أخر الاخبار

أنجح المشروعات العقارية في مصر

إذا كنت من المهتمين بمعرفة أفضل وأنجح المشروعات العقارية في مصر سواء لغرض السكن أو الاستثمار؛ فعليك في البداية معرفة أهم العوامل التي يتوقف عليها رواج المشروع ونجاحه، وأبرز تلك العوامل الموقع الحيوي والقريب من كل شيء، فضلاً عن اسم وسمعة المطور العقاري في السوق، بالإضافة إلى شركاء النجاح في المشروع لكافة التخصصات، والخدمات المقدمة بالإضافة إلى الأسعار وأنظمة الدفع ولذلك سوف نحاول من خلال هذا التقرير ذكر أهم المشروعات العقارية التي اجتمعت فيها تلك العوامل.

أهم المناطق الجاذبة للاستثمار
مشروعات عقارية ناجحة في مصر

أهم المناطق الجاذبة للاستثمار

هناك العديد من المناطق في مصر التي استطاعت جذب المطورين والعملاء على السواء، لاسيما في شرق القاهرة أو غربها مثل مدينة الشيخ زايد و6 أكتوبر فضلاً عن المناطق الساحلية التي تشهد نهضة تنموية ضخمة من الحكومة المصرية بإقامة مدن الجيل الرابع بمعايير عالمية.

بجانب ذلك، يتوفر بها كافة المقومات المعيشية التي تجعلها صالحة للسكن على مدار العام دون انقطاع، مثل مدينة العلمين الجديدة والجلالة العالمية والمنصورة الجديدة وغيرهم الكثير، وبشكل عام استطاعت تلك المناطق جذب كبار المطورين؛ لإقامة أكبر المشروعات الناجحة للغاية.

قرية فوكا باي الساحل الشمالي

تعتبر قرية فوكا باي الساحل الشمالي أحدث انجازات شركة تطوير مصر العقارية، والتي تقدمها في الكيلو 211 على طريق الاسكندرية مطروح وبالتحديد في منطقة رأس الحكمة بالقرب من مخرج طريق الفوكا وعلى بعد 132 كم عن العلمين، و75 كم عن مدينة مرسى مطروح، وتمتد القرية على مساحة 194 فدان، بحيث تم البناء على ما يعادل 20% والباقي للخدمات والمرافق والمساحات الخضراء.

وتقدم القرية باقة متنوعة من الشاليهات والفيلات حولها كافة الخدمات وأبرزها، مساحات خضراء، عيادات وصيدليات، قاعات مخصصة للاحتفالات، نادي كبير على الشاطئ، صيانة وتنظيف، سوبر ماركت، كلوب هاوس، نادي رياضي، منطقة تجارية، منطقة ترفيهية، حمامات سباحة، بحيرات كريستالية، أمن وحراسة.

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

يعتبر كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس من أهم المشروعات السكنية الضخمة المقامة شرق القاهرة بالشراكة ما بين شركة بالم هيلز العقارية وهيئة المجتمعات العمرانية، في أفضل موقع بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي وعلى بعد دقائق عن العاصمة الادارية، وعلى بعد 20 دقيقة عن مسجد الفتاح العليم وأقل من نصف ساعة عن الجامعة الأمريكية.

يمتد الكمبوند على مساحة 500 فدان، وسيتم إقامته على 7 مراحل نظراً لضخامته، وتم البناء على ما يعادل 18%، والباقي للمساحات الخضراء والخدمات والمرافق، والتصميمات الخاصة بالمشروع تؤول إلى واحدة من أكبر شركات الاستشارات الهندسية في أمريكا وهي شركة SWA.

يقدم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات ما بين شقق وفيلات حولها كافة الخدمات وأبرزها، أمن وحراسة، أنظمة إطفاء للحرائق، جراجات، مول تجاري ضخم، مطاعم وكافيهات، مسجد، نادي صحي كبير، خدمات صيانة وتنظيف، خدمات تعليمية وثقافية متكاملة، أماكن للتجمعات والحفلات، مسارات للركض وركوب الدراجات، مساحات خضراء.

تعليقات