أخر الاخبار

أسعار الموتوسيكلات الريس الجديدة والمستعملة للبيع في مصر

يعتبر موتوسيكل ريس من أغلى الأنواع والأكثر انتشارا في مصر نظرا لجودته العالية ومتانته وشكله الجذاب الرائع والمختلف عن جميع الموتوسيكلات المنافسة والتي لا تتحمل كثيرا، عند الحديث عن اسعار الموتوسيكلات الريس فمن الممكن ان يصل سعرها لما يتجاوز 100000 جنيه مصري، لكن ما الذي يميزه ليباع بهذا الثمن؟ وما أسعار الإصدارات الرخيصة؟ كل هذا وأكثر من ذلك سنتعرف عليه من خلال مقالنا لهذا اليوم الذي سنتطرق فيه للتركيز على اسعار الموتوسيكلات الريس الصينية في السوق المصري، بالإضافة الي عرض أفضل الأنواع والأكثر مبيعاً في مصر 2023، تابع القراءة.

اسعار الموتوسيكلات الريس
موتوسيكل ريس

موتوسيكل ريس للبيع بالتقسيط

ما الذي يجعلني اختار شراء موتوسيكل ريس صيني؟ سؤال بسيط وسهل لديه العديد من الإجابات التي تفسر روعة هذا الموتوسيكل، أول شيء أنه صنع من أجود الخامات سواء الهيكل او المحرك والمكونات الداخلية وغيرها مما سيوفر عليك المال، فكما تعلم هناك بعض الموتوسيكلات منخفضة الجودة التي ستضطر لإصلاحها بشكل دوري أو التخلي عنها بسبب أعطال كثيرة.

الجدير بالذكر أن موتوسيكلات الريس تدوم لوقت أطول بكثير من الدراجات النارية الأخرى ولا تحتاج لصيانة دورية، بالإضافة إلى أنه لا يصدر اي أصوات مزعجة مما سيجعلك تشعر بالراحة، وأهم شيء أن موتوسيكل ريس يتوفر بالعديد من الاشكال والتصاميم التي يمكنك الاختيار منها، زيادة على ذلك سرعته الكبيرة وتوافر قطع غياره في المحلات بكثرة، دعونا الآن نتعرف على الأسعار.

أنواع الموتوسيكلات الريس الأكثر مبيعاً في مصر 2023

هناك العديد من أنواع الموتوسيكلات الريس التي تتوافر للبيع كاش أو بنظام التقسيط في معارض بيع الموتوسيكلات والسكوتر في مصر ومن خلال هذه الفقرة سوف نطرح لكم أفضل تلك الأنواع وأكثرها مبيعاً في السوق المصري 2023 :

  1. موتوسيكل ريس ياباني.
  2. موتوسيكل ريس صيني.
  3. موتوسيكل ريس هوندا.
  4. موتوسيكل ريس BMW.
  5. موتوسيكل ريس دايون.
  6. موتوسيكل ريس كهرباء.
  7. موتوسيكل ريس سوزوكي.

ما هو سعر الموتوسيكل الريس؟

وصل سعر موتوسيكل الريس 1000rr إلى حوالي 120000 جنيه مصري، مما يجعله من أغلى الموتوسيكلات في السوق المصري، فمنها ما لا يتعدى 20000 جنيه وأخرى 40000 أو 30000، لكنه يتميز بأكثر مما سبق ذكره في الفقرة السابقة، حيث انه يتحمل الأثقال وسلس الاستعمال مما سيمكنك من التحرك بحرية أكثر في أوقات الازدحام كما أن سعر موتوسيكل الريس 919 وصل لـ 60000 جنيه مصري في أسواق الموتوسيكل مع شكل جديد كليا.

كم سعر موتوسيكل ريس مستعمل؟

هناك الكثير من الأشخاص الذين يلجؤون لشراء موتوسيكل ريس مستعمل، فهناك بعض المرات التي من الممكن أن تجد فيها موتوسيكل race motorcycle بنصف السعر الحقيقي ولا يزال كالجديد، ولهذا اردنا أن نشاركك أسعار موتوسيكلات الريس المستعملة في مصر في حالة جيدة.

موتوسيكل ريس
اسعار موتوسيكلات ريس

  • سعر موتوسيكل ريس 919 يبلغ ثمنه 45000 جنيه مصري.
  • سعر موتوسيكل ريس صيني 200 في مصر يبلغ 16 ألف جنيه.
  • سعر موتوسيكل 400 مستعمل للبيع بإمكانك الحصول عليه مقابل 35 ألف جنيه.
  • سعر مكنة ريس 250 في مصر يبلغ 25 ألف جنيه مصري.

ما هو أفضل موتوسيكل ريس؟

إلى هذه اللحظة بإمكاننا القول انك تعرفت على 5 إصدارات من موتوسيكلات الريس الجديدة والمستعملة، وتختلف من واحدة لأخرى في حجمها وشكلها ومميزاتها لهذا فما أفضل اختيار لك؟ تم إثبات أن موتوسيكل ريس 1000rr من أفضل الأنواع على الإطلاق نظرا لمميزاته الرائعة والكثيرة، لكن ما هي عيوبه؟ من أكثر الأشياء السيئة في الريس هو أن تكلفة الصيانة غالية جدا، كما أن مقعده ليس مريحا مما يعني أنه لا يناسب المسافات الطويلة.

كم سعر المكن الريس الاصلي في مصر؟

مكنة موتوسيكل الريس cbr وصل سعرها لـ 150000، سيكون من الصعب عليك شراؤه لسعره الغالي جدا، لكنه ينفرد بالعديد من المميزات بالإضافة لشكل جديد لافت للأنظار، رغم ذلك إلا أن عيوبه مثل السابق ذكرها لأن كل موتوسيكلات الريس تعاني منها أما عن سعر مكنه الريس 600rr يبلغ 70000 جنيه مصري في كل أسواق الموتوسيكلات.

كم سعر موتوسيكلات الريس الياباني؟

تنافس موتوسيكلات الريس الكثير من الانواع الأخرى كدايون وحلاوة وهوجن ووينج وغيرها من الموتوسيكلات المختلفة والجذابة الاخرى، لكن يا ترى هل بإمكان أسعارها أن تنخفض أو أن يتم إنتاج إصدار خال من العيوب؟ حاليا بإمكانك أن تشتري موتوسيكل الريس الياباني بدءا من سعر 60 ألف إلى 150 ألف جنيه مصري.

نختم موضوع اليوم بعدما ذكرنا كل ما يخص بيع وشراء موتوسيكل ريس جديد ومستعمل في مصر، كما ذكرنا أفضل الأنواع والأكثر مبيعا، بالاضافة إلى عرض اسعار الموتوسيكلات الريس في السوق المحلي، وكذلك ذكرنا بعض المميزات والعيوب في كل مكنه ريس.
تعليقات