أخر الاخبار

أسعار سيارة ميتسوبيشي لانسر شارك في جميع الدول العربية

سعر ميتسوبيشي لانسر شارك في مصر والوطن العربي، تعد سيارة لانسر ميتسوبيشي شارك (القرش) واحدة من ضمن أكثر السيارات مبيعا وأفضل أنواع السيارات المتواجدة في السوق المصرية 2022 بصورة عامة، حيث أن سيارة ميتسوبيشي لانسر تحتوي على الكثير من المواصفات والمميزات الرائعة التي تجعلها من أكثر السيارات المحببة لدى الكثير من الأشخاص، ولذلك سوف نوضح لكم من خلال هذا المقال كافة المعلومات والمواصفات التي تواجد في السيارة، كل ما عليك فعله هو الإطلاع على المقال حتى النهاية.

سعر ميتسوبيشي لانسر شارك
ميتسوبيشي لانسر شارك

ميتسوبيشي لانسر شارك للبيع

- ما هي سيارة ميتسوبيشي لانسر شارك؟ إن سيارة Mitsubishi Lancer Shark هي سيارة عائلية صغيرة أنتجتها شركة Mitsubishi Motors بين عامي 1978 و 2003، وقد تم تسويقها باسم كولت لانسر، دودج كولت، بليموث كولت، كرايسلر فاليانت لانسر، كرايسلر لانسر، إيجل سوميت، هندوستان لانسر سويست ليونسل وميتسوبيشي ميراج في دول مختلفة في أوقات مختلفة.

ميتسوبيشى لانسر شارك من السيارات القياسية والمميزة ويوجد بها تحكم تلقائي في المناخ كما تمتلك السيارة نظام صوتي به أربع سماعات صوت بجانب شاشة تاتش مساحتها 6.1 بوصة، الجدير بالذكر أن السيارة يوجد بها بلوتوث وكذلك مخرج يو إس بي ونظام الأوامر الصوتية كذلك يوجد بها نظام Rockford Fosgate الذي يمتلك حوالي 9 مكبرات صوت بالإضافة إلى فتحة سقف.

محرك سيارة ميتسوبيشي لانسر القرش

جاءت سيارة لانسر ميتسوبيشي شارك 2021 بتصميم قياسي بجانب وجود محرك رباعي الأسطوانات يمتلك القدرة على إخراج قوة 150 حصان بسعة 2.0 لتر.

كما تمتلك السيارة فتيس أوتوماتيك بجانب توفير الموتور طاقة كافية للعديد من حالات القيادة إلا أنه مزعج عند التسارع.

أما الموتور الآخر فهو رباعي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر يمتلك القدرة على توليد 115 حصان كما تحتاج السيارة نحو 7.5 لتر من الوقود لكل 100 كم.

السيارة يمكنها أن تتسارع وتصل الى سرعة 100 كم في الساعة من الثبات في غضون 13.6 ثانية أما السرعة القصوى التي يمكنها الوصول لها هي 180 كيلو متر.

سيارة لانسر شارك الجديدة 2021 بها 4 سلندرات وبسعة 2000 سي سي يولد قوة 150 حصان وعدد 4 سلندر 1600 يولد قوة 115 حصان.

ميتسوبيشي لانسر شارك 2021 من الداخل

تحتوي سيارة ميتسوبيشي لانسر شارك على خمس مقاعد جيدة الصنع بالإضافة إلى وجود كسوة عليها ذلك بجانب التنجيد المميز كما يوجد مقاعد امامية مدفأة وتعمل كافة المقاعد على إيجاد مساحة كبيرة.

سعر ميتسوبيشي لانسر شارك
ميتسوبيشي لانسر شارك

رغم توافر مساحة مساحة مناسبة بين المقاعد إلا أن الأفراد الطويلة يحتاجون إلى مساحة أكبر كما أن المقصورة تأتي بتصميم قديم وليس به أي تطوير.

سعر ميتسوبيشي لانسر شارك 2021

سعر سيارة لانسر شارك الجديدة 2021 يبدأ من 11.600 دولار أما الفئة الأعلى والأفضل فتكون بسعر 20.460 دولار وإليكم في النقاط التالية أسعار لانسر ميتسوبيشي في بعض من الدول العربية :

✓ سعر سيارة لانسر ميتسوبيشي شارك يتراوح ما بين 51.500 و 66.900 درهم وذلك داخل دولة الإمارات.

✓ يتراوح ثمن السيارة في جمهورية مصر العربية ما بين 146.060 و 255.000 جنيه مصري.

✓ أما في دولة الكويت فيتراوح ثمن السيارة بين 4.500 و 7.200 دينار كويتي.

✓ سعر سيارة ميتسوبيشي لانسر شارك 2021 في المملكة البحرينية يتراوح سعرها ما بين 5.600 و 8.900 دينار.

ملحوظة هامة : الجدير بالذكر أن ميتسوبيشي لانسر شارك ليست متاحة للبيع في الأسواق داخل دولة قطر وكذلك غير متواجدة في دولة عمان وايضا لا يمكنك شراء لانسر شارك في المملكة العربية السعودية.


بذلك نكون قد تعرفنا سوياً من خلال هذا المقال على سعر ومواصفات سيارة لانسر ميتسوبيشي شارك الجديدة موديل 2021 من الداخل والخارج بالتفصيل بالإضافة إلى ذكر سعرها في في عدد من الدول العربية.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات