أخر الاخبار

كمبوند مارفيل: تجربة سكنية فندقية استثنائية بالشيخ زايد

بخبرة تصل لأكثر من 25 عامًا في البناء، وبثقة رسختها المراسم مع السوق المصري بهدف تطوير مجتمعات متكاملة ومتعددة الاستخدامات عن طريق تأسيس مشاريع عقارية تضج بالحياة في كل صوب، يأتي Marville Compound El Sheikh Zayed ضمن أحدث مشروعاتها، لتقديم تجربة سكنية وعقارية عصرية، حيث يقف كمبوند مارفيل زايد الجديدة كأحد المشروعات الرائدة في مدينة الشيخ زايد بمساحة هائلة، وموقع ممتاز بعناصر مميزة، بالإضافة لخيارات سكنية فارهة تشمل مساحات سكنية متنوعة، وشقق فندقية 5 نجوم، حيث يلبي كمبوند مارفيل رغبات كل الباحثين عن الرقي والفخامة.


كمبوند مارفيل نيو زايد
كمبوند مارفيل

تصميم معماري جذاب لواجهات كمبوند مارفيل مراسم

تعتبر الاستدامة على رأس أولويات تصميم Marville ElMarasem New Zayed بمزيج من أناقة التكوينات وعصرية المرافق والتناغم مع الطبيعة في نفس الوقت، بمساحة شاسعة تمتد لـ 111 فدان تغلب عليها المساحات الخضراء والحدائق المزهرة، تطل وسطها بنايات كمبوند مارفيل الشيخ زايد بشرفات واسعة وألوان تنسجم مع الطبيعة المحيطة.

مع لمسات من الأخشاب على واجهات كمبوند مارفيل زايد الجديدة تضفى دفئًا وترابطًا مع الطبيعة، بينما تطل الوحدات على إطلالات Marville El Sheikh Zayed Compound الخضراء، وتتخللها البحيرات الصافية مما يزيد من جماليات لاندسكيب Marville Compound El Sheikh Zayed.

كمبوند مارفيل زايد الجديدة أمام مطار سفينكس

يمزج موقع Marville ElMarasem New Zayed بين عناصر رئيسية لأي مشروع سكني راقي، وعلى رأسها تواجد مارفيل المراسم نيو زايد في نقطة مميزة أمام مطار سفينكس، وعلى طريق الإسكندرية الصحراوي، ليتمكن من ترأسه قائمة وجهات الزوار والسائحين بالمنطقة، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى كمبوند مارفيل زايد الجديدة من عدة طرق رئيسية مثل محور 26 يوليو، ووصلة دهشور.

يقترب Compound Mar Ville New Zayed من محور الضبعة ومحور روض الفرج، ويجاور كمبوند مارفيل الشيخ زايد القرية الذكية، ويُعد سكن مثالي للعاملين بها بشكل دائم، وتقع معالم الشيخ زايد وأكتوبر في محيط Marville El Sheikh Zayed Compound لتصبح كل زوايا المدينة في متناول يديك.

تجربة سكن فندقية من مارفيل المراسم نيو زايد

يُعتبر مارفيل مراسم الشيخ زايد نموذج على التطوير العقاري الذي يمزج بين الرفاهية والراحة، بتوفير مميزات عيش غير محدودة، تبدأ بفندق عالمي يوفر 200 غرفة فندقية، وشقق بخدمات فندقية 5 نجوم، لاستقبال الأفواج السياحية وكبار الزوار، كما وفر Compound Mar Ville New Zayed أكثر من كلوب هاوس، ليضمن سهولة الوصول بالرغم من اتساع مساحة كمبوند مارفيل مراسم.

بالإضافة إلى بيزنس بارك، تتيح وحدات مكتبية ومساحات مفتوحة للتواصل وإدارة الأعمال دون الابتعاد عن المنزل، وعلى الجانب الترفيهي أتاح Compound Mar Ville ElMarasem منطقة ألعاب وترفيه واسعة ومناسبة للكبار والصغار، وذلك بجانب مول تجاري كبير يضم أهم الماركات، وأرقى المطاعم والكافيهات لقضاء سكان كمبوند مارفيل الشيخ زايد وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء مارفيل مراسم الشيخ زايد، وتجري كل أنشطة Marville Compound New Zayed على خلفية إدارة محكمة وتشغيل تقني ذكي مع أعلى مستويات الأمن والأمان، وبالتوازي مع دوريات صيانة ونظافة متواصلة للحفاظ على كمبوند مارفيل مراسم في أبهى صورة.

مساحات مارفيل المراسم نيو زايد عنوان الرفاهية

تختلف تصميمات الوحدات في مشروع كمبوند مارفيل نيو زايد ليتيح تنوع غير محدود، حيث تتكون بنايات Compound Mar Ville New Zayed من دور أرضي ودورين علويين فقط، وتضم وحدات تبدأ مساحاتها من 110 متر مربع وحتى 290 متر مربع، وهو ما يوفر نطاق كبير من التدرج يجد فيه عملاء مشروع مارفيل المراسم نيو زايد احتياجاتهم المختلفة.

فيما تتراوح مساحات فلل كمبوند مارفيل زايد الجديدة بين 200 متر مربع و275 متر مربع، بتصميمات متنوعة بين تاون هاوس، وتوين هاوس، وفلل مستقلة من Marville ElMarasem New Zayed، كما لفت مارفيل مراسم الشيخ زايد أنظار مرتادي مطار سفينكس بتوفير غرف وشقق فندقية 5 نجوم على مستوى عالي من الأناقة والرفاهية.

تجربة استثمارية فاخرة بأسعار مغرية من كمبوند مارفيلو  

يفتح Marville Compound El Sheikh Zayed أبواب الفخامة والعيش الراقي من خلال عروض شراء استثنائية تنافسية، حيث تبدأ أسعار وحدات كمبوند مارفيل مراسم من 3,000,000 جنيه مصري، مما يمنح المستثمرين والعملاء فرصة الدخول إلى عالم العقارات دون التنازل عن الجودة أو الموقع الممتاز.

بالإضافة إلى مرافق حديثة وتصاميم عصرية تلبي كل متطلبات الحياة، كما يتيح Marville El Sheikh Zayed Compound نظام حجز ودفع يشمل تقسيط مرن بمقدم 5% فقط، مع إمكانية سداد باقي المبلغ على 8 سنوات، وما عليك سوى استلام وحدتك بعد 3 سنوات ونصف لتحقق حلم السكن الراقي مع تشطيب كامل في كمبوند مارفيل الشيخ زايد بأرقى مناطق القاهرة الكبرى.

تعليقات