار الخاصة بالسكوتر ولكنها في أكثر الأحيان تكون غير أصلية حيث آنك لن تتمكن من الحصول على القطع الأصلية سوي من الفروع التابعة للتوكيل الرسمي.

يأتي هذا السكوتر بموتور 150 سي سي ومن ضمن مميزاته أنه آمن عند الوقوع في حادث لاحتوائه على تقنية الفصل التلقائي للكهرباء في حالة حدوث صدمات قوية أو حوادث.

مواصفات سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت

يوجد العديد من المواصفات التي يتميز بها سكوتر بينيلي وإليكم في النقاط التالية أبرز المزايا المتوفرة في سكوتر بينيلي  سبورت :

  • يحتوي المحرك المتواجد في السكوتر علي محرك بقوة عالية حتي تصل قوته الي 150 سي سي.
  • سكوتر بينيلي كافينيرو يتميز بوجود محرك 17 حصان.
  • يحتوي على خزان وقود بسعة 8.5 لتر.
  • الجدير بالذكر أن السكوتر لا يستهلك الوقود بشكل كبير حيث يحتاج الي 2.7 لتر لكل 100 كيلو متر.
  • يعد سكوتر بينيلي سبورت أحد الدراجات النارية المتوسطة من حيث السرعة حيث أن السرعة القصوى له هي 120 كيلو متر.

مميزات سكوتر بينيلي سبورت

  1. سكوتر بينيلي سبورت يوجد به مساعد في الخلف.
  2. المساعد الخلفي يعطي مساحة أمان كبيرة حيث يساهم في حماية السائق من الصدمات.
  3. يوجد في السكوتر ميزة لا توجد في غيره وهي أنه يعمل من خلال تبريد الماء.
  4. يأتي هذا السكوتر بنظام أوتوماتيكي إلكتروني.

عيوب سكوتر بينيلي سبورت

الجدير بالذكر أن أبرز العيوب المتواجدة في سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت أنه لا يتناسب مع رحلات السفر الطويلة ولكنه مناسب جداً للمسافات القصيرة.

مواصفات سكوتر بينيلي كافنيرو سبورت
سكوتر بينيلي سبورت

بمعني أخر اذا كنت تفكر في شراء سكوتر من أجل السفر لمسافات طويلة أو شراء سكوتر للعمل به كعامل دليفري أو الذهاب للعمل في محافظات بعيدة عن سكنك علي سبيل المثال.

في هذه الحالة لا يمككني أن أنصحك بشراء benelli caffenero sport scooter ولكن يمكنك شراء أحد موتوسيكلات بنلي الاخري التي سوف نتحدث عنها في موضوع قادم.

دليل صيانة سكوتر benelli caffenero sport 150cc

  • يجب القيام بتغيير زيت الموتور و تنظيف وتطهير فلتر الهواء وذلك بمجرد قطع مسافة 1000 كيلو متر.
  • كما يتم تغيير زيت الفتيس أو ناقل الحركة بجانب تطهير والكشف على CTV بعد قطع مسافة 5000 كيلو متر.
  • فحص كلا الوجهين في شمعة الإشعال وكذلك الكشف علي تيل الفرامل بعد السير لمسافة 7000 كيلو متر.
  • يتم الكشف عن CTV في سكوتر بينيلي سبورت عقب قطع مسافة 10000 كيلو متر.
  • كل 15000 كيلو متر يتم تغيير زيت الفرامل أو كل سنتين. فحص الإطارات وعمل صيانة لها بعد 20000 كيلو متر.

الوكيل المعتمد لبيع سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت في مصر

مركز صيانة بينيلي في قليوب متخصص في عمل صيانه السكوتر بشكل مجاني كما يحتوي مركز صيانة سكوتر بينيلي سبورت على مجموعة من أفضل المهندسين المتخصصين في صيانة سكتر بينيلي.

والجدير بالذكر أن صيانة بينيلي مجانية بالكامل حيث تستطيع عمل صيانة 3 مرات بصورة مجانية في فترة 180 يوم ويمكنك من خلال احد مراكز صيانة بينيلي كذلك عمل الصيانة اللازمة بخصوص سكوتر بينيلي كلاسيك.

يوجد العديد من عشاق الدراجات النارية الذين يودون التعرف على أماكن الوكلاء المعتمدين لبيع وصيانة سكوتر benelli caffenero sport 150cc داخل مصر ونحن سوف نعرضها لكم فيما يلي عناوين فروع توكيل موتسيكلات بينيلي في مصر :

سعر scooter benelli caffenero sport
سكوتر بينيلي سبورت

معرض الكابتن :

متواجد في مدينة الجيزة بميدان الساعة وتستطيع التواصل مع المعرض بكل بساطة من خلال الإتصال على الرقم التالي ٠١١٢٤٢٢٣٣١١.

معرض الدكتور :
 
متواجد في مدينة الجيزة - فيصل -الطوابق في شارع المنشية المجاور لشارع المزرعة وتستطيع بكل سهولة التواصل مع المعرض عبر الإتصال بهذا الرقم ٠١٠٠٠٣٦٠٧٩٠.

معرض توأم :
 
العنوان مدينة طنطا وخاصة داخل شارع ابن الفارض وللتواصل مع المعرض يتم الإتصال على رقم ٠١٢٢٨٤٦٠٦٥٠.

معرض محمد يسري :
 
العنوان المنصورة في شارع جيهان السادات ويمكن التواصل مع المعرض عن طريق الاتصال على رقم ٠١٠٠٦٥٥٩٥٥٦.

معرض عبد الجواد :
 
العنوان مدينة كفر الشيخ - الحامول على طريق بلطيم وللتواصل مع إدارة المعرض يتم الاتصال برقم ٠١٠٢٣٦١٩٢٠١.

مواعيد فتح وغلق معارض بيع سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت :
 
جميع المعارض تفتح في الثامنة صباحا وتغلق في الرابعة عصرا يوميا فيما عدا العطلات الرسمية.

سعر سكوتر بينيلي كافينيرو سبورت في مصر 2023

مما لا شك فيه أن الدراجات النارية واحدة من الحلول السهلة وخاصة في حالة وجود زحام في المرور على الطرقات وكذلك في حين زيادة سعر السيارات بالإضافة إلى أنه يتناسب مع كافة الأعمار وإليكم في النقاط التالية أسعار سكوتر بينيلي سبورت :

سعر سكوتر بينيلي سبورت 150 سي سي في مصر 2023 هو حوالي ثمانية وعشرين ألف جنيه مصري ويكون بنظام الفرامل العادية ويكون أقل سعر لسكوتر بينيلي سبورت المستعمل هو 29,500 جنيه مصري فقط لا غير. 

أما فيما يتعلق بالموتسيكلات من نفس النوع فتجدها من أكثر الموتوسيكلات استعمال داخل مصر وموتوسيكل 150 سي سي ويصل ثمنه الي ما يقرب من ثمانية عشر ألف جنيه مصري فقط لا غير ويتميز هذا النوع بوجود تكييف ومروحة بالإضافة إلى وجود تربنتينا.

في العموم تتراوح اسعار الموتوسيكلات والدرجات النارية المصنوعة في شركة بينيلي داخل مصر ما بين 18000 جنيه مصري وذلك هو الحد الأدنى و 100 ألف جنيه مصري، ويمكنك العثور على سكوتر بسعر أعلى من 100 ألف وذلك وفقاً لما يمتلكه من إمكانيات.

تحديث اسعار سكوتر بينيلي سبورت لشهر أكتوبر 2023

وردت تحديثات جديدة علي اسعار سكوتر بينيلي سبورت في السوق المصري 2023 خلال شهر أكتوبر الجاري وأصبح سعر بيعه الأن 29,800 جنيه مصري بمحرك 150cc مع العديد من الكماليات.


بذلك نكون قد تعرفنا سوياً من خلال هذا المقال على أسعار ومواصفات سكوتر بينيلي سبورت في السوق المصري 2023 وكذلك عناوين مراكز الصيانة وتوكيل سكوتر بينيلي سبورت في القاهرة بالاضافة الي عيوب ومميزات شراء سكوتر scooter benelli sport.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات