أخر الاخبار

أسعار ومواصفات سيارة سوزوكي ألتو مستعملة للبيع بالتقسيط

سيارة سوزوكي ألتو مستعملة Suzuki alto

قامت شركة تصنيع السيارات سوزوكي بالإعلان عن تصنيع سيارة سوزوكي التو للمرة الأولى في سنة 1979 واستمرت الشركة في توفير الكثير من الموديلات وحتى يومنا هذا وتعد عربية سوزوكي التو هي واحدة من أفضل وأبرز السيارات ولها اسم آخر تنتشر به في السوق وهو مازدا كارول وذلك في الكثير من مدن العالم ونحن في هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل سيارة سوزوكى ألتو بشكل واضح.

سوزوكي ألتو مستعملة للبيع بالتقسيط
سوزوكي ألتو مستعملة

سوزوكي ألتو مستعملة للبيع بالتقسيط

سوزوكي ألتو 2021 من الخارج :

هذه السيارة واحدة من السيارات متوسطة الحجم حيث يصل طول السيارة إلى حوالي 3.39 م وعرضها يصل إلى 1.47 م أما ارتفاعها فيصل إلى 1.47 م أما عن طول سيارة سوزوكي التو ماروتي فأن طولها حوالي 3.44 م وعرضها حوالي 1.49 م والجدير بالذكر أن السيارة تحتوي على عدد من المصابيح المميزة هالوجين في الأمام والخلف.

الجدير بالذكر أن السيارة متاحة في السوق بالكثير من الألوان واشهرهم كل من اللون الأحمر واللون الأبيض بالإضافة إلى اللون الأزرق كما أن كل الفئات من هذه السيارة تتميز بأنها تحتوي على مقابض في الأبواب وبنفس لون السيارة بجانب المرايا المتواجدة في جانب السيارة فهي أيضاً بنفس اللون.

سوزوكي ألتو 2021 من الداخل :

تمتلك سيارة سوزوكي التو موديل 2021 حوالي 5 مقاعد للركاب بجانب توافر عجلة قيادة مصنوعة من البلاستيك كما أن تابلوه سيارة سوزوكي التو مصنوع من البلاستيك أما الكراسي فتم تصنيعها من النسيج أما المقابض المتوفرة الأبواب فهي مصنوعة من الكروم وهي تعد من الخيارات المميزة في تلك السيارة.

أداء سيارة ماروتي سوزوكي ألتو اتوماتيك

تأتي سيارة سوزوكي التو 2021 بموتور يعمل بالبنزين بسعة 0.8 لتر ويمكنه توليد قوة حوالي 47 حصان وذلك عند وصول عدد اللفات الي 6000 لفة خلال الدقيقة الواحدة وكذلك المحرك يستطيع توليد عزم حوالي 69 نيوتن وذلك عند وصول عدد اللفات الي 3500 لفة خلال الدقيقة الواحدة.

ماروتي سوزوكي ألتو اتوماتيك
سوزوكي ألتو مستعملة للبيع بالتقسيط

تمتلك السيارة ناقل حركة مانيوال به 5 سرعات ويجب الإشارة أن السيارة تعمل بنظام الدفع الأمامي وبخصوص البنزين فأن سيارة سوزوكي التو موديل 2021 تحتاج إلى 4.54 لتر من الوقود لكل 100 كم كما أنها تستطيع الوصول إلى أقصى سرعة وهي 140 كم / ساعة.

الأمان والسلامة في سوزوكي ألتو 2021

أعلنت شركة سوزوكي عن تزويد سيارة سوزوكي التو موديل 2021 بالعديد من عناصر الأمان التي تعطيك درجة كبيرة من الحماية وذلك عند التعرض لحوادث أو حدوث أعطال.

سعر سوزوكي ألتو 2021
سوزوكي ألتو 2021

سوزوكي التو 2021 تقسيط من أبرز عناصر الأمان والسلامة التي تمتلكها السيارة هي الوسائد الهوائية وأحزمة الأمان وكذلك ABS كما أن السيارة بها ميزة التحكم الإلكتروني عن بعد.

مميزات شراء سوزوكي ألتو مستعملة للبيع بالتقسيط

تحتوي سيارة سوزوكي التو 2021 أرخص سيارة هاتشباك على العديد من المزايا ومن ضمنها الآتي :

الموثوقيّة المتناهية :

تتميز سيارة سوزوكي ألتو مستعملة للبيع بالتقسيط في مصر بالثبات الواضح أثناء القيادة كذلك تتميز بأنها قليلة الأعطال.

فاعلية أجهزة التكييف :

سيارة سوزوكي التو الحديثة موديل 2021 بامتلاكها أجهزة تكييف مميزة ذات فاعلية عالية وتستطيع توفير درجات الحرارة التي ترغب فيها ويرجع ذلك إلى الحجم الصغير للمقصورة.

استهلاك البنزين :

الجدير بالذكر أن سيارة سوزوكي التو موديل 2021 هي واحدة من السيارات الموفرة في استعمال البنزين بشكل واضح حيث أنها تحتاج إلى 4 لتر بنزين لكل 100 كيلومتر.

أسعار سيارات سوزوكي التو 2023

  • سعر سوزوكي ألتو 2022 Standard تأتي بثمن 122,500 جنيه مصري.
  • سعر سوزوكي ألتو Standard 2009 مستعملة 85,600 جنيه مصري.
  • سعر سوزوكي ألتو 2021 Standard تقسيط في مصر ثمن 117,500 جنيه مصري.
  • سعر سوزوكي ألتو Standard 2019 مستعملة بثمن 100,000 جنيه مصري.

بذلك نكون قد انتهينا من كتابة هذا المقال وقد تحدثنا فيه عن مجموعة كبيرة من المعلومات المتعلقة بسيارة سوزوكي التو 2021 التي أعلنت عنها الشركة في الفترة الماضية حيث قمنا بتوضيح مواصفات السيارة وكذلك مميزاتها الكثيرة التي لا تتواجد في أي سيارة أخرى.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات