أخر الاخبار

طريقة إستبدال لوحة السيارة المفقودة في دبي إجمالي التكاليف

نتحدث في موضوع اليوم حول طريقة إستبدال لوحة السيارة المفقودة في دبي، وكيفية إبلاغ شرطة دبي عن لوحة أرقام مفقودة لاحظت أن لوحة أرقام سيارتي الأمامية في دبي كانت مفقودة عندما أوقفتها الليلة الماضية وعندما تحققت من كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد أزالها، اتضح أنني عدت إلى المنزل بدونها، وعندما قمت بالبحث عن وسيلة إستبدال اللوحة عدت إلي هنا لمشاركة الطريقة معك، تابع القراءة.

إبلاغ شرطة دبي عن لوحة أرقام مفقودة
إستبدال لوحة السيارة المفقودة في دبي

كيفية إستبدال لوحة السيارة المفقودة في دبي

ربما سقطت لوحة أرقام السيارة عندما كنت أقود على الطريق السريع، لسوء الحظ لا يمكنني قيادة سيارتي حتى أحصل على لوحة بديلة من هيئة الطرق والمواصلات، وإلا فلن تكون شرطة دبي سعيدة بذلك.

المستندات المطلوبة

اتبع الخطوات التالية والتي تضم الدليل المفصل حول المستندات المطلوبة لكي تقوم بعمل إستبدال لوحة السيارة المفقودة في دبي، ستحتاج إلى نسخة من المستندات التالية مع وجود النسخ الأصلية معك فقط :

  • تسجيل السيارة (الملكية) عدد 2 نسخة.
  • رخصة قيادة.
  • هويه الإمارات.

إبلاغ شرطة دبي عن لوحة أرقام مفقودة

الخطوة الأولى تحتاج إلى تقرير مفقود من شرطة دبي لهيئة الطرق والمواصلات لإصدار لوحة أخرى، توجه إلى أقرب مركز شرطة في دبي مع نسخة من الملكية الخاصة بك.

سيأخذ ضابط الشرطة نسخة الملكية ويبدأ في عمل تقرير عن عنصر مفقود في النظام، يستغرق الأمر دقيقة سيتم طباعة التقرير وختمه وتسليمه إليك.

رسوم تقرير شرطة دبي 70 درهم إماراتي



الآن بعد أن أصبح لديك تقرير شرطة، فأنت بحاجة للذهاب إلى مكتب هيئة الطرق والمواصلات، وليس أي مكتب لهيئة الطرق والمواصلات على ما يرام، أنت بحاجة إلى فرع مع مصنع لوحات ونوصي بمقر هيئة الطرق والمواصلات في ديرة بالقرب من المطار.

تكاليف استبدال لوحة رقم دبي

في مكتب هيئة الطرق والمواصلات ، عليك دفع 70 درهمًا أخرى عن كل رقم لوحة تفقده. هذه هي رسوم الاستبدال، قم بالدفع عند الكاونتر وتوجه إلى عداد لوحات الأرقام ، وسيطلب منك الضابط الانتظار بضع دقائق، ثم سيتم تسليمك لوحة جديدة تمامًا لتثبيتها على سيارتك.

إجمالي التكاليف

  • 70 درهماً - تقرير ضائع من شرطة دبي.
  • 70 أو 90 درهمًا إماراتيًا - لكل لوحة حسب حجم اللوحة.
  • 5 دراهم - خدمات الطباعة.

في ختام الموضوع قدمنا لكم دليل شامل حول طريقة إستبدال لوحة السيارة المفقودة في دبي، بالاضافة إلي كيفية أستخراج تقرير شرطة دبي، بجانب توضيح إجمالي تكاليف الحصول علي لوحة جديدة بدلاً من التي تم فقدها.
تعليقات