أخر الاخبار

سعر سكوتر ياماها تي ماكس الجديد 2022 فى مصر | Yamaha Tmax

سكوتر ياماها تي ماكس

أعلنت مؤخرًا شركة Yamaha التايوانية عن طرح سكوتر ياماها Tmax الجديد 2022 للبيع في مصر والذي جاء بتعديلات وتحسينات غير مسبوقة لن تجدها في موديل 2021، حيث أحتفظ سكوتر Yamaha Tmax 2022 بالقاعدة الميكانيكية دون تعديلات، وجاءت أبرز التعديلات في عجلات السكوتر الذي أصبحت أخف وزنا من السابق، بالأضافة إلى ذلك تم أضافة شاشة معلومات عصرية جديدة من نوع TFT.

مواصفات Yamaha tmax 2022
سكوتر ياماها Tmax

كما جاء الأصدار الحديث من سكوتر ياماها تي ماكس 560 سي سي في مصر بتغيير كبير جدا في تصميم السكوتر الخارجي ليصبح أكثر أناقة من السابق، بالاضافة إلى ذلك تم أتاحة أمكانية الأتصال بالهاتف المحمول وغيرها من التفاصيل التي سوف نتحدث عنها من خلال فقرات موضوع اليوم، تابع القراءة.

سعر سكوتر ياماها Tmax في مصر 2022

سعر سكوتر Yamaha Tmax 560 في مصر 2022 الجيل الجديد بثمن 306 ألف جنية مصري، والجدير بالذكر أن التعديلات الجديدة التي طرأت علي سكوتر ياماها تي ماكس قد جذبت الكثير من الأشخاص محبي قيادة الدراجات النارية إلى شراء سكوتر ياماها Tmax، حيث أصبح يمتلك شكل رائع ورياضي عصري مناسب للشباب.

التعديلات الجديدة في سكوتر ياماها تي ماكس 2022

يعد سكوتر Yamaha Tmax 2022 من أكثر أنواع سكوتر ياماها مبيعاً في مصر، ويرجع ذلك إلى التغييرات التي طرأت علي تصميم وشكل السكوتر والتي جعلته سكوتر رياضي، ومن بين أبرز التعديلات علي سكوتر ياماها Tmax الجديد :

سكوتر TMAX 2022
سكوتر ياماها تي ماكس

  1. تم تحسين محرك السكوتر 560 سي سي لكي يتوافق مع قواعد Euro 5.
  2. تم تعديل عجلات السكوتر حيث أصبحت أخف وزنا.
  3. تم أضافة شاشة من نوع TFT بثلاثة أوضاع عرض.
  4. تم طرح تطبيق MyRide والذي يسمح التوصيل بالهواتف الذكية.
  5. تم توسيع بنية أسطوانة المحرك بقدر 2 مم.
  6. تم تحسين تجربة القيادة في سكوتر ياماها Tmax 2022.

مواصفات سكوتر Yamaha Tmax 2022

  • سكوتر ياهاما Tmax بسعة محرك 560 سي سي.
  • بقوة 47.6 وعزم 55.7 نيوتن.
  • التحكم في قوة المحرك من خلال اضافة ycc t Yamaha.
  • سكوتر Yamaha Tmax مزود بفرامل هيدروليك ثنائية القرص.
  • هيكل CF Deltabox في ياهاما تي ماكس مصنوع من الألومنيوم.

الكماليات والتجهيزات في سكوتر ياماها Tmax 2022

سكوتر ياماها الجديد مزود ب 3 أنماط تتيح لقائد السكوتر الأختيار من بينها :

Yamaha Tmax 2022
Yamaha Tmax 2022

  • النمط الأول الرياضي ويأتي بآلية شعاعية.
  • النمط الثاني وهو النمط الذكي بإبرة أكثر دقة.
  • النمط الثالث يمثل الأصدار التقليدي.

مميزات شراء سكوتر ياماها تي ماكس الجديد

يأتي سكوتر Yamaha Tmax 2022 بعجلات ألومنيوم من نوع Spin Forged تساهم بشكل كبير في حرية الحركة وتجربة قيادة مميزة لقائد الدراجة النارية، كما أنها تجعل السكوتر أكثر ثباتا علي الأرض وأكثر أحكاما أثناء القيادة والدورانات.

يحتوي ايضا سكوتر ياهاما تي ماكس علي مصابيح أمامية من نوع LED مزدوجة بتصميم مميز مع مؤشرات متكاملة، بالأضافة إلى ذلك تم تعديل الواجهة الأمامية حيث أصبحت تأخذ جانب الهواء البارز وذلك بخلاف الأصدار السابق من سكوتر Yamaha Tmax.

سكوتر ياهاما Tmax الجيل الجديد 2022 يأتي بوضعية قيادة مزدوجة (Town / Sport) تسمح بالتحكم في الجر، وكذلك تم تطوير مفتاح التشغيل حيث أصبحت هناك أمكانية في تشغيل المحرك بدون مفتاح نهائيا.

تم تطوير الجزء الخلفي في ياهاما Tmax 2022 حيث ساعد ذلك في جعل السير أكثر سهولة في الأماكن المظلمة والطرق المتعرجة، ويعود ذلك إلى أضافة ضوء خلفي ساطع علي شكل حرف T يعطي تجربة قيادة أكثر سهولة وبساطة.


في ختام موضوع اليوم نأمل أن نكون قد قدمنا مراجعة شاملة حول سعر سكوتر ياماها تي ماكس في مصر الجيل الجديد حيث تطرقنا إلى كافة التفاصيل حول مواصفات السكوتر وأهم التعديلات التي طرأت علي الأصدار الجديد وكذلك مميزات شراء سكوتر Yamaha Tmax 2022 في مصر.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات