أخر الاخبار

موتوسيكلات بالتقسيط بدون مقدم بأقل سعر فائدة في مصر 2023

هل تريد شراء موتوسيكلات بالتقسيط بدون مقدم بأسعار رخيصة وأقل سعر فائدة بنظام تقسيط يصل الي 24 شهر، في الحقيقة هناك الكثير من معارض بيع موتوسيكلات بالتقسيط في مصر 2023، وهذه المعارض منتشرة في كافة المحافظات مثل القاهرة والجيزة والمنوفية وتوفر الكثير من التسهيلات لعملائها، حيث يلجأ الكثير من الأشخاص الي شراء موتوسيكلات بهذه الطريقة والهدف من ذلك أن يسهل عليهم دفع المبلغ، وقد قمنا بتجهيز موضوع اليوم الوافي بالمعلومات التي تغطي بشكل مفصل اسعار الموتوسيكلات بالاضافة الي توضيح شروط شراء موتوسيكل تقسيط 2023 بدون فوائد، تابع القراءة.

موتوسيكلات بالتقسيط بدون مقدم
موتوسيكلات بالتقسيط

موتوسيكلات بالتقسيط بدون مقدم

موتوسيكلات بالتقسيط بدون فوائد يكون من الجيد وجود العديد من معارض بيع موتوسيكلات بدون مقدم، فهناك الكثير من المحلات التي تستطيع من خلالها الحصول على موتوسيكل جديد بالتقسيط في مصر بأجمالي تكلفة تبلغ 22000 جنيه مصري، مثل أمان ستورز وكذلك موقع اوليكس احد اشهر المواقع العربية لبيع وشراء الموتوسيكلات الجديدة والمستعملة بالتقسيط :

  • بجاج بوكسر أكس 150 للبيع بالتقسيط بدون مقدم يتم دفع 1,859,55 جنيه شهريا بأقساط لمدة 24 شهر.
  •  دايون 4 - 150 سى سى تقسيط علي 24 شهر بدون مقدم بأقل فوائد يتم دفع مبلغ  1,296.63 جنيه شهريا.
  • موتوسيكل هوجن 4 بالتقسيط بدون مقدم اقساط شهرية  1,325.09 جنيه لمدة 24 شهر.
 
أشتري الأن أونلاين من متجر أمان ستورز وأحصل علي أفضل عروض تقسيط الموتوسيكلات.

موتوسيكلات للبيع بالتقسيط بدون فوائد

هل تبحث عن أفضل المحلات والمتاجر الإلكترونية المختصة في بيع الموتوسيكلات بالتقسيط؟ بالتأكيد هناك بعض المواقع الإلكترونية العربية المختصة بالتجارة الإلكترونية مثل اوليكس المشهور وغيرها من المتاجر الأخرى التي تستطيع من خلالها الحصول على ما يرضيك من أشهر الماركات، إذن فإليك هذه القائمة المختارة بعناية من أجلك :

شراء موتوسيكل مستعمل بالتقسيط من موقع OLX

موقع اوليكس يعد من أشهر مواقع الاعلانات التي تختص في في نشر الكثير من العروض عبر الانترنت الخاصة ببيع الشقق أو الموتوسيكلات و الأثاث إلى جانب العديد من المنتجات الأخرى سواء المستعملة أو الجديدة.

يمكنك من خلال هذا الموقع اختيار الدولة التي تتواجد فيها ومن ثم البحث عن موتوسيكلات بالتقسيط بدون مقدم وستجد الكثير من النتائج وبعدها تتواصل مع صاحب الإعلان سواء أكنت تريد شراء موتوسيكل جديد أو حتى مستعمل فإن هذا المتجر سيفي بالغرض.

موتوسيكل بالتقسيط بدون فوائد من موقع السوق المفتوح

يتوفر موقع السوق المفتوح في الكثير من البلدان العربية ومن بينها مصر يمكنك فقط أن تكتب على محرك البحث سوق مصر المفتوح وزيارة النتيجة الأولى، حينها يمكنك اختيار المدينة ونوع المنتج.

كذلك يوجد شريط البحث أعلى الموقع، اكتب هناك موتوسيكل بدون مقدم وبالتقسيط، وستجد أن هناك الكثير من المحلات والأشخاص الذين يعرضون الموتوسيكلات للبيع مع العديد من الأشكال المختلفة.

متجر أمان ستورز موتوسيكلات تقسيط

هو الآخر من المتاجر الإلكترونية التي بإمكانك أن تجد فيه الكثير من العروض رخيصة الثمن، كما أنه يتوفر على قسم خاص ببيع سكوتر وموتوسيكلات بالتقسيط بدون مقدم تحتاج فقط لتصفح النتائج ومراجعة المنتجات وكن متأكدا أنك ستجد ما يرضيك.

من الميزات التي يتمتع بها توفره بنسخة عربية وإنجليزية بالإضافة لكثرة الأقسام مما سيساعدك في البحث بسرعة عن ما تريده، كما أنه خاص بالبيع في مصر مما يعني سهولة استلام المنتج ومقابلة صاحبه.

تقسيط موتوسيكلات مشروعي

 شروط شراء موتوسيكل تقسيط من مشروعي 2023 :

  1. يجب علي المشتري أحضار ضامن معه.
  2. يجب أن يكون عمر المشتري 21 عام أو أكثر.
  3. يجب أن يكون الضامن ذات صلة قرابة بالعميل من الدرجة الأولي.
  4. تقديم اصل البطاقة الشخصية للاطلاع وصورة منها سارية.
  5. تقديم صورة البطاقة الشخصية الخاصة بالضامن.
  6. توفير أصل إيصال مرافق مثل وصل كهرباء لكلا من المشتري والضامن له.

عناوين شركة مشروعي في مصر

للعملاء الذين يبحثون عن تقسيط موتوسيكلات مشروعي، أليكم فيما يلي بعض عناوين وفروع شركة مشروعي للتقسيط في مصر :
 
  • الفرع الأول : شارع القبيسي بمنطقة غمرة - محافظة القاهرة - رقم الهاتف 01020056453.
  • الفرع الثاني : شارع البحر - محافظة الاقصر - بجوار بنك القاهرة - رقم الهاتف 01094948118.
  • الفرع الثالث : شارع الكيماويات بجوار شركة الغاز - الحوامدية - رقم الهاتف 38132673.
  • الفرع الرابع : محافظة الاسكندرية - شارع محرك بك - رقم الهاتف 01208583018.

معارض تقسيط موتوسيكلات بدون مقدم 2023

معرض سامى لطيف للموتوسيكلات والفسبا

من أفضل المحلات المتوفرة في مصر والتي تمتلك الكثير من العروض الخاصة، بإمكانك من خلال هذا المتجر الحصول على موتوسيكلات بالتقسيط بدون مقدم وبأسعار تنافسية لن تجد مثلها في السوق المصري، كما أنه حاصل على العديد من التقييمات الإيجابية مع تقييم 3.9.

فهناك الكثير من المحلات التي تقوم بتقسيط الموتوسيكلات لكن بأسعار مرتفعة إذا وضعناها في مقارنة مع معرض سامي لطيف للموتوسيكل والفيسبا، فما يميز هذا هو توفر مجموعة كبيرة من الموديلات والماركات الصينية للاختيار منها ما يعجبك.

محل العبد لتجاره الموتوسيكلات وقطع الغيار

مع تقييم 4.1 يمكنك الآن الحصول على موتوسيكل بالتقسيط بدون مقدم وبأسعار مغرية، هناك الكثير من التقييمات التي توضح مدى روعة الخدمة التي حصل عليها المشتري.

من مميزات هذا المحل هو توفره على الكثير من الأشكال بالإضافة لبيع قطع غيار الموتوسيكلات، يمكنك ببساطة التواصل معهم على صفحة الفيسبوك أيضا لأي استفسار.

نختم مقالنا بعدما ذكرنا معارض بيع موتوسيكلات بالتقسيط بدون مقدم، بالإضافة الي بعض عناوين شركة مشروعي وأهم شروطها للحصول علي مكنة بالتقسيط.
تعليقات