أخر الاخبار

أسعار ومواصفات سيارة رنج روفر سبورت الموديل الجديد 2023

سيارة رنج روڤر سبورت

سيارات رنج روفر سبورت الحديثة موديل 2023 تتميز بامتلاكها موتور قوي ومميز، وتأتي رنج روفر بأسعار ليست ببعيدة عن سعر رنج روفر موديل 2021، وكذلك تتميز السيارة بتصميم رائع ومبهر، كما أنها تمتلك العديد من المميزات والمواصفات القياسية، وتعتمد Range Rover Sport 2023 على نظام الدفع الرباعي، ونحن من خلال مقال اليوم سوف نوضح لكم كافة التفاصيل حول اسعار رنج روفر سبورت ومواصفاتها، تابع القراءة.

سعر رنج روڤر سبورت 2023
رنج روڤر سبورت

لاند روفر رنج روفر سبورت 2023

مواصفات لاند روفر رنج روفر سبورت 2023 من الداخل تعد Range Rover Sport 2023 واحدة من السيارات ذات الحجم المتوسط حيث تحتوي العربية على خمس كراسي بشكل رائع ومميز بجانب توافر زوج من الكراسي كصف ثالث ليكون إجمالي عدد الكراسي 7 ولكن يصعب الجلوس في المقاعد الخلفية بالنسبة للبالغين ولكنها مناسبة جداً للأطفال.

الجدير بالذكر أن الكراسي الأمامية تتوافر بها مساحات جيدة ومريحة بالإضافة إلى وضع قيادة مريح للغاية ويساهم في تقديم رؤية واضحة ومميزة أثناء القيادة أما بخصوص المقاعد المتواجدة في الصف الثاني أيضاً مريحة بشكل واضح وكبير ويمكن ان تسع شخصين أو أكثر.

بخصوص المقاعد المتواجدة في السيارة بالكامل تم تصنيعها من الجلد الخالص أما عن جودة رينج روفر سبورت الداخلية فأن سيارة رنج روفر 2023 تتميز بأنها تأتي بتصميم رائع من الداخل كذلك يتم تقليم غالبية السطح باستعمال مواد ذو جودة عالية مثل البلاستيك الناعم والالمونيوم.

مواصفات سيارة رنج روفر سبورت 2023

تمتلك سيارة رنج روفر سبورت 2023 شنطة في الخلف بمساحة كبيرة تصل إلى 10.8 قدم مكعب كما يمكن توسيع هذا الشنطة وزيادة مساحتها من خلال طي الكراسي الخلفية فتكون المساحة آن ذاك 31.7 قدم مكعب وعند طي المقاعد المتواجدة في الصف الثاني تكون مساحة الشنطة 63.7 قدم مكعب.

مواصفات رنج روڤر سبورت
رنج روڤر سبورت
 
رنج روفر سبورت 2023 من الخارج تأتي بصندوق خلفي ذو مساحة كبيرة ومناسبة لتحميل العديد من الأشياء الكبيرة في الحجم ولكنها رغم ذلك صغيرة مقارنةً بمساحة سيارات الدفع الرباعي والتي من ضمنها مرسيدس بنز و لاند روفر ديسكفري وعدة سيارات أخرى.

مميزات شراء سيارة رنج روفر سبورت 2023

تحتوي سيارات رنج روفر سبورت موديل 2023 على الكثير من أدوات الترفيه ومنها :

  • تحتوي رنج روفر سبورت علي شاشتين يعملان بالتاتش بمساحة 10 بوصة لكل منهم.
  • تمتلك أنظمة مختلفة ومنها Apple CarPlay و Android Auto وكذلك نظام الملاحة.
  • كما تمتلك مجموعة قياس رقمية مساحتها 12.3 بوصة.
  • السيارة تحتوي على راديو إتش دي وراديو ستالايت ذلك بجانب 8 مكبرات صوت وميزة بلوتوث.
  • منفذ يو إس بي وكذلك شبكة واي فاي بجانب امكانية الدخول دون الحاجة إلى مفتاح.
  • تشغيل السيارة من خلال ضغطة واحدة بالإضافة إلى ميزة التحكم المباشر في الطقس ونظام الإضاءة الداخلية المميز.

الترفية في سيارة Range Rover Sport 2023

يعتبر تصميم أدوات الترفيه المتواجدة في سيارات رنج روفر سبورت تعتمد بشكل كبير على Touch Pro Duo والذي يمتلك شاشتين يعملان بالتاتش مساحة كل منهم 10 بوصة والشاشة العلوية هي خاصة باعدادات الصوت والملاحة وغيرها.

أما بالنسبة للشاشة المتواجدة في الأسفل فهمي خاصة بالتحكم في إعدادات التكييف والتحكم في المقاعد والجدير بالذكر أن تلك النظام متميز للغاية ولكن يوجد به بعض المشكلات البسيطة مثل بطئ في استجابات الشاشة.

اسعار بيع سيارة رنج روفر الموديل الجديد 2023

✅ سعر لاند روفر ديسكفري سبورت في مصر موديل 2021 فئة HSE فتكون بثمن واحد مليون و 390 ألف جنيه مصري.

✅ سعر سيارة رنج روفر إيفوك SE موديل 2021 فيكون سعرها حوالي واحد مليون و 450 ألف جنيه مصري.

✅ اسعار سيارات رنج روفر سبورت موديل 2023 متاحة بسعر 83,000 دولار أمريكي.

✅ سعر رنج روفر سبورت الموديل الجديد في السعودية 311,250 ريالاً سعودياً.

مراجعة range rover sport 2023 بالفيديو من قناة ArabGT

بذلك نكون قد انتهينا من كتابة هذا المقال نكون قد عرضنا من خلاله العديد من المعلومات المرتبطة بسيارة رنج روفر والتي تعتبر واحدة من أحسن السيارات وأفضلها استعمالا في مختلف أنحاء العالم بالإضافة إلى أننا قمنا بعرض مواصفات range rover sport 2023 وكذلك ثمنها.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات