أخر الاخبار

أفضل سكوتر للشغل بدون ترخيص للعمل في وظيفة توصيل الطلبات

أفضل سكوتر للشغل بدون ترخيص، من منا لا يفضل اقتناء وسيلة تنقل سهلة وبسعر متوسط؟ فالآن أصبح سوق السكوترات في مصر من أكثر الأسواق التي يوجد عليها إقبال كبير، ويبحث الكثير من الاشخاص عن شراء سكوتر للشغل بدون ترخيص من قبل العديد من الأشخاص من الشباب والبنات على حد سواء وذلك بسبب المميزات المتعددة التي يوفرها السكوتر للمستهلكين، لذلك سنتعرف خلال مقالنا على أفضل سكوتر بنات من حيث المواصفات والسعر، فتابعوا معنا إلى النهاية.

افضل سكوتر للعمل دليفري
سكوتر للشغل بدون ترخيص

أفضل سكوتر للشغل بدون ترخيص

تتنوع أنواع السكوترات في الأسواق المصرية وقد يختلف كل نوع عن الآخر في بعض المواصفات والمزايا، وبناءً على الاستخدام الشخصي لكل فرد يمكن تحديد السكوتر المناسب له من حيث الإمكانيات والمميزات وأيضًا السعر، فسنقدم لكم الآن نبذة عن أفضل السكوترات التي قد تكون مناسبة بالنسبة للبنات.

سكوتر بنزين sym sr

يعتبر سكوتر اس واي ام اس ار هو واحد من أفضل أنواع السكوترات للشغل بدون ترخيص الموجودة حاليًا في الأسواق، يمتاز هذا السكوتر بأنه يحتوي على محرك بقوة 150 سي سي، ويأتي بقوة 1 سلندر ويولد حوالي 10 حصان.

يحتوي على تقنيات ممتازة مثل خاصية التبريد الهوائي ونظام وقود الكريبياتير، ولا يستهلك السكوتر كمية عالية منا لبنزين فيمكنه أن يستهلك فقط 1.8 لتر لكل 100 كيلو متر، ويبلغ سعر سكوتر اي واي ام اس ار الآن ما يتراوح بين 20 إلى 22 ألف جنيه مصري.

سكوتر حوا r8 للشغل

يعتبر سكوتر حوا R8 هو أفضل سكوتر بنات، حيث يأتي السكوتر بمواصفات متميزة مقارنةً بالسعر، فيحتوي على محرك بقوة 150 سي سي ويولد قوة 10 حصان، يحتوي السكوتر أيضًا على خزان وقود يستوعب ما يقرب من 6 لتر من البنزين.

وأما بالنسبة للكماليات الأخرى فيحتوي السكوتر على 2 مساعد خلفي و2 مكابح أمامية، وتأتي الفرامل من نوع باكم، ويحتوي أيضًا على عداد ديجيتال وإضاءة من نوع ليد.

يعتبر سكوتر حوا من السكوترات التي من الأفضل استخدامها داخل المدن فقط فهي لا تناسب الطرق الوعرة أو المسافات البعيدة جدًا، ويصل سعر السكوتر ما يقرب بين 20 إلى 22 ألف جنيه مصري.

سكوتر اس واي ام جيت 14

يعتبر سكوتر SYM Jet 14 من أفضل السكوترات التي تأتي بتصميم فاخر ورياضي، فإذا كنت تبحث عن سكوتر رياضي فبالتأكيد سيكون هذا أفضل خيار لك، فيحتوي السكوتر على محرك بقوة 150 سي سي، 1 سلندر، 10.5 حصان، وقوة عزم الدوران 11 نيوتن، يحتوي السكوتر على ناقل حركة أوتوماتيكي، كما مزود أيضًا بتقنية الدفع الخلفي.

يحتوي السكوتر على خزان وقود يستوعب حوالي 7.5 لتر بنزين ويستهلك بنزين 92، ويمكن أن يستهلك السكوتر 1 لتر لكل 30 كيلو متر، من المميزات الموجودة داخل السكوتر أنه يحتوي على خاصية التبريد الهوائي، وأما بالنسبة للسعر فيأتي بين 30000 إلى 320000 جنيه مصري.

سكوتر بينيلي كافينيرو

سكوتر للشغل بدون ترخيص بينيلي كافينيرو أفضل سكوتر بنات وخصوصًا أنه يتمتع بخصائص ومميزات رائعة، فيأتي السكوتر بمحرك 150 سي سي 1 سلندر وبقوة عزم 13.3 نيوتن، و13 حصان، يحتوي السكوتر على ناقل حركة أوتوماتيكي ويستهلك بنزين 92.

يمكن أن يستهلك السكوتر حوالي 2.7 لتر بنزين لكل 100 كيلو متر وهذه نسبة ممتازة جدًا أي أنه اقتصادي وغير مستهلك بنسبة كبيرة للوقود، يحتوي السكوتر على نظام التبريد ويوفر للسائق تجربة قيادة مريحة، وبالنسبة للسعر فيتراوح السعر بين27 إلى 28 ألف جنيه مصري.

سكوتر حوا مارينو سبورت

سكوترات شركة حوا غنية عن التعريف بالتأكيد، فهي واحدة من أفضل السكوترات الاقتصادية والتي تناسب الفئات المتوسطة، فيأتي هذا السكوتر بمحرك 150 سي سي ويولد قوة 8.18 حصان، ويتميز بنوع فرامل سي بي اس، ويستوعب حوالي 7 لتر من البنزين.

يحتوي سكوتر حوا مارينو سبورت على مساحات تخزين خلفية أي يمكن استعماله في توصيل الطلبات بشكل مستريح، ويحتوي على عداد ديجيتال ونظام تبريد هوائي، ويتراوح سعر السكوتر في الأسواق المصرية ما بين 180000 إلى 200000 جنيه مصري.

في الختام قدمنا لكم أفضل سكوتر للشغل بدون ترخيص وتعرفنا على مواصفات ومميزات كل سكوتر، وقدمنا لكم أيضًا السعر التقريبي لكل نوع، فنتمنى أن نكون قدمنا لكم المعلومات الكافية خلال هذا المقال.
تعليقات