أخر الاخبار

سعر موتوسيكل هوجن 4 150 جامبو الجديد كاش وبالتقسيط

أسعار بيع موتوسيكل هوجن 150 الجديد 2023 تبدأ من 18.500 جنيه في مصر، وهو واحد من موتوسيكلات ماركة (haojiang) الشهيرة، والذي تقوم بتصنيعه شركة هاوجيانج الصينية صاحبة العلامة التجارية لموتوسيكلات هوجن، فأذا كنت تبحث عن موتوسيكل صيني للبيع بأسعار رخيصة أنصحك بشراء موتوسيكل هوجن 4  جامبو أكسبريس 150 سي سي، في عصرنا الحالي اصبح العديد من الأشخاص يفكرون في اقتناء دراجة نارية بدل شراء السيارات، لكن لماذا؟ نتعرف علي الأجابة في الفقرة التالية، تابع القراءة.

موتوسيكل هوجن 150 الجديد
موتوسيكل هوجن

يختار الاشخاص شراء الدراجات النارية بدل السيارات لأنها تكون في متناول الجميع، حيث لا تصل لأسعار السيارات الفاخرة ذات الأربع كراسي والمحركات القوية وغير ذلك، كما أنها تكفي حاجيات فرد واحد أو شخصين كحد أقصى وتسهل قيادتها، ولها كذلك عدة أنواع وأشكال وألوان مختلفة تستطيع الاختيار منها ما يرضيك والتي سنختار منها موتوسيكل هوجن 150 زيرو للبيع في مصر.

موتوسيكل هوجن 150 الجديد

هناك العديد من أنواع موتوسيكل هوجن ولعل أكثرها شهرة في مصر (موتوسيكل هوجن f250 - موتوسيكل هوجن 150 - موتوسيكل هوجن 4 - موتوسيكل هوجن 3)، وهي تختلف من واحدة لأخرى من حيث الجودة وقوة المحرك والوزن، وكذلك يختلف السعر طبقا للأمكانيات المتوفرة في كل مكنه، ومن خلال موضوع اليوم سوف نتطرق الي كافة التفاصيل التي ينفرد بها موتوسيكل هوجن 150 الجديد وكذلك العديد من المميزات المختلفة التي سنكشف عنها في مقالنا اليوم، تابع القراءة.

سعر موتوسيكل هوجن 4 جامبو

✅ سعر موتوسيكل هوجن 150 في مصر :

يتراوح سعر موتوسيكل هوجن 150 الجديد بين 15000 و20000 جنيه مصري.

✅ سعر موتوسيكل هوجن 4 جامبو في السعودية :

يبلغ ثمن شراء موتوسيكل هوجن 4 جامبو أكسبريس موديل 2022 في المملكة العربية السعودية 3800 ريال سعودي.

مواصفات موتوسيكل هوجن 150 سي سي

سعة الموتور 150 سي سي
المساعد خلفي/أمامي
إطار أمامي فرامل باكم
إطار خلفي فرامل باكم CBC
التبريد تبريد ماء كاربرتير

مميزات شراء موتوسيكل هوجن 150

سنتطرق الآن لتسليط الضوء على أهم المميزات التي ستجعلك ترغب بشراء موتوسيكل هوجن جامبو 150 سي سي، بإمكانك الحصول عليه في العديد من معارض بيع الموتوسيكلات في مصر والسعودية، وما يجعله من الدراجات النارية المميزه التالي ذكره :

  • يتميز موتوسيكل هوجن جامبو 2023 الجديد بالتصميم الخارجي الجذاب.
  • يتوفر موتوسيكل هوجن 150 الجديد بالعديد من الألوان المختلفة.
  • دراجة نارية متينة وصلبه مما يدل على جودة خاماتها.
  • الموتوسيكل يحتوي على فرامل باكم قوية تجعل منه ثابتا.
  • تحتوي الدراجة النارية هوجن 150 على مبرد هواء.
  • بإمكان موتوسيكل هوجن تحمل الأثقال.
  • ذو أداء عال وقوي.

مقارنة بين أنواع موتوسيكلات هوجن

هناك الكثير من أنواع الموتوسيكلات التي تم إصدارها لكن موتوسيكل هوجن 150 الجديد يأتي بشكل أحدث وأكثر أناقة مما جعله يلقى اهتمام العديد من الأشخاص، لكن هل يبقى أفضل من السابق من حيث المكونات الداخلية له ؟ لهذا قمنا بإعداد مقارنات بين هذه النسخة وموتوسيكلات هوجن الأخرى :

يأتي موتوسيكل هوجن f 250 بتصميم انسيابي يختلف بعض الشيء عن موتوسيكل هوجن 150 مع عداد ديجيتال مزود بالدراجة النارية، كما أنه يحتوي على عدادات البنزين ومراقبة السرعة.

موتوسيكل هوجن فلامينجو 200 هو نوع آخر من موتوسيكلات هوجن المشهورة، ويختلف عن الأول في شكل المقعد الخلفي وبعض التغييرات البسيطة، ويأتي مع محرك 200 cc وعدادات ديجيتال.

هوجن f 200 يستطيع الوصول لسرعة تتجاوز 130 كلم/ساعة مع سعة بنزين تسع لـ8 لترات مما يجعل هذا الموتوسيكل يقطع مسافة 50 كلم بمقابل 1 لتر من البنزين المستهلك ومحرك 200 cc وعدادات تعمل إلكترونيا.

لماذا يعد شراء موتوسيكل هوجن 150 الخيار الأفضل؟

هناك الكثير من المميزات التي إذا تعرفت عليها ستعلم أن اقتناء دراجة نارية سيكون أفضل بكثير من شراء سيارة ويرجع ذلك الي التالي ذكره :

الموتوسيكلات من أفضل وسائل التنقل اليومي، حيث أنك قد تكون بحاجة ماسة لامتلاكها ما دمت تحتاج الوصول لمقر عمل في أقرب وقت ممكن.

بإمكانك من خلال الدراجات البخارية أن تتنقل بسلاسة أكثر، حيث أنها لا تأخذ مساحة كبيرة مما يسهل عليك التنقل في الازدحام المروري دون طول انتظار.

نطاق الرؤية أوسع من السيارة، لأن السيارات محصورة بهياكل، في حين أن الدراجات النارية ستسمح لك بالرؤية من كل جانب بالأضافة الي ذلك لن تكلفك الدراجات النارية الكثير من الأموال، في حين أن السيارات تحتاج لأموال هائلة إثر وقوع خطأ بسيط.
 
مراجعة موتوسيكل هوجن 4 - 150 سي سي الجامبو من قناة مستر ميكا موتوسيكلات

نختم مقالنا بعدما تطرقنا للتعريف بكل ما يخص سعر موتوسيكل هوجن 150 كما قمنا بمقارنته بالإصدارات الأخرى من الدراجات النارية، ومميزات شراء الدراجة النارية.
تعليقات