أخر الاخبار

أفضل مركز صيانة سيارات متكامل ومعتمد في مصر 2023

مركز صيانة سيارات معتمد ومتكامل في مصر ليس بالأمر السهل أو البسيط ايجاد مركز صيانة جيد للايجار أو الأمتلات وذلك لأن مركز الصيانة يحتاج ويتطلب العديد من الإمكانيات والخطط والأموال ولكنه في الوقت ذاته من الأمور التي توفر ربح كبير في حالة نجاحها وتقوم مراكز الصيانة (car maintenance center) بتوفير وتقديم الكثير من الخدمات المميزة والهامة للأعتناء بسيارتك والتي سوف نوضحها لكم من خلال حيثيات هذا المقال وكذلك سوف نذكر لكم مجموعة من أفضل مراكز الصيانة المتواجدة في مصر  2023 والتي تقدم كافة خدمات صيانة السيارات.

مركز صيانة سيارات متكامل
مركز صيانة سيارات

مركز صيانة سيارات متكامل في مصر

من المتعارف عليه هو أن مركز صيانة السيارات يكون مختلف كل الاختلاف عن ورش الصيانة حيث أن المركز هو عبارة عن مجموعة من الورش شاملة كافة الخدمات التي يمكن أن تحتاجها السيارة على عكس الورشة التي تقدم خدمة واحدة فقط وهذا الأمر يجعل للمركز مكانة كبيرة وحجم أكبر ونحن من خلال النقاط التالية سوف نوضح لكم أفضل الخدمات التي يقدمها ويوفرها مركز الصيانة :

  • فحص السيارة بشكل كامل والتعرف على ما بها من أعطال عن طريق الكمبيوتر.
  • عمل ترصيص وضبط زوايا.
  •  تصليح ناقل الحركة.
  • صيانة كنترول العربية.
  • تبديل زيت السيارة بشكل سريع.
  • إصلاح كافة أجزاء العربية سواء كانت ميكانيكا أو عفشة أو عيوب في الكهرباء.

الجدير بالذكر أنه يتم توفير خدمة صيانة خارج المركز والتي تشتهر بورشة سيارات متحركة وتعتبر تلك الخدمة مربحة بشكل كبير للغاية وكذلك تقديم كافة قطع غيار السيارات بمختلف أنواعها حيث تستطيع عن طريق المركز شراء ما تحتاجه السيارة وتركيبه أيضاً.

أفضل مراكز صيانة سيارات في مصر 2023

يبحث الكثير من أصحاب السيارات عن افضل مركز صيانة سيارات في مصر لكي يقوموا بعمل صيانة دورية لسياراتهم للحفاظ عليها ضد الأعطال المفاجأة وبكل تأكيد يوجد الكثير من المراكز المتخصصة في صيانة السيارات علي مستوي جمهورية مصر العربية ولكن أي هذه المراكز أفضل وأيهم يمتلك معدات متطورة وحديثة هذا ما نجيب عنه في الفقرات التالية من موضوع اليوم.

مركز صيانة سيارات معتمد
مركز صيانة سيارات

الشركة المتخصصة لتجهيزات مراكز صيانة السيارات

العنوان : 8 شارع عمر بن عبد العزيز جانبي في شارع شهاب الدين.

الهاتف : يمكن التواصل مع المركز على رقم 02 37489533 - 02 37489544 - 0100 6021262.

خدمات الصيانة : الخدمات التي يقدمها المركز هي ضاغطات هواء و كومبرسور وكافة خدمات تنظيف ومنتجات السيارة.

مركز هشام تايرز للاطارات والبطاريات

 يعد مركز هشام تايرز للأطارات والبطاريات أحد أفضل مراكز بيع قطع غيار السيارات ويتميز بمجموعة كبيرة من أجود البراندات العالمية التي لن تجدها في مكان أخر بالأضافة الي ذلك يقدم المركز أفضل عروض الأسعار علي قطع الغيار لذلك في حالة الحاجة لي شراء جنط جديد أنصحك بالتسوق مع هشام تايرز.

متجر هشام تايرز يقدم كذلك أفضل عروض الأسعار علي كافة انواع كاوتش السيارات بمختلف المقاسات ومن بين انواع الكاوتش المتاحة علي المتجر كاوتش رودكس صيني، بردجستون اوروبي، ستار ماكس تركي وغيرها من أجود الأنواع المتواجدة في السوق المصري.

للمزيد من التفاصيل يمكنك التواصل هاتفيا علي الأرقام التالية : 01210888822 - 01067865634 أو عبر البريد الألكتروني    support@heshamtyres.com مواعيد العمل الرسمية من الساعة 10 صباحا وحتي الساعة 10 مساءا بتوقيت القاهره.

مركز أمان لإصلاح الأعطال وصيانة السيارات

العنوان : المركز والشركة توجد في شارع 45 على الطريق الدولي.

الهاتف : يمكن التواصل مع الشركة عن طريق الإتصال بأحد الأرقام التالية 0120 0670802 - 0120 1810999 - 0122 0919195 - 03 5168604.

خدمات الصيانة : يقدم المركز خدمات عديدة ومن ضمنها مركز لإصلاح كافة أعطال السيارات وكذلك قطع غيار للسيارات والكماليات.

مركز صيانة سيارات ابو غالى اوتوموتيف

العنوان : يوجد المركز في المنطقة الصناعية الأولى في العبور.

الهاتف : تستطيع التواصل مع الشركة على واحد من هذه الأرقام 16523 - 0120 3555573 - 0120 8110111 - 02 44812084 - 02 44812085.

خدمات الصيانة : يوفر المركز عدة خدمات مختلفة منها التجارة في العربيات الجديدة وكذلك قطع غيار سيارات بالإضافة إلى مكان مخصص لصيانة السيارات.

مركز صيانة سيارات معتمد جميع الموديلات

في حقيقة الأمر فإن مركز صيانة السيارات يحتاج الكثير من المعدات والأدوات وذلك نظراً لكثرة الخدمات التي يقدمها ورغم أن تلك المعدات لها النصيب الأكبر من رأس مال المشروع إلا أنها هي التي تحقق النسبة الأكبر من الأرباح ودفع أسعارها في مدة عامين على أقصى تقدير وإليكم في النقاط المقبلة أشهر المعدات التي يتطلبها أغلب مراكز الصيانة :

المركز يتطلب جهاز كمبيوتر بجانب كابل خاص للكشف عن أجزاء العربية بصورة مميزة.

(1) تونجر لشحن بطاريات.

(2) جهاز ترصيص.

(3) مفكات معزولة.

(4) كماشات.

(5) ماكينة لحام كفرات.

(6) مسدس فك وربط.

(7) مشترك كهربائي.

(8) كاوي اللحام.

(9) أدوات لتقشير الأسلاك.

(10) جهاز مخصص لاختبار البطارية.

(11) جهاز مخصص للتعرف على ضغط الهواء.

(12) صاروخ قطعية.

(13) كمبروسر هواء.

(14) رافعات سيارات هيدروليك.

(15) رافعة مكائن ويجب أن تمتلك القدرة على رفع وزن حوالي 2 طن.

(16) جهاز فولتميتر والذي يتم استعماله في قياس فرق الجهد.


بذلك نكون قد عرضنا لكم من خلال هذا المقال كافة الأمور المتعلقة بأفضل مراكز صيانة سيارات في مصر وما تقدمه هذه المراكز والورش من خدمات الصيانة المتميزة بالإضافة إلى عدد من عناوين أبرز مراكز الصيانة علي مستوي الجمهورية.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات