أخر الاخبار

تقسيط سكوتر من أمان بدون مقدم بأقل سعر فائدة

تقسيط سكوتر من أمان، يبحث أغلب الشباب الآن على أفضل وسيلة للتنقل وخصوصًا في هذه الفترة التي ارتفعت فيها الأسعار بشكل كبير جدًا فيعتبر الآن السكوتر هو أفضل وسيلة تنقل على الإطلاق وخصوصًا إذا قارنا السعر مع المواصفات المختلفة، لذلك سنتعرف الآن على مواصفات سكوتر حوا كلاسيك، فتابعوا معنا المقال إلى النهاية.

سكوتر تقسيط بدون مقدم
تقسيط سكوتر من أمان

تقسيط سكوتر من أمان

إذا كنت من عشاق ركوب الدراجات النارية واقتناء السكوترات، بالتأكيد قد تبحث عن تقسيط سكوتر من أمان بالتقسيط ويعد سكوتر حوا كلاسيك واحد من أفضل السكوترات الموجودة في الأسواق.

فيتساءل عدد كبير من الأشخاص عن سعر السكوتر في الأسواق المصرية فيصل سعر السكوتر حوالي 25 ألف جنيه مصر، ويمكن أن يصل سعر السكوتر المستعمل حوالي 18 ألف جنيه.

سكوتر تقسيط 150cc

يعتبر سكوتر حوا كلاسيك من أفضل الأنواع المناسبة والملائمة لجميع الفئات، فسنتعرف الآن على مواصفات السكوتر وهي كالتالي :

التصميم الخارجي

التصميم الخارجي للسكوتر من أفضل التصاميم الحديثة التي يبحث عنها أغلب الفئات، ولكن قد يكون العيب الوحيد في التصميم الخارجي للسكوتر هو أنه لا يتوفر بألوان متعددة فيتوفر فقط باللون الأبيض والأسود.

قوة المحرك

يحتوي السكوتر على محرك قوي، حيث تصل قوة محرك سكوتر حوا كلاسيك حوالي 150 سي سي، كما يولد أيضًا قوة عزم 12.9 حصان.

سعة الخزان

يتميز السكوتر بأنه يحتوي على سعة خزان كبيرة حيث يمكن أن يستوعب فيما يقرب من 7.6 لتر من البنزين، كما يتميز أيضًا باستهلاكه المتوسط للوقود.

الكماليات

يحتوي السكوتر على 2 مساعد خلفي، كما يحتوي أيضًا على جنوط بكفاءة عالية، وبالتأكيد يحتوي أيضًا على عداد ديجيتال ونظام تبريد هواء.

سعر السكوتر بالتقسيط من أمان بدون مقدم

يمكنك تقسيط سكوتر من أمان بدون مقدم، يحتوي سكوتر حوا كلاسيك على العديد من المميزات المختلفة التي تؤهله ليصبح واحد من أكثر الأنواع طلبًا في الأسواق المصرية، فسنتعرف الآن على مميزات السكوتر وهي كالتالي :

  • سعر السكوتر منخفض، لذلك يناسب السكوتر الفئات المتوسطة بشكل كبير.
  • من أهم المميزات الأخرى أيضًا هي توفر قطع الغيار بشكل واسع في أغلب ورش الصيانة.
  • من المميزات الرائعة أيضًا للسكوتر هي تصاميه الجذابة.
  • يحتوي السكوتر على كماليات أخرى إضافية ترفع من مستوى جودة السكوتر.
  • يحتوي السكوتر على سعة خزان كبيرة لذلك يمكن استعمال السكوتر في المسافات السريعة خارج حدود المدينة.

الوكيل المعتمد سكوتر حوا كلاسيك

يعتبر سكوتر حوا كلاسيك من أفضل الأنواع الموجودة في السوق المصرية، حيث كما نعلم أن شركة حوا تشتهر دائمًا بموديلاتها الممتازة، ويعتبر معرض حوا للسكوتر والفسبا في القاهرة هو الوكيل المعتمد لجميع أنواع سكوترات حوا في الأسواق المصرية، حيث يقع المعرض بالتحديد في القاهرة، بولاق، الشيخ فراج، شارع الناصري.

زيارة متجر : امان ستورز.

في الختام تعرفنا معًا على مواصفات سكوتر حوا كلاسيك كما تعرفنا أيضًا على مميزات وعيوب السكوتر، وقدمنا لكم كتالوج الصيانة فنتمنى أن نكون قدمنا لكم المعلومات الكافية خلال المقال.
تعليقات