أخر الاخبار

سعر ومميزات وعيوب موتوسيكل cmg 150 جديد اليوم

سعر ومواصفات موتوسيكل cmg تعتبر الدراجات النارية أو الموتوسيكلات من أفضل وسائل التنقل التي يفضلها عدد كبير من الناس وخصوصًا الشباب وذلك لمميزاتها العديدة فهي خفيفة الوزن وسلسة أثناء التنقل، بالإضافة أنه يمكنك التحرك بها لأي مكان تريده حتى في أضيق الشوارع أو أزحمها.

سعر موتوسيكل cmg 150
موتوسيكل cmg

بالنسبة لسوق الدراجات النارية في مصر فهو سوق واسع ومتنوع، فسنقدم لكم خلال مقالنا سعر موتوسيكل cmg ومواصفاته ومميزاته، وبعض التفاصيل الأخرى الخاصه به وسنتعرف أيضًا على أنواع الدراجات النارية الأخرى المتصدرة الأسواق المصرية فتابعوا معنا إلى النهاية.

سعر موتوسيكل cmg

يتساءل عدد كبير من الأشخاص عن سعر سعر موتوسيكل cmg 150 جديد اليوم يصل إلى 13,000 ألف جنيه مصري، يمكن أن يختلف السعر من تاجر لأخر أو من مكان لآخر.

في الفترة الأخيرة شهد السوق المصري تنوع كبير جدًا في عدد وأنواع وماركات الدراجات النارية صينية الصنع وذلك بسبب انخفاض ثمنها مقارنة بالدراجات النارية الأخرى.

خصوصًا لأنها تعمل على توفير استهلاك الوقود وتتميز بسرعتها الكبيرة للوصول للمكان المراد، سنتعرف من خلال الفقرات التالية على مواصفات موتوسيكل cmg، تابع القراءة.

مواصفات موتوسيكل cmg

المواصفات الميكانيكية

  • يأتي موتوسيكل cmg بموتور 150 سي سي
  • مزود بمارش ومانفيلا وله طابع وتصميم خاص.
  • تحتوي الدراجة النارية على منخرج واحد بوجيه.
  • معدل الزيت في الموتور لتر واحد.

التصميم الخارجي

  • بالنسبة للمظهر الخارجي للموتوسيكل فهو تصميم جذاب ورائع وملائم لأذواق الشباب.
  • يتميز أيضًا بروعة التصميم، فهو يتميز بتصميم انسيابي وجذاب.

المساحات والأبعاد

  • يحتوي موتور موتوسيكل cmg على تروس متينة.
  • كما يحتوي أيضًا على مخرج 2 شكمان.
  • يمكنه أن يستوعب بنزين 92 أو بنزين 95.

التقنيات والكماليات في موتوسيكل cmg 150

  • يحتوي موتوسيكل cmg 150على 2 مفتاح و2 ريموت.
  • تحتوي على عداد عادي وليس عداد ديجيتال.
  • تضم أيضًا فرامل أمامية باكم وخلفي سلك.
  • يحتوي على زرار للنور صغير وكبير وزرار مارش.
  • يوجد أيضًا فانوس كبير و 2 كلاكس أمامي مقاس 90\90.

مميزات موتوسيكل cmg الجديد

يحتوي موتوسيكل ي إم جي على مجموعة من المميزات المختلفة التي تجعله من المراكز الأولى ضمن أفضل الدراجات النارية الصينية في الأسواق المصرية، فمن أهم هذه المميزات هي :

  1. يحتوي على فرامل أمامية وخلفية.
  2. يوفر للبنزين فيستهلك كمية بنزيل قليلة.
  3. يحتوي على تنك يمكن أن يستوعب لأكثر من 18 لتر بنزين.
  4. يحتوي الموتوسيكل على 2 مفتاح و2 ريموت.
  5. من أهم مميزاته هو المتوتور القوي الذي يأتي بقوة 150 سي سي.
  6. من المميزات الأخرى للموتوسيكل هي تصاميمه العصرية والجذابة.
  7. يمكن أن تبلغ سرعة الموتوسبكل حوالي 120 كيلو متر في الساعة.

أفضل أنواع الموتوسيكلات في السوق المصري 2023

توجد أنواع دراجات نارية أخرى في الأسواق المصرية تعتبر من أجود وأفضل الأنواع التي يقبل عليها عدد كبير من الأشخاص، فمن هذه الأنواع هي كالتالي :

موتوسيكل هوجان f250

هوجان هو أقوى نوع دراجات نارية موجودة في الأسواق المصرية، فيأتي بمحرك 250 سي سي وكاتينة تبريد هواء وفرامل وباكم أمامي وخلفي، يحتوي أيضًا الموتوسيكل على عداد ديجيتال، ويتميز بتصاميم جميلة وعصرية، كما يحتوي الموتور على كاتينه، وبالنسبة لسعر الدراجة النارية فيصل سعرها إلى 19.500 جنيه مصري لموديل 2021.

موتوسيكل هوجان f200

هذا النوع هو موديل آخر من موتوسيكلات هوجان، وبالنسبة لقوة الموتور فيه فتصل إلى 20 سي سي، ويحتوي على سعى خزان بنزين تكفي 10 لتر، ويتميز بأنه لا يستهلك كمية كبيرة منا لوقود فيستهلك فقط 1 لتر لكل 50 كيلو متر، وبالنسبة لسرعته فتصل إلى 140 كيلو متر في الساعة الواحدة، مزود أيضًا ب 2 باكم أمامي وواحد خلفي، ولديه تقنية التبريد بالماء وعداد ديجيتال، وأما بالنسبة للسعر لموديل 2021 فيصل إلى 185000 جنيه مصري.

موتوسيكل حلاوة 200

هذا الموتوسيكل هو واحد من الموتوسيكلات الشائعة في الأسواق المصرية، يحتوي على محرك 200 سي سي، وسعة خزان تصل إلى 10 لتر، ويستهلك حوالي 2.5 بتر لكل 100 كيلو متر، وأما بالنسبة لسرعة الدراجة النارية فتصل إلى 140 كيلو متر في الساعة، ويبدأ السعر من 175000 جنيه مصري لموديل 2020.

اقرأ ايضًا : سعر مكنة وينج 200

في الختام قدمنا لكم موتوسيكل cmg ومواصفاته ووميزاته وسعره وتعرفنا على أفضل الدراجاتا لنارية الأخرى الموجودة في السوق المصرية.
تعليقات