أخر الاخبار

سيارات نقل عفش أفضل شركة نقل اثاث بالرياض

نقل الأثاث واحدة من الخدمات التي لا غني عنها يمكن أن نحتاجها في حياتنا اليومية علي سبيل المثال في حالة السفر أو في حالات تغير المنزل والنقل من مكان لأخر تبحث عن شركة تملك سيارات نقل عفش بتقنيات مميزة تحافظ علي الأثاث أثناء عملية النقل وتوجد العديد من الأسر داخل المملكة العربية السعودية التي تحتاج لهذه الخدمة عند التفكير في تغيير السكن، ومن ضمن أفضل شركات نقل العفش في السعودية شركة الدليل الذكي والتي يقع مقرها بالرياض يمكنك ايضا اذا كنت تبحث عن شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض التواصل مع الشركة وللمزيد من التفاصيل تابع القراءة.

سيارات نقل عفش
سيارات نقل أثاث

سيارات نقل أثاث بالرياض

بالطبع هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمة نقل العفش ولكن بكل تأكيد أنت تبحث عن شركة نقل أثاث بالرياض تستخدم تقنيات حديثة وسيارات مناسبة ذات حجم مناسب وعمالة مدربة علي أعلي مستوي تستطيع تخزين وتغليف الأثاث بأسلوب مدروس ودقيق من أجل الحفاظ عليه اثناء عملية النقل من مكان لأخر في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

خطوات نقل الاساس في شركة نجوم الخليج

تتبع شركة نجوم الخليج طريقة ممنهجة في نقل الاثاث للمحافظة علي العفش وتمتلك الشركة أفضل سيارات نقل العفش المجهزة بالكامل من حيث المساحة والمعدات كما تمتلك الشركة سيارات نقل اثاث مزودة بالتقنيات الحديثة.

بسبب امتلاك الشركة لعمالة ذات كفائة عالية فأن عملية نقل الأثاث لا تستغرق وقت طويل ولكنها تمر بعده مراحل بالتأكيد بداية من تغليف الاثاث ثم تنزيلة وتحميلة داخل السيارات وأخيرا تخزين العفش والذهاب الي مكان التنزيل ورفع الاثاث.

ما هي طريقة الصحيحة لترتيب العفش في السيارة وفكة؟

من أول الخدمة تقدمها شركة الدليل الذكي في مرحلة نقل الأثاث هي العمل علي فك الأثاث وتتم هذه الخطوة عن طريق فنيين متخصصين تم تدريبهم بأفضل الوسائل ويستطيعون أستخدام أحدث المعدات والأدوات.

سيارات نقل اثاث
سيارات نقل عفش

لا يتم نقل أي اثاث تالف بكل يقوم المختص بأصلاح الاثاث قبل القيام بعملية التغليف كمثال حدوث كسر في احد قطع الاساس المنقول ويقوم الفنيين بتنظيف الأثاث من الشوائب والأتربة العالقة فيه وتلميع الأثاث الزجاجي ولا يتم تغليف العفش قبل التأكد من تنظيفة.

كيفية تغليف الأثاث من قبل شركات النقل؟

تنظيف وتلميع الأثاث وتقسيم الأثاث ووضع كل نوع من الأثاث بعيد عن النوع الآخر لأن لكل نوع من الأثاث له طريقة تتناسب معه ومختلفة عن النوع الأخر.

الكرتون المقوى لتغليف الأثاث الزجاجي ويتم تغليفه كذلك بالفقاعات البلاستيكية لضمان عدم تعرضه للخطر أما الفقاعات البلاستيكية يستخدم هذا النوع من أدوات التغليف للنجف وقطع الانتيكات ومصابيح الإنارة حتى لا تتعرض للكسر أثناء نقلها.

مادة الفلين مخصوصة لتغليف الأجهزة الكهربائية حتى يتم المحافظة عليها من الاحتكاك مع بعضها البعض أما عن المشمع البلاستيكي يستخدم في تغليف المنسوجات والستائر والمجالس والكنب وجميع الأثاث المنجد للمحافظة عليه من التعرض للأتربة.

ما هي خطوات تخزين الأثاث؟

مرحلة الفك

تعتبر مرحلة الفك المرحلة الأساسية التي يبدأ بها الفني في عملية تخزين الأثاث، ويستعين بالمعدات المخصصة لفك الأثاث ويوجد فنيين لجميع أنواع الأثاث؛ فيوجد فنيين متخصصين للأجهزة ‏الكهربائية وفنيين متخصصين بفك قطع الأثاث الخشبي، وفنيين متخصصين في فك قطع الأثاث الزجاجي.

مرحلة التغليف

بعد انتهاء مرحلة الفك تبدأ مرحلة التغليف والتي تعد كذلك من البنود الأساسية في تخزين الأثاث وكذلك أهمية التغليف تكمن في المحافظة على الأثاث من تعرضه للأتربة أثناء نقلها من مكان العميل إلى المكان الآخر.

تستخدم العمالة المتخصصة في التغليف أدوات جيدة في التغليف مثل الكرتون المقوى والمعدات الأخرى التي ذكرناها سابقاً وأثناء مرحلة التغليف يتم كتابة اسم كل شيء عليه حتى يسهل تركيب قطع الأثاث مرة أخرى بدون مواجهة صعوبة على الفنيين.

مرحلة النقل للسيارات

في مرحلة نقل الأثاث للسيارات يتم الاستعانة بمعدات رفع وأوناش خاصه بتنزيل العفش من الأماكن المرتفعة إلى السيارات وتوجد مجموعة من الأيدي العاملة المتخصصة في التعامل مع هذه المعدات المخصصة برفع وتنزيل العفش بدون حدوث أي مشكلة كما أنهم يحسنون التعامل مع الأثاث أثناء خروجه من الأماكن الضيقة مثل السلالم أو الاصانصير.

مرحلة القيادة

تعد مرحلة القيادة كذلك من المراحل الأساسية التي يبحث عنها العميل أثناء بحثه عن أحد الشركات لتخزين الأثاث الخاص به، لأن مرحلة القيادة يعتمد عليها الكثير من الأشياء السلبية التي يمكن أن تحدث في الأثاث إذا كان السائق غير متمرس في القيادة وكما ذكرنا تملك شركة الدليل الذكي سائقين ذو كفاءة عالية.

مرحلة التخزين

شركة الدليل الذكي افضل شركة تخزين عفش بالرياض وتبدأ مرحلة التخزين من تنزيل الأثاث من السيارات ووضعة في المخزن بعد ذلك القيام بعملية ترتيب الأثاث في داخل المخزن.

الي هنا وصلنا الي ختام موضوع اليوم حول افضل شركة نقل عفش بالرياض والتعرف علي أنواع السيارات التي تستخدمها في نقل الاثاث وكذلك الطريقة المتبعة في عملية النقل بداية من التنظيف والتغليف مرورا الي التخزين وأتمام النقل في حالة لديك استفسار زودنا بالتعليقات.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات