أخر الاخبار

أفضل سكوتر كهربائي للكبار بأسعار رخيصة في مصر

سكوتر كهربائي للكبار

تحدثنا في مقال سابق عن سكوتر كهربائي للاطفال ولكن في موضوع اليوم سوف نتحدث عن أسعار سكوتر كهربائي للكبار في مصر وأفضل الأنواع حيث تتزايد شعبية السكوتر الكهربائي بصورة كبيرة وذلك أنها ذكية وممتعة ويمكن استعمالها في التنقل في المسافات الطويلة.

افضل سكوتر كهربائي للكبار
سكوتر كهربائي للكبار

سكوتر كهربائي للكبار من الدراجات النارية التي تعمل بالبطاريات وهي أسرع بكثير من الدراجات النارية العادية كما يوجد الكثير من تلك الدراجات الكهربائية للكبار ونحن في هذا المقال سوف نوضح لكم في فقرات هذا المقال أفضل مجموعة من الدراجات الكهربائية المتاحة للبيع في مصر.

أفضل سكوتر كهربائي للكبار

تتباين اسعار السكوتر الكهربائي حيث أن هناك العديد من أنواع السكوتر الكهربائي للكبار (electric scooter for adults) والتي تأتي بميزات مختلفة عن بعضها البعض.

استمتع بتخفيض حصري لمتابعينا مع كود خصم سكوتر كهربائي من نون، مع امكانية التقسيط بدون فوائد، تطبق الشروط و الاحكام.

ما يميز هذا النوع من السكوترات هو عدم الحاجة الي البنزين ويعتبر سكوتر كهربائي للكبار جيد في المشاوير القصيرة مثل الذهاب للعمل في نفس المحافظة وسير السكوتر بالكهرباء يوفر عناء غلاء البنزين ولعل أفضل الأنواع التي سوف نتحدث عنها في مقال اليوم.  

سكوتر كهربائي للكبار للبيع أمازون

سكوتر GOTRAX GXL Commuting Electric Scooter من أفضل أنواع السكوتر الكهربائي للكبار وهو متاح للبيع عبر أمازون ويعد سكوتر خفيف الوزن والإطارات التي توجد فيه ذات تصميم مميز ومتين والبطارية يمكنها البقاء لمدة 4 ساعات.

السكوتر وزنه حوالي 26.4 رطلا كما أن السرعة القصوى التي يمكن الوصول إليها 15.5 ميل كما وضحنا لكم من قبل الإطارات المتواجدة فيه متينة ويمكنها السفر والمشي في الأماكن الوعرة الغير مستقيمة مما يجعلها ملائمة للأرصفة.

الفرامل المتواجدة فيه من نوع الكبح المزدوج مما تجعلك تتحكم بشكل كامل في السكوتر وبخصوص زمن الشحن لبطارية السكوتر فأنة قصير ولكن يمكنك شحنه أثناء الإستخدام ولذلك بكل تأكيد سوف يتاح لك راحة أثناء القيادة.

اما عن سكوتر الاطفال والزلاجات وملابس السيفتى الخاصة بالدرجات فاقتنيها بافضل الاسعار و التخفيضات مع خصم ترينديول و كود خصم ترينديول 50 الفعال من أطلب كوبون، تسوق الان

سكوتر كهربائي للكبار Xiaomi Mi Electric

سكوتر كهربائي للكبار shoppingmode Xiaomi Mi Electric Scooter هذا السكوتر أحد أخف الدراجات النارية ويتميز هذا السكوتر بالأناقة وذو استعمال بسيط ويصل وزن السكوتر الي حوالي 27 رطل.

يوجد به نظام هيدروليك سريع مما يؤكد أنه يمكن الإنتقال من حالة الركوب إلى المشي في غضون ثلاث ثوانٍ بكل سهولة وكذلك يوجد في السكوتر مجموعة من المصابيح المميزة في الأمام والخلف مما يساعد على وضوح الطريق بشكل كبير أثناء السفر.

سكوتر كهربائي للكبار للبيع
سكوتر كهربائي للكبار للبيع

البطارية المتواجدة في السكوتر ليست كبيرة وزمنها قليل مقارنة بغيرها من الدراجات حيث تصل مدة شحن البطارية حوالي خمس ساعات كما أن المشي لمسافة 18 ميل يغنيك عن الشحن الكامل للبطارية.

يمكن للسكوتر أن يتحمل وزن مقداره حوالي 220 رطل مما يجعله مميز في السفر هذه الدراجة بها نظام فرامل موفر للطاقة بصورة واضحة.

سكوتر كهربائي للكبار Two-Wheel Self-Balancing 

تقريباً سكوتر كهربائي للكبار Two-Wheel Self-Balancing Scooter واحدة من أفضل الدراجات حيث أنه عملي بشكل كبير حيث أن أدوات التحكم المتواجدة به بسيطة من حيث الاستعمال وسهلة الضبط مع وجود شاشة فوق القبض العلوي في الدراجة.

وبخصوص البطارية المتواجدة فيه تعمل لفترة طويلة مما يوفر لك وقت ممتع كما يمتلك النظام الداخلي للبطارية دورة شحن شاملة يصل إلى 3.5 ساعات مما يسهل عملية الشحن عند الجلوس في البيت.

سكوتر كهربائي للكبار مستعمل
سكوتر كهربائي للكبار
 
السرعة القصوي للسكوتر تصل إلى 15.5 ميل في الساعة حيث تمكنك تلك الدراجة للوصول إلى هدفك بسرعة، والجدير بالذكر أن هذا السكوتر يعد هدفاً واختيار مميز بالنسبة للمبتدئين الذين يرغبون في تعلم القيادة.

سكوتر كهربائي للكبار Glion Dolly Electric

بفضل التصميم المميز الذي يتمتع به فإن سكوتر كهربائي للكبار Glion Dolly Electric Scooter أقل ما يقال عليه أنه دولاب متحرك حتى تتمكن من حمل كافة الأشياء المتعلقة بك أثناء السفر.

هذا السكوتر يتميز بنظام شحن اقتصادي بشكل كبير حيث يمكنك في الشحنة الواحدة المشي لمسافة 500 ميل وهو ما يساوي دولار واحد أما السرعة القصوى التي يمكن للسكوتر أن يصل لها هي 15 ميل خلال الساعة

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال وقد عرضنا من خلاله مجموعة من المعلومات والتفاصيل المرتبطة بالدراجات الكهربائية للكبار حيث تعتبر الدراجات الكهربائية هي الأكثر اعتمادا في الوقت الحالي كذلك تحتوي تلك الدراجات على العديد من المميزات مثلها مثل الدراجات العادية.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات