أخر الاخبار

قرية لفلز الساحل الشمالي.. توليفة للسعادة تجمع بين الرفاهية والراحة

أطلقت شركة ماونتن فيو مشروعها الجديد في الساحل الشمالي قرية لفلز الساحل الشمالي Village LVLS North Coast لتكون تأكيد على استمرار التميز والابتكار الذي تعرف به مشاريع ماونتن فيو العقارية وتتميز لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي بتقديمها لخدمات وتصاميم على مستوى عالمي، بالإضافة إلى أسعار منتجع لفلز الساحل الشمالي المعقولة التي تتوافق مع المميزات التي تقدمها للمقيمين.

موقع لفلز الساحل الشمالي
قرية لفلز الساحل الشمالي

موقع لفلز الساحل الشمالي متميز يبعد 3 ساعات فقط من القاهرة

تحرص شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري على تقديم الأفضل، لذا اختارت موقعًا استراتيجيًا لمشروعها الجديد لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي Mountain View LVLS الذي يقع بالتحديد في الكيلو 179، وهو موقع يتميز بقربه من العديد من المعالم والمشروعات الراقية على الساحل إذ يمكن الوصول إلى لفلز الساحل الشمالي بسهولة عبر مجموعة متنوعة من الطرق والمحاور.

ومن بين المزايا التي يتمتع بها موقع ماونتن فيو لفلز الساحل الشمالي قربه من مطار العلمين بمدة تقدر بـ 30 دقيقة، واقترابه من كريستال باي بمسافة لا تزيد عن 20 دقيقة، أما بالنسبة لطريق الضبعة فتقع لفلز الساحل الشمالي بالقرب منه مباشرةً، وعن سيدي عبد الرحمن فيبعد مشروع LVLS Mountain View عنه بحوالي 40 دقيقة.

لمن يرغب في زيارة الإسكندرية، سيجد أن لفلز رأس الحكمة تبعد عنها بأقل من ساعتين، بينما يفصل ليفلز الساحل الشمالي عن القاهرة مسافة 3 ساعات تقريبًا، وتأتي قرية سول الساحل الشمالي كجارة مباشرة لـ مشروع LVLS الساحل الشمالي، حيث تقع على بُعد دقيقتين فقط منه، بالإضافة إلى قرب MV North Coast من سولاري الساحل الشمالي.

لفلز الساحل الشمالي.. تحفة معمارية تجمع بين الفخامة والطبيعة

مشروع لفلز الساحل الشمالي يبرز بشكل واضح ضمن أعمال شركة ماونتن فيو حيث تذكرك واجهات منتجع لفلز ماونتن فيو البيضاء بلمسات زرقاء فاخرة و بمساحات خضراء بأجواء يونانية رائعة، وهو ما يميز أغلب مشروعات الشركة، وفي قرية لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي بالتحديد، تأتي هذه التصاميم بطابع عصري، مما يمنح وحدات لفلز الساحل الشمالي شكلًا معماريًا حديثًا وفريدًا.

وقد تم تصميم MV North Coast على شكل مصاطب ترتفع حتى 40 مترًا فوق مستوى سطح البحر - حيث يبلغ ارتفاع كل مصطبة 9 أمتار - يمكن لجميع وحدات لفلز رأس الحكمة الاستمتاع بإطلالات خلابة على البحر أو اللاجون الذي تصل مساحته في منتجع لفلز ماونتن فيو الكلية إلى 6 أفدنة.

وتبلغ المساحة الإجمالية لمشروع لفلز ماونتن فيو رأس الحكمة 200 فدان، ويشمل مشروع lvls الساحل الشمالي شاطئًا يصل طوله إلى 600 متر مربع، ولتوفير فرصة للجميع للانضمام إلى مجتمع LVLS Sidi Abdel Rahman الراقي، قدمت الشركة مجموعة متنوعة من الوحدات فيMV North Coast ، من الشاليهات وصولًا إلى التاون هاوس والتوين هاوس والفلل، مع التأكيد على توفير الخصوصية بين وحدات لفلز الساحل الشمالي المختلفة.

مشروع Mountain View Lvls استثمار ذكي الآن وفي مستقبلًا

استثمارك في مشروع يحمل أسم ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن لا يعد استثمارًا عاديًا، فباختيارك لوحدة في لفلز الساحل الشمالي تضمن لنفسك جودة وفخامة تحت مظلة اسم ماونتن فيو، الذي أصبح مرادفًا للرقي والتميز، تقدم لك وحدات MV Sidi Abdel Rahman الفرصة للاستمتاع بأرقى مستويات الراحة والفخامة، وإذا قررت تأجير وحدتك في لفلز الساحل الشمالي أو إعادة بيعها، فكن متأكدًا من أنها ستحقق لك عائدًا استثماريًا مرتفعًا.

ولمزيد من التفصيل حول أسعار بيع وحدات مشروع LVLS Mountain View North Coast فعليك معرفة أنه يتوفر شاليهات في قرية لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي بمساحة تتراوح بين 140 إلى 150 متر مربع مع اختيار بين وجود روف أو حديقة، والأسعار تتراوح بين 8,200,000 و9,000,000 جنيه وهو سعر جيد لشراء وحدة في منتجع متميز مثل لفلز الساحل الشمالي.

بينما تأتي وحدات التاون هاوس في مشروع Lvls Mountain View North Coast بمساحة 180 متر مربع وسعر شراء يبدأ من 9,850,000 جنيه، وللراغبين في التوين هاوس في لفلز رأس الحكمة يمكنهم الحصول على وحدة بنفس المساحة بأسعار تبدأ من 14,700,000 جنيه.

وللباحثين عن الحد الأقصى للفخامة في LVLS MV North Coast، فيقدم قرية لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي فلل مساحات تبدأ من 300 متر مربع بأسعار تبدأ من 32,000,000 جنيه مصري، كل هذا بنظام حجز وتقسيط ماونتن فيو لفلز الساحل الشمالي المتميز حيث يبدأ من 10% مقدم مع تقسيط باقي ثمن وحدة لفلز الساحل الشمالي على 8 سنوات.
مرافق لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي تجمع بين الراحة والرفاهية والمتعة

في قلب لفلز ماونتن فيو رأس الحكمة، تجد كل ما تحتاجه لتعيش تجربة استجمام مميزة وحياة هانئة، تتوافر حمامات سباحة بأحجام متعددة، تمنح سكان المكان الاسترخاء المثالي ولزوار مشروعLVLS Mountain View North Coast يتواجد فندق فاخر يقدم خدماته على أعلى مستوى من الرقي، وعلى شاطئ منتجع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن تجد سيارات الطعام، وتتميز ماونتن فيو لفلز الساحل الشمالي بصالات للتمارين الرياضية في الهواء الطلق، مما يضمن لك تجربة متميزة على أمواج البحر.

من الخدمات الأساسية التي يقدمها مشروع Lvls Mountain View، مركز طبي متطور ومول تجاري مزود بسوبر ماركت يسهل التسوق فيه في أي وقت، وللترفيه في مشروع Mountain View Lvls يوجد كلوب هاوس، ومنطقة خاصة لمحبي اليوجا في LVLS Mountain View Ras El Hikma ، أما محبي الرياضة في لفلز الساحل الشمالي فلهم صالة رياضية متكاملة، بالإضافة إلى نادي صحي يضم سبا وجاكوزي في ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن.

ولسلامة وراحة سكان مشروع Lvls Mountain View North Coast، تم تجهيز لفلز ماونتن فيو رأس الحكمة بكاميرات مراقبة وعناصر أمنية تعمل على مدار الساعة، ولا يتوقف الأمر عند هذا فقط، ففريق الصيانة والنظافة يعمل باستمرار للحفاظ على نظافة وجمال مشروع lvls الساحل الشمالي ولضمان استمرارية الخدمات والأمان في مشروع lvls mountain view north coast تتوفر أنظمة حديثة لإطفاء الحرائق ومولدات كهرباء استعدادًا لأي طارئ.
تعليقات