أخر الاخبار

معقب نقل سيارات نقل ملكية سيارة بأرخص الأسعار في السعودية

هل تملك سيارة تريد نقل ملكيتها؟ هل توفى فرد من عائلتك وتريد أن تنقل ملكية سيارة المتوفي؟ إذا كان جوابك نعم فهناك شخص واحد هو القادر على تنفيذ هذه المهمة ألا وهو معقب نقل سيارات، حيث يهتم بكل هذه القضايا ويستطيع تنفيذها على أكمل وجه وإتمام جميع الوثائق القانونية، لذلك إذا كنت تبحث عن معقب نقل سيارات في المملكة العربية السعودية فمن خلال زيارة معرض الافضل المميز للسيارات بجده تستطيع الحصول علي العديد من الخدمات.

نقل ملكية سيارة
معقب نقل سيارات

لعل من بين أهم الخدمات التي يقدمها معقب نقل سيارات سعودي (النقل الفوري للمركبات - التأمين علي السيارات - نقل ملكية سيارة خاصة - نقل ملكية سيارة متوفي)، تواصل الأن للحصول علي أفضل وأرخص معقب نقل سيارات، معقب مرور لوحات، معقب مرور رخص، والتعرف علي الأسعار والشروط الواجب توافرها عن طريق الأتصال علي الأرقام التالية (0563444914 - 0555624015 - 0506472737)، تابع القراءة..

معقب نقل سيارات

معقب نقل سيارات من الأمور الهامة في الحاضر الذي نعيش فيه الآن، حيث تطورت عمليات نقل الملكية التي كنا نستعملها في الماضي، حيث أن الأمر كان يستغرق العديد من الأيام من خلال المعرض، إذ تقدم انت وصاحب الملكية ويتم ذلك عن طريق تسخير الأمر بطريقة قانونية ولكن الأمر مختلف بشكل كلي هذه المرة، حيث أننا لم نعد ننتظر كثيرا بفضل انتشار هذه المعارض في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، أو من خلال المواقع الإلكترونية مما سهل الأمر أكثر علينا، وسنعرفك في مقالنا لهذا اليوم عن أهم الشروط التي يجب أن تهتم بها ورسوم العملية والخطوات لتبديل الملكية.

أسعار خدمات التعقيب

سعر خدمة التعقيب نقل ملكية سيارة يختلف من شكل لآخر، حيث تختلف تكلفة نقل الحافلة العامة عن تكلفة سيارة خاصة، كما يختلف السعر ما إذا كانت نقل ملكية سيارة متوفي واليك قائمة بالأسعار :

  • نقل ملكية سيارة خاصة بك يبلغ سعرها حوالي 150 ريال سعودي.
  • نقل ملكية سيارة أجرة ما يقرب 300 ريال سعودي
  • حافلة خاصة بنفس سعر السيارة الخاصة 150 ريال سعودي
  • نقل ملكية حافلة عامة 300 ريال سعودي.

مراحل نقل ملكية سيارة في المملكة العربية السعودية

قبل الذهاب إلى مكتب معقب نقل سيارات، يجب عليك أولا أن تراجع تجارب الناس عبر الأنترنت وتتعرف على المراحل التي ستمر بها لإتمام العملية، لكننا لن نجعلك تبحث كثيرا، لأننا سنعرض الآن عليك كل المراحل التي يأخذونك من خلالها:

1.يجب عليك أولا أن تتعرف على خدمة "تم" في المملكة العربية السعودية، حيث يجب أن تتوجه لأقرب معرض تابع له الخدمة، بإمكانك هناك إجراء كل التدابير المخصصة لهذه المهمة وإتمام ملء جميع الوثائق القانونية

2.بإمكانك اللجوء لهذه المكاتب إن كنت راغبا في نقل ملكية سيارتك لشخص آخر عن طريق بيع سيارتك له أو أن تتولى ملكية سيارة شخص متوفي، بالاضافة إلى نقل ملكية سيارة بدون فحص، كل هذا وأكثر من ذلك.

3.يجب عليك أنت والبائع أو المشتري أن تقوما بملء كل الوثائق المطلوب تعبئتها والإفصاح عن جميع البيانات التي يطلبها منك معقب نقل سيارات وتسليمها.

4.بعدما قمتم بتعبئة كل ما هو مطلوب كاسم البائع والمشتري يجب عليك القيام بتوقيع الوثائق للدلالة على حضورك وكذا لكي لا يكون لك أي دافع توجهه أثناء مخالفتك للقوانين

5.بعدما تم الانتهاء من كل شيء، سيقوم معقب الموقع بإتمام الإجراءات مع المسؤولين على تلك الوحدة ومن ثم تعديل رخصة جديدة باسم صاحب السيارة الجديد.

ما هي أهم مميزات خدمة معقب نقل سيارات؟

بإمكانك من خلال هذه الخدمة ضمان عدم تعرضك لعملية النصب والاحتيال من طرف بائع السيارة بسبب عدم تواجد تجربة سابقة في بيع السيارات أو شراءها، وكذلك أن تمر العملية بشكل مطابق للقوانين لتجنب التورط في أي عقوبات.

نقل ملكية سيارة
نقل ملكية سيارة

الجدير بالذكر أن هناك الكثير من المعارض التي تنتنشر في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية والتي تقدم خدمة معقب نقل سيارات في مدينة الرياض وجدة ومكة وغيرها من المدن فلا تقلق بشأن ذلك فقط قم بالبحث عن أقرب معقب موثوق لمحل سكنك وهو سوف يقوم بالازم.

أرقام وعناوين معقب مرور نقل ملكية سيارات

✔︎ معقب رخص بلدية كافة مدن المملكة (تجديد - نقل - بدل فاقد - بدل تالف) التواصل هاتفيا 0595462155.

✔︎ معقب نقل سيارات الرياض رقم جوال 0506054270.

✔︎ معقب مرور الرياض ( اسقاط مركبة - تغيير لون - نقل ملكية - تأمين - تجديد رخصة سياقة) جوال رقم 0542778722.

✔︎ معقب مرور جدة (نقل ملكية سيارات خاصة أو عامة - استبدال لوحات - تجديد رخصة) جوال رقم 0570372549.

✔︎ معقب مطار الملك خالد الرياض التواصل عبر واتساب علي رقم جوال 0594004241.

شروط نقل ملكية سيارة متوفي أو سيارة خاصة

لا يمكن أن تسير أي من الإجراءات القانونية بدون شروط، حيث يجب أولا أن تتوفر لديك بعضها والأولية منها قبل ذلك وإليك أهمها :

يجب أن تكون الرخصة التي يمتلكها البائع لا تزال صالحة للاستعمال ولم يأتي تاريخ انتهاء الصلاحية بعد حيث لا يمكن أن يقوم معقب نقل سيارات بعمله بدون أن تملك حتى رخصة قيادة، هذا أولا.

يجب أن يكون تأمين السيارة لا يزال ساريا أثناء رغبتك في نقل ملكية السيارة بالاضافة إلى ذلك تحتاج لعمل فحص متتالي للسيارة حتى لا يتم نقل السيارة لشخص آخر وهي معطلة وليس بإمكانه استخدامها.

هكذا نكون قد تعرفنا على إجراءات معقب نقل سيارات والأسعار والشروط وأفضل معارض نقل ملكية سيارات في الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية، إذا كان لديك أي أستفسار لا تتردد في تركة بالتعليقات وسوف يقوم أحد القائمين علي أدارة موقعنا بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
تعليقات