أخر الاخبار

سعر ومواصفات سيارة فيات تيبو 2022 الشكل الجديد

فيات تيبو موديل 2022

ما هي مزايا سيارة فيات تيبو؟ تعتبر فيات تيبو 2022 الشكل الجديد من السيارات الايطالية لكنها مصنعة في تركيا، تعتبر فيات تيبو من السيارات التي تنتشر بشكل كبير وواسع خاصة في الاسواق المصرية والسبب في ذلك انها تحصل على اعفاء من الجمارك لانها تأتي من تركيا والسيارة لها الكثير من المميزات وتأتي بثلاث فئات ولكل فئة من Fiat Tipo ميزات مختلفة ومحركات مختلفة.

فيات تيبو 2022 الشكل الجديد
فيات تيبو 2022

كذلك هناك العديد من الأنواع مثل (فيات تيبو هاتشباك - فيات تيبو Highline - فيات تيبو سيدان)، ونظرا لكثرة تساؤلات الأشخاص حولها سوف نوضح لكم من خلال هذا المقال كل المعلومات المرتبطة بسعر ومواصفات سيارة فيات تيبو الجديدة ما عليك سوي متابعة موضوع اليوم إلى النهاية.

مواصفات سيارة Fiat Tipo 2022 الجديدة

تأتي فيات تيبو 2022 بالكثير من المميزات والمواصفات التي تجعلها الخيار الأفضل لدي الكثير من الأشخاص في مصر والوطن العربي نذكرها فيما يلي :

  • تمتلك سيارة فيات تيبو الجديدة موتور قوي حوالي 1600 سي سي تقريباً.
  • القوة الحصانية للمحرك هي 110 حصان.
  • أما فيما يتعلق بعزم الموتور فهو 152/ متر.
  • السيارة فيات تيبو الجديدة يمكنها الوصول الي سرعة 100 كم / ساعة خلال 11.2 ثانية.
  • السرعة القصوي التي يمكن للسيارة الوصول إليها هي 192 كم / ساعة.
  • السيارة تأتي بنظام دفع أمامي.
  • فيات تيبو 2022 تمتلك ناقل حركة به عدد 6 سرعات.
  • تستهلك السيارة حوالي 6.3 لتر لكل 100 كم.
  • فيات تيبو 2022 سعة خزان الوقود بها 45 لتر.
  • يختلف حجم الجنوط بها على حسب الفئة ولكن تتراوح ما بين 16 - 17.

فيات تيبو 2022 الفئة الأولى

تتميز سيارة فيات تيبو موديل 2022 الفئة الأولي بأنها تمتلك الكثير من وسائل الأمان حيث أنها تأتي بنظام فرامل مانع للانغلاق أو ما يعرف باسم ABS وكذلك الكثير من المواصفات الأخري يمكنك الأطلاع عليها في هذه الفقرة من مقال اليوم.

السيارة تمتلك EBD أو ما يعرف باسم التوزيع الإلكتروني للفرامل وكذلك يوجد في الفئة الأولى ميزة التوازن الإلكتروني والتحكم في الجر والجدير بالذكر أنها تحتوي على وسائد هوائية لكل من السائق والمقعد المجاور له بالإضافة إلى نطام مانع ضد السرقة.

العجلات المتواجدة بها مقاس 16 بوصة أما عند الحديث عن الكماليات فتمتلك السيارة شاشة 8 بوصة و مدخل يو إس بي وكذلك راديو إف إم وغيرها من المميزات كما تحتوي علي مصابيح ليد أمامية وخلفية بجانب وجود مكيف هواء يدوي ونظام كهربائي للنوافذ.

فيات تيبو 2022 الفئة الثانية

تمتلك الفئة الثانية من سيارة فيات تيبو 2022 نفس مواصفات الفئة الأولى بالإضافة إلى بعض المميزات الأخرى التي سوف نوضحها لكم في النقاط التالية :

فيات تيبو 2022 من الداخل
فيات تيبو 2022
 
  1. يوجد كاميرا خلفية وكذلك حساسات للركن في الخلف.
  2. وسائد أمان هوائية وكذلك شاشة تاتش مقاس 7 بوصة.
  3. مكيف الهواء ليس يدوي ولكن أوتوماتيكي وكذلك مسند ذراع في الخلف والجنوط بحجم 17 بوصة.

سعر فيات تيبو 2022 الشكل الجديد في مصر

هناك الكثير من عشاق ومحبي السيارات الذين يرغبون في التعرف على أسعار سيارة فيات تيبو موديل 2022 الشكل الجديد داخل الأسواق المصرية لذلك سوف نوضحها لكم في النقاط المقبلة :

  • سعر سيارة فيات تيبو entry 2022 يبدأ من 377 ألف جنيه مصري.
  • أما فيات تيبو سيدان MIDE 2022 سعرها يكون 380 ألف جنيه مصري.
  • فيما يبدأ سعر سيارة فيات تيبو Highline من 413 ألف جنيه مصري.

سعر فيات تيبو هاتشباك 2022 في مصر

سيارة Fiat Tipo الجديدة هي سيارة رائعة لأي شخص يبحث عن خيار مناسب للميزانية، كذلك لديها الكثير من الميزات لإبقائك مرتاحًا وآمنًا على الطريق، أما بخصوص سعر فيات تيبو هتشباك 2022 فهي متوفرة بسعر معقول جدًا إذا كنت تبحث عن سيارة جديدة، فيجب أن تكون فيات تيبو بالتأكيد على قائمتك.

  • 360 ألف جنيه مصري هو ثمن سيارة فيات تيبو entry هاتشباك في مصر.
  • فيات تيبو هاي لاين هاتشباك ثمنها حوالي 423 ألف جنيه مصري.

في نهاية موضوع اليوم نكون قد تعرفنا سوياً من خلال هذا المقال على مواصفات سيارة فيات تيبو 2022، سواء المواصفات الخاصة بالفئة الأولى أو الفئة الثانية بالإضافة إلى ذكر وتوضيح أسعار السيارة في السوق المصرية.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات