أخر الاخبار

أسعار ومواصفات مرسيدس C180 في مصر موديل 2022

سيارة مرسيدس C180

سعر ومواصفات مرسيدس C180، تعتبر شركة مرسيدس واحدة من الشركات الرائدة والمميزة في مجال صناعة السيارات وكذلك سيارات النقل الكبيرة ومؤخرا قامت شركة مرسيدس بالإعلان عن السيارة الجديدة موديل 2022 وهي مرسيدس C180 2022 سي كلاس والتي يوجد بها الكثير من المواصفات والامكانيات الرائعة ولذلك سوف نوضح لكم من خلال هذا المقال مواصفات وسعر هذه السيارة بالتفصيل.

مواصفات مرسيدس cclass
مرسيدس C180

مرسيدس C180 موديل 2022

تعتبر سيارات مرسيدس بشكل عام من السيارات ألمانية الصنع والتصميم وتوجد سيارة C180 داخل جمهورية مصر العربية من خلال فئتين فقط وسعرها يبدأ من 790 ألف جنيه مصري الي 885 ألف جنيه وهي تشبة بشكل كبير مرسيدس بنز الكهربائية من حيث التصميم الخارجي للسيارة.

تعتبر عربية C180 و C-Class هي من السيارات المدمجة من حيث الحجم والسيارة توجد في السوق المصرية عبر توكيل أبو غالى موتورز، مرسيدس C180 من السيارات التي تنافس بشدة كثير من السيارات في نفس الفئة السعرية ومنها مثلاً عربية BMW 320i وكذلك سيارة جاكوار XE.

ما يجب التنويه عليه أن سيارة مرسيدس C180 2022 تتميز عن الكثير من العربيات الأخرى وذلك فيما يتعلق بحدوث الأعطال حيث تمتلك سيارات مرسيدس ميزة قوية تمنع ظهور المشكلات على العكس في سيارات بي إم دبليو المنافسة لها.

لابد على مالكي السيارة C180 الحفاظ على صيانة وتصليح السيارة في الموعد المخصص لها وفقاً لدليل الصيانة ولذلك لتجنب ظهور أي مشكلات أو أعطال بها ويمتلك توكيل مرسيدس كوكبة مميزة من مهندسين الصيانة مما يجعل عملية الصيانة أمر سهل وبسيط.

محرك سيارة Mercedes c class 2022

  • تمتلك السيارة موتور 1600 سي سي.
  • المحرك المتواجد في السيارة قادر على توليد قوة 156 حصان.
  • سيارة mercedes c180 بها فتيس أوتوماتيك.
  • العربية 4 سلندر.
  • السرعة القصوى التي يمكن للسيارة الوصول إليها هي 225 كيلو متر.

عوامل الأمان في مرسيدس C180

مواصفات سيارة مرسيدس C180
مرسيدس C180

  • السيارة تمتلك نظام الثبات الإلكتروني الذي يعرف باسم abs.
  • السيارة بها ميزة توزيع الفرامل أو ebd.
  • كما أنها تتميز أيضا بوجود نظام مضاد للسرقة مما يجعلها ذات حماية كبيرة.
  • تحتوي على نظام الركن الذكي بالإضافة إلى وسائد هوائية.

التصميم الخارجي مرسيدس سي كلاس موديل 2022

هناك العديد من محبي وعشاق السيارات الذين يتساءلون عن التصميم الخارجي الخاص بعربية C180 لذلك سوف نقوم في النقاط المقبلة تصميمها بوضوح حيث أعلنت شركة مرسيدس بنز عن السيارة الجديدة الخاصة بها والذي يوجد بها مجموعة ليست بالقليلة من عناصر التكنولوجيا.

وقد جاءت مرسيدس سي كلاس موديل 2022 بالتصميم ذاته والذي تحتوي فيه على مصابيح ليد في الأمام وهي مصابيح عالية الجودة بجانب إمكانية وجود مصابيح Digital Light.

تتميز سيارة مرسيدس c class بتصميمها الهجومي والعصري بشكل كبير بالإضافة إلى غطاء للموتور وكذلك شبكة في الأمام يوجد عليها شعار ولوجو السيارة ولكن يوجد في التصميم الأمامي بعض الاختلاف وذلك حسب الفئة ولكن عند التحدث بشكل عام فإن السيارة ذو تصميم رياضي وعصري مميز.

سعر مرسيدس C180 2022 في مصر

يرغب الكثير من الأفراد في التعرف على سعر سيارة مرسيدس C180 الموديل الجديد لذلك سنذكر لكم في النقاط التالية ثمن السيارة بكل وضوح :
 
  • الفئة الأولى من السيارة مرسيدس C180 موديل 2022 Avantgarde Plus يصل ثمنها الي 949.000 جنيه مصري.
  • أما الفئة الثانية من السيارة Sport فسعرها يصل إلى ما يقرب من 979.000 ألف جنيه مصري.

بذلك نكون قد انتهينا من كتابة تاك المقال وقد ذكرنا لكم من خلاله عدد من المعلومات التي ترتبط بسيارة مرسيدس C180 الحديثة ومن المنتظر وجودها في الأسواق المصرية في أقرب وقت بالإضافة إلى أننا قمنا بتوضيح التصميم الخارةي للسيارة
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات