أخر الاخبار

أحدث عروض شركة أوتو ستار للسيارات في السعودية 2023

Auto Star offers 2023

عروض اوتو ستار في السعودية 
تعتبر السيارات من أكثر الأمور التي تجذب وتشد انتباه المواطنين السعوديين، فمجال السيارات في المملكة العربية السعودية من أكثر المجالات المتاحة بسبب توفر أكبر معارض السيارات لعل أشهرها هو أوتو ستار، لذلك سنتعرف معًا خلال مقالنا عن عروض اوتو ستار في السعودية وأهم المميزات التي تقدمها هذه الشركة فتابعوا معنا مقالنا إلى النهاية.

احدث عروض اوتو ستار
عروض اوتو ستار في السعودية

شركة أوتو ستار للسيارات بالمملكة

شركة أوتو ستار تعد واحدة من أكبار معارض السيارات التي تنتمي لمجموعة الشيخ عبداللطيف العيسى، حيث تقدم هذه الشركة دائمًا العديد من العروض المختلفة على السيارات سواء بالتمويل أو بالتقسيط.

وجاء العرض الحالي الي تقدمه أوتو ستار تحت شعار استمتع بقيادة سيارات جديدة مع أقوى العروض الحصرية، فالعروض شملت أغلب السيارات مثل سيارات تويوتا هابلكس وتويوتا عورتشنر ونيسان وتويوتا كورولا وهيونداي أكسنت والعديد من السيارات الأخرى.

كما أعلنت شركة أوتو ستار أيضًا عن وجود الآن عروض رائعة على أغلب أنواع السيارات داخل المعرض لسيارات تويوتا ونيسان وهيونداي وشنت العديد من الإعلانات لكافة المواطنين لاستغلال هذه العروض الممتازة.

كما يتوقع أيضًا أن تقوم الشركة بالعديد من العروض الأخرى على الأنواع الغير شاملة للعرض لجذب أكبر عدد من المستلهكين والوكلاء والموزعين داخل المملكة.

عروض اوتو ستار في السعودية

أعلنت شركة أوتو ستور التابعة لمجموعة عبد اللطيف العيسى في المملكة العربية السعودية بالقيام بالعديد من العروض المختلفة في الوقت الحالي على أغلب أنواع السيارات داخل الشركة.

كما تشمل العروض أيضًا الموديلات بمختلف أنواعها وذلك لجذب المواطنين وللاستمتاع بهذه العروض وتجربة سيارات أوتو ستار، فإذا كنت تتساءل عن عروض اوتو ستار في السعودية، فأتت هذه العروض كالتالي:

  • جاءت العروض على سيارة كيا سيلتوس حيث وصل سعر السيارة داخل أوتو ستار حوالي 61.900 ألف ريال.
  • من عروض أوتو ستار علي سيارة بيجو التي وصلت الآن داخل العرض بسعر 99.900 ألف ريال سعودي.
  • وجاءت سيارة بيجو 508 داخل العرض بسعر 99 ألف ريال سعودي.
  • أما بالنسبة للأنواع الأخرى فتراوحت أسعارها بين 100 ألف ريال و 200 ألف ريال على حسب نوع السيارة.

ملحوظة : لكي تقوم بشراء السيارة داخل أوتو ستار فيجب أن تعلم أولًا أن هذه الأسعار غير شاملة الضريبة المضافة أي هي فقط سعر السيارة داخل العرض، وبالنسبة للعروض فهي مستمرة حتى وقت نفاذ الكمية وليس لوقت محدد.

مميزات عروض اوتوستار 2022 بدون دفعة اولى

بعد أن تعرفنا على عروض اوتو ستار في السعودية والسيارات التي تشملها العروض، فسنقدم لكم الآن مميزات شراء سيارة من أوتو ستار في السعودي وهي كالتالي :

  • توفر لك العروض المقدمة من أوتو ستار إمكانية تأجيل 3 أقساط عند طلب السيارة.
  • العروض الموجودة لا تشمل مصاريف إدارية وبدون دفعة أولى.
  • يتوفر هذه العروض دفعة أخيرة تصل إلى 35%.
  • يمكن أن يبدأ الراتب من 3500 ريال سعودي.
  • من أهم المميزات أثناء شراء سيارة من أوتو ستار هو وجود ضمان شامل لمدة 3 سنوات.
  • تصل نسبة المرابحة السنوية 6.5% على أقل تقدير.
  • توفر العروض المقدمة من أوتو ستار خدمة المساعدة علي الطرقات لمدة سنة.
  • العروض التي تتوفر داخل الشركة سارية فقط على السيارات المختارة.
  • تمويل السيارات يتم عن طريق شركة تمويل الأولي.  

معلومة هامة / توجد مجموعة من الكوبونات المجانية يمكنك الحصول عليها أثناء شراء السيارة تشمل حماية واجهة السيارة الأمامة، عازل حراري، خدمة واكس لطلاء السيارة، تلبيس فراشة أرضية السيارة، خدمات خارجية أخرى تقدمها لك الشركة.

مميزات التقسيط لدى شركة أوتوستار

بعد أن تعرفنا على عروض اوتو ستار في السعودية وأهم المميزات التي تجعلك شراء السيارة من أوتو ستار وقت العرض، فسنتعرف الآن على مميزات التقسيط من أوتو ستار وهي كالتالي :

  1. لا يوجد دفعة أولى على السيارات.
  2. لا تتوفر رسوم إدارة شاملة العروض.
  3. يمكنك التقسيط دون الحاجة إلى كفيل.
  4. لا يوجد تحويل للراتب .
  5. يمكنك أن تحصل على ضمان لمدة 3 سنوات بشكل مداني عند التقسيط أو الشراء دفعة واحدة.
  6. تتوفر خدمة المساعدة على الطرق مجانية لمدة عام واحد.


في الختام قدمنا لكم عروض اوتو ستار في السعودية وأهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها عند شراء سيارة دفعة واحدة أو تقسيط من أوتو ستار السعودية.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات