أخر الاخبار

أفضل 5 أنواع سكوتر بنات للبيع تعرف علي أسعارها اليوم

سكوتر بنات أصبحت السكوترات أو الدراجات النارية الآن أفضل وسيلة للتنقل في حياتنا اليومية من أجل التسهيل على المواطن الذهاب لأي مكان في الزحام، بالإضافة أنها يمكن أن تستخدم أيضًا كوسيلة للترفيه أو الرياضة أو السباقات، وفي الغالب يوجد أنواع متعددة ومتنوعة من السكوترات فيوجد سكوتر بنات أي أنواع قد يمكن أن تستعملها الفتيات فسنتعرف خلال مقالنا على أشهر الدراجات النارية الموجودة في الأسواق المصرية.

افضل سكوتر للبنات
سكوتر بنات

أفضل أنواع سكوتر بنات

توجد أنواع متعددة من سكوتر بنات في مصر بألوان متعددة ومناسبة للبنات فمنها سكوتر بنات وردي واحمر وغيرها من الألوان، فالسكوتر يمكن استعماله بكل سهولة في عملية التنقل من مكان لآخر بالإضافة أنه يوفر استهلاك الوقود ويعتبر من أفضل وسائل التنقل المنخفضة نسبيًا من حيث التكلفة فسنتعرف معًا الآن على أشهر أنواع السكوتر في مصر 2023، تابع القراءة.

سكوتر بنات SYM Jet 14

يعد سكوتر sym جيت 14 سكوتر بناتي بتصميم فاخر ورياضي، بالإضافة أنه يأتي بتصميم جديد وخاص لموديل 2021، المحرك 150 سي سي، وسلندر بقوة 10.5، وبالنسبة للحصام وعزم الدوران فهو 11 نيوتن، ويتميز السكوتر بأنه متصل بناقل حركة أوتوماتيكي يعتمد على منظومة الدفع الخلفي لعجلات القيادة.

بالنسبة لسعة الوقود فهو يحتوي على تنك يحتوي على 7.5 لتر لبنزين 92، ويستهلك 1 لتر بنزين لكل 28 كيلو متر، ويأتي بخاصية تبريد الهواء بنظام الحقن الكهربائي، وبالنسبة للسعر فيتراوح سهر سكوتر SYM Jet 14 بين 32 ألف جنيه إلى 38 ألف جنيه.

سكوتر بينيلي كافينيرو للبنات

يعتبر هذا النوع أفضل نوع سكوتر بنات يتميز بشكلة الجذاب، فهو من أحدث الموديلات فهو موديل 2021 يأتي بمحرك يعمل بخاصية بتريد الهواء، محرك 150 سي سي 1 سلندر.

يحتوي على صباب 13 حصان وعزم دوران 13.3 نيوتن، وبالنسبة للحركة فهو متصل لناقل الحركة الأوتوماتيكي، ويعمل بخاصية العجلات الأمامية، ويستهلك حوالي 2.7 لتر لكل 100 كيلو متر، ويستعمل بنزين 92.

يحتوي على أحدث نظام تشغيل مما يوفر على السائق قدر كبير من الطاقة، ومن ناحية أخرى نظام التبريد فيه يعتمد على المياه السائلة في درجة حرارة منخفضة.

كما يحتوي على نظام علبة التروس الأوتوماتيكي، والجميل في السكوتر تصميمه الرائع والكنبة المريحة للسائق، وبالنسبة لسعر السكوتر فيتراوح السعر بين 27 ألف إلى 28 ألف جنيه مصري.

سكوتر بناتي SYM SR

إذا كنت تبحث عن أفضل سكوتر بنات فبالتأكيد يجب عليك شراء سكوتر SYM SR فيأتي هذا النوع بمحرك 150 سي سي 1 سلندر قوة 10 حصان.

كما يحتوي على خاصية تبريد المياه بالهواء ونظام وقود كريبياتير، يستهلك السكوتر حوالي 1.8 لتر لكل 100 كيلو متر، ويستهلك السكوتر بنزين 92.

وبالنسبة لتسارع السكوتر فيتسارع في المناطق الحضرية لأكثر من 80 كيلو متر في الساعة، وأما بالنسبة للسعر فيعتبر سعر السكوتر مناسب جدًا وفقًا للخصائص والمميزات التي يحتوي عليها، فيتراوح السعر ما بين 18 ألف جنيه مصري إلى 19 ألف جنيه مصري.

سكوتر بنات كبار Hawa R8

يعتبر هذا النوع من السكوترات أفضل سكوتر بنات، فيأتي السكوتر بمحرك 150 سي سي، وقوة المحرك تصل إلى 9 حصان، ويحتوي على خزان للوقود يكفي 6 لتر.

كما يحتوي أيضًا على مجهز بمساعدين خلفيين، يحتوي على 2 مكابح أمامية وفرامل خلفية 1 بكام، كما يحتوي السكوتر أيضًا على عداد ديجيتال مع لمبة لإظهار الخطأ.

لا يناسب هذا النوع المسافات الكبيرة فمن الأفضل استعماله داخل المدينة فقط، حيث تصل السرعة القصوى فيه إلى 110 كيلو متر في الساعة، وبالنسبة لسعر السكوتر فيتراوح السعر بين 17 ألف إلى 18 ألف جنيه مصري.

سكوتر بنات رياضي Hawa Marino Sport

سكوتر بناتي للبيع حوا مارينو سبورت بالنسبة لهذا النوع من السكوترات فهو من الأنواع الرائعة التي ينجذب إليها عدد كبير من الأشخاص، فيأتي بمحرك 150 سي سي بقوة 8.18 حصان، ومساعد خلفي وأناني وفرامل من نوع CBS، وأما بالنسبة لخزان الوقود فيستوعب لأكثر من 7 لتر.

يصل ارتفاع السكوتر 115 سم، ويوجد فيه مساحات مختلفة للتخزين في الكنبة الأساسية وأسفل منها، ويعمل بتقنية تبريد الهواء ومزود بعداد ديجيتال، وبالنسبة لسعر السكوتر فيتراوح السعر ما بين 16 ألف جنيه مصري إلى 17 ألف جنيه مصري في الأسواق المصرية.

اقرأ ايضًا : عجل بنات اطفال

في الختام تعرفنا معًا على أفضل سكوتر للبنات وأفضل أنواع السكوترات في الأسواق المصرية ومواصفات وسعر كل سكوتر.
تعليقات