أخر الاخبار

أسعار سكودا كودياك 2022 سبورت لاين / فيس ليفت

سعر سكودا كودياك 2022 اتوماتيك فيس ليفت / سبورت لاين، تعتبر سيارات سكودا كودياك واحدة من أحدث التصميمات التي تقدمها شركة سكودا للسيارات، حيث أن هذه السيارة مميزة من حيث جودة وروعة التصميم بجانب أن skoda kodiaq 2022 لها استخدامات كثيرة وشركة سكودا من أشهر وأحسن الشركات في مجال تصنيع السيارات وقد تم تعديل وإضافة الكثير من اللمسات المميزة في سكودا 2022 وسوف نوضح لكم من خلال هذا المقال أسعار ومواصفات سكودا كودياك 2022 اتوماتيك / سبورت لاين.

مواصفات سكودا كودياك 2022
سكودا كودياك 2022

سعر سيارة سكودا كودياك 2022 في مصر

هناك العديد من الأفراد الذين يتساءلون ويرغبون في التعرف على سعر سيارة سكودا 2022، لذلك قامت شركة سكودا بالإعلان عن مواصفات السيارة في مؤتمر رسمي، ولكن لم تعلن عن سعرها وهو ما ينتظره الكثير من الأشخاص من محبي سيارات skoda kodiaq حول العالم وليس مصر فقط، أليكم فيما يلي اسعار سكودا كودياك 2022 في مصر :

✅ يوجد مجموعة من خبراء السيارات الذين يتوقعون أن يصل سعر الفئة الأولى من سكودا كودياك موديل 1.4 A/T 2WD Active 5 Seats إلى ما يقرب من 657000 جنيه مصري.

✅ أما فيما يتعلق بسعر سكودا كودياك 2022 فئة 1.4 A/T 4WD Ambition 7 Seats فمن المتوقع أن يصل ثمنها الي 779 ألف جنيه مصري.

سكودا كودياك 2022 من الخارج

يوجد في سيارة سكودا كودياك 2022 فيس ليفت الكثير من المميزات والمواصفات الرائعة لذلك سوف نوضح لكم في الفقرات الآتية مواصفاتها.

التصميم الخارجي للسيارة :

التصميم الخارجي لسيارة سكودا كودياك موديل 2022 حدث به مجموعة كبيرة من التعديلات والتطويرات المميزة وبصورة خاصة في شكل الفوانيس المتواجدة في الأمام وكذلك في فتحات التهوية المتواجدة بها كما يوجد بها بعض الخطوط في الجانب مثلها في ذلك مثل الموديلات السابقة بالإضافة إلى تواجد شبكة امامية ولكن حجمها أكبر من الموديلات السابقة من سيارة سكودا.

سكودا كودياك 2022 من الداخل

تحتوي سيارة سكودا كودياك 2022 من الداخل على شاشة تاتش بمساحة 8 انش لاستعمالها في عمليات الترفيه وكذلك النظام المعلوماتي كما أنها تحتوي على شاشة أخرى بمساحة 9.2 إنش ولكنها خاصة بمعلومات السائق.

سكودا كودياك 2022 من الداخل
سكودا كودياك 2022

التصميم الداخلي للسيارة :


التصميم الداخلي لسيارة سكودا كودياك موديل 2022 كذلك حدث بها عدد من التعديلات والتطورات البسيطة وأصبحت تلك السيارة من السيارات العملية بشكل واضح، السيارة يوجد بها 3 صفوف من المقاعد المريحة التي تم تصنيعها من الجلد بجانب احتوائها على عجلة قيادة بها مهام متعددة.

محرك سيارة سكودا كودياك سبورت لاين 2022

تتمتع سيارة سكودا كودياك 2022 سبورت لاين بالعديد من المواصفات الميكانيكية المميزة اليكم هذه المميزات في الفقرات التالية :

المحرك الأول من نسخة RS :

  • يتكون من 4 سلندر بسعة لترين تيربو.
  • الموتور يستطيع توليد قوة حوالي 245 حصان.
  • كذلك يحتوي المحرك على فتيس به 7 سرعات.

المحرك الثاني skoda kodiaq 2022 :

  • يتألف هذا الموتور من 4 سلندر وبسعة 1.4 لتر تيربو.
  • ذلك المحرك يستطيع توليد قوة 150 حصان تقريباً.
  • المحرك يوجد به فتيس به حوالي 6 سرعات.

المحرك الثالث :

  • 4 سلندر بسعة حوالي 2 لتر Turbo.
  • يستطيع هذا المحرك توليد طاقة بقوة 190 حصان.
  • ناقل حركة يمتلك 7 سرعات.

ملحوظة هامة : المحركات السابق ذكرها تعد هي المواتير التي أعلنت عنها شركة سكودا كودياك كذلك يوجد خيارات أخرى ولكن من المتوقع أن تتواجد السيارة في السوق المصرية بموتور 1.4 لتر Turbo.

بذلك نكون قد انتهينا من كتابة هذا المقال وهو ما تحدثنا فيه وفي فقراته عن سيارة سكودا كودياك موديل 2022 والمنتظر أن تتواجد في الأسواق لذلك قمنا لكم بعرض مواصفات السيارة بشكل مفصل بجانب سعر السيارة المتوقع أن تتاح به.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات