أخر الاخبار

سعر ومميزات سكوتر كي واي فيستي 2023 | Keeway vieste 200

سكوتر كي واي فيستي 2023 - Keeway vieste 200cc

سعر ومواصفات سكوتر كي واي فيستا، يعتبر سكوتر Keeway vieste 200 أحدث أنواع السكوتر من شركة بينيلي وسوف نوضح لكم من خلال هذا المقال جميع التفاصيل والمعلومات التي ترتبط بمواصفات هذا السكوتر حيث تم عرض هذه الدراجة في الأسواق المصرية 2023 تحديدا منذ قرابة الشهر أو الشهرين أي منذ فترة قليلة ولكن يتوقع له الكثير من الخبراء تحقيق نجاحات هائلة نظراً لما يمتلكه من مواصفات ومميزات رائعة بالإضافة إلى أننا سوف نوضح لكم سعر سكوتر كيواي فيستي 200 بالتفصيل حيث أن سعره سبب رئيسي من أسباب شهرته كل ما عليك هو متابعة هذا المقال إلى نهايته لكي تستطيع المقارنة بينه وبين باقي الدراجات الأخرى.

سكوتر Keeway vieste 200
سكوتر كي واي فيستي

سكوتر keeway vieste 200 الجديد 2023

يمكن الحصول على سكوتر سكوتر كى واى فيستي 200 من خلال توكيل بينلي وهو دراجة صينية الصنع داخل مصانع longjia وهي عبارة عن شركة متخصصة في تصميم الموتوسيكلات والدراجات النارية المختلفة ويأتي هذا السكوتر بمواصفات متميزة وبجودة عالية وإليكم في النقاط التالية مواصفات السكوتر بشكل مفصل :


  • يأتي سكوتر كي واي فيستا بتصميم انسيابي متميز وجذاب.
  • تم تصنيع Keeway vieste 200 من خامات إيطالية عالية الجودة.
  • السكوتر يأتي بموتور بسعة 200 سي سي باسطوانة واحدة كذلك قوة الحصان 13.5 بجانب عزم 12.1 نيوتن.
  • يمتلك سكوتر كي واي فيستي عدد 2 مساعد في الأمام وكذلك 2 مساعد في الخلف لتقليل أثر الصدمات.
  • مساحة المحرك في كيواي فيستي 200 سي سي وبه فرامل CBS.
  • تلك السكوتر تبريد هوائي ومنفذ يو إس بي بجانب أنه يمتلك أيضاً عداد ديجيتال.

مميزات شراء سكوتر كي واي فيستا

سكوتر كي واي فيستي الجديد 2023 يتميز بالكثير من المميزات الضرورية والرائعة والتي من ضمنها :


  1. عداد ديجيتال ومميز.
  2. عزم قوته 12.1 نيوتن.
  3. قوة حصانية حوالي 13.5.
  4. منفز يو إس بي لتشغيل الهواتف المحمولة.
  5. يمتلك السكوتر 2 مساعد في الأمام و الخلف.

توكيل وموزع سكوتر كي واي فيستي في مصر

يوجد الكثير من الأماكن المتخصصة في صيانة سكوتر keeway vieste 200 لذلك سوف نذكر لكم في النقاط المقبلة بعض مراكز صيانة سكوتر كي واي فيستي 200 :

سكوتر Keeway vieste 200
Keeway vieste 200

مركز صيانة كي واي الخاص بتقديم خدمات الصيانة ويبيع كافة قطع الغيار الأصلية الخاصة بالموتسيكلات ويعمل المركز كل أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة.

توكيل 86 المتواجد على طريق مصر الإسكندرية الزراعي بمجرد عبور كوبري قليوب بجانب شركة نستله المتخصصة في إنتاج منتجات الألبان.

تستطيع الاستعلام عن ثمن قطع الغيار من خلال الاتصال بخدمة عملاء بنلي كي واي فيستا بداية من يوم السبت الي يوم الخميس وذلك على رقم 01212244168.

جدول صيانة سكوتر كى واى فيستى 200

كما تعودنا في مراجعة أي نوع سكوتر أن نقوم بطرح دليل الصيانة الدورية الخاصة به وبخصوص جدول صيانة Keeway vieste تأتي فترات الصيانة كالآتي :

سكوتر كي واي فيستي 2022
سكوتر Keeway vieste

  • التكييف المتواجد في السكوتر يتطلب صيانة بشكل دائم.
  • يتم تغيير زيت المحرك بالإضافة إلى تنظيف فلتر الهواء وذلك كل 2500 كم.
  • كل 5000 كم يجب القيام بتبديل زيت ناقل الحركة بجانب تنظيف والكشف على cvt.

ملحوظة هامة : يحب عليك التأكد من فحص شمعة الإشعال بكلا الوجهين وكذلك لابد من فحص تيل الفرامل وتركيب أخرى في حالة تطلب الأمر ذلك بصفة دورية.

سعر سكوتر keeway vieste في مصر 2023

سعر سكوتر keeway vieste 200 متاح للبيع في مصر 2023 مقابل مبلغ قيمته 64,000 جنيه مصري، ولذلك من المتوقع أن هذا السكوتر سوف ينافس بشدة في السوق المصرية مع دراجات نفس الفئة السعرية لما يتوافر فيه من مواصفات ومميزات رائعة وغير مسبوقة.


بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وقد عرضنا من خلاله مجموعة من المعلومات التي ترتبط بسكوتر كي واي فيستي - Keeway vieste 200 منها مواصفات السكوتر بالإضافة إلى سعره وكذلك مميزاته حيث أن هناك عدد كبير من عشاق الدراجات كانوا يرغبون في التعرف عليه.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات