أخر الاخبار

أفضل شركة غسيل سيارات بالبخار متنقلة بالرياض

شركات غسيل سيارات متنقلة

غسيل السيارات من الأشياء الضرورية التي أعتدنا عليها بشكل يومي والتي تقوم بدورها بالحفاظ على شكل السيارة وتعطي للسائق رؤية واضحة أثناء القيادة مما يضفي حماية للسائق من الإصطدامات وخصوصا عند القيادة في فصل الشتاء واثناء تساقط الأمطار الغزيرة وتقلبات الرياح والعوامل الخارجية التي تكون الشبورة والتي تعيق السائق عن الرؤية الواضحة أثناء القيادة خصوصا عندما لم تقوم بغسيل السيارة لفترة طويلة فأذا كنت تبحث عن شركة غسيل سيارات بالرياض فأننا ننصحك بشركة زهرة المملكة لغسيل وتلميع السيارات بالبخار.

شركة غسيل سيارات متنقلة
غسيل سيارات بالرياض

مغسلة متنقلة شركة غسيل سيارات بالرياض

ترجع أهمية غسيل السيارات بأستمرار الي ان تراكم الشوائب والأتربه علي السيارة يؤدي مع الوقت الي تأكل السيارة وجعل مظهرها الخارجي سيئ بجانب حجب الرؤية الواضحة عن السائق وكذلك سوف تحافظ بشكل كبير علي لون السيارة الخاصة بك ويبقي ذاهي غير فاقد للمعان ويميل شكلة للبهتان.

بكل تأكيد اذا كنت تحافظ علي نظافة السيارة وغسيلها من حين لأخر فأن ذلك من شأنه أن يؤمنك ضد الحوادث التي قد تنتج عن حجب الرؤية بجانب ذلك فأن غسيل السيارات يساعد علي عدم أستهلاك البنزين لأن بالتأكيد اذا كانت هناك اوساخ عالقة ومتراكمة في عجلات السيارة فأن من شأنها تعيق السير بشكل سليم وتؤدي الي حرق الوقود سريعا.

من شأن تنظيف السيارات الحماية من الإصابة بالأمراض لأن الأتربة والأوساخ التي تتراكم علي سيارتك والتي تنقلها الرياح قد تحمل الجراثيم والأمراض والتي قد تؤدي بمجرد لمس السيارة الي نقل بعض الأمراض للسائق لذلك ننصح دائما بالذهاب الي شركة غسيل سيارات من حين لأخر.

أهم المنتجات المستخدمة في غسيل السيارات

✓ شركة زهرة المملكة لغسيل السيارات

تستخدم شركة غسيل سيارات متنقلة منتجات فائقة الجودة في أتمام عملية غسيل السيارات فهي أحد الشركات الرائدة داخل المملكة العربية السعودية في مجال غسيل السيارات وتلميعها من أجل الحفاظ علي مظهر سيارتك جديدة كما هي.

✓ غسول سيارات Aero Cosmetics Waterless

منظف من نوع Aero Cosmetics Waterless ويعتبر هذا المنظف من أفضل منتجات غسيل السيارات وهو غسول كيميائي من الرغوي يعمل علي غسيل كل جزء بالسيارة ويعمل علي أزالة الأوساخ والروائح الكريهة والجدير بالذكر أن هذا الغسول غير ضار نهائيا علي قائد السيارة.

✓ منظف سيارات Green clean

منظف Green clean يعتبر من أشهر أنواع منظفات السيارات في السوق كما يعد من أقل المنظفات سعرا وهو عبارة عن صابون خفيف غير ضارة على سيارتك ويعمل علي ازلة البقع وترسبات المطر وعند أستخدامة سوف تلاحظ فرق كبير في ملمس السيارة واللمعة التي سوف تحصل عليها سيارتك.

أفضل شركة غسيل سيارات بالبخار بالرياض

شركة زهرة المملك لتنظيف السيارات بالبخار واحدة من أحسن، أفضل شركات غسيل سيارات بالرياض داخل المملكة العربية السعودية ويعود ذلك بسبب الأداء السريع والإحترافية الكبيرة بجانب خبرة الفنيين الذين يعملون بها من الجنسيتين الفلبينية والباكساتنية في تلميع السيارات بجميع موديلاتها وأحجامها، ويشمل برنامج تنظيف السيارة بالبخار الآتي :

  • تقوم الشركة بغسيل السيارات بأستخدام ماكينة بخارة لأزالة البقع من إطارات الأبواب والهيكل الداخلي.
  • نقوم الشركة بضخ المياة أكثر من مره علي السيارة حتى تتأكد من خروج كافة الرواسب والأوساخ المتراكمة.
  • تقوم شركة زهرة المملك بأستخدام فوط قطنية ناعمة من أجل تنشيف الأماكن الرطبة دون تجريح السيارة.
  • تستخدم الشركة فوط مخصصة من أجل تلميع زجاج السيارة والحفاظ عليه من التجريح والخدش.

ملحوظة هامة : جهاز البخار المستخدم في غسيل السيارات يحتوي على تقنية تهوية للسيارة من أجل تجفيف الرطوبة 100% من أسفل الدوسات بالاضافة الي الفرش وأرضية وبذلك تكون مقاومة لعوامل الرطوبة مثل صدور الروائح الكريهة.

في ختام موضوع اليوم نأمل أن نكون قد وضحنا طريقة غسيل السيارات الصحيحة وكذلك أفضل شركة غسيل السيارات المتنقلة بالبخار داخل المملكة العربية السعودية وخصيصا مدينة الرياض وفي حالة كان لديك أستفسار يمكنك تركه في التعليقات.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات