أخر الاخبار

أسعار السكوتر الكهربائي للأطفال وأفضل الأنواع 2023

سكوتر كهربائي للأطفال

سكوتر كهربائي للاطفال، يعد سكوتر درفت Electric Scooter للأطفال من أفضل أنواع السكوتر المخصصة لصغار السن، حيث نجد أن الكثير من اولياء الأمور يبحثون عن سكوتر للأطفال وذلك لشغل أوقات فراغهم من أجل التسلية والتخلص من الملل بشكل نهائي لذلك فإن دراجات الدرفت تعتبر واحدة من أفضل الوسائل التي يحبها الأطفال وذلك من أجل الاستمتاع بوقتهم بالإضافة إلى تقديمها الكثير من السعادة وسكوتر درفت سكوتر آمن بشكل كبير وهي وسيلة مميزة للحصول على سعادة وفرحة ونقدم لكم من خلال هذا المقال معلومات وتفاصيل حول أسعار سكوتر درفت كهربائي للاطفال.

سعر سكوتر الاطفال الكهربائي
سكوتر الاطفال الكهربائي

أفضل سكوتر كهربائي للأطفال

يوجد الكثير من أنواع سكوتر درفت كهربائي للاطفال الصغار وبالرغم من تعدد أنواعه ألا أن جميعها تتميز بمواصفات رائعة للغاية وإليكم في النقاط التالية بعض من أفضل انواع السكوتر المتاحة للبيع في مصر :

  • سكوتر كهربائي للاطفال Razor Power Core E90.
  • سكوتر الاطفال الكهربائي Razor E100.
  • سكوتر كهربائي للاطفال Segway Ninebot eKickScooter E10.
  • سكوتر كهربائي للاطفال الصغار Ninebot eKickScooter ZING E8.
  • سكوتر كهربائي للأطفال رخيص Hiboy S2 Lite.
  • سكوتر كهربائي عجلتين Gotrax GKS.
  • سكوتر كهربائي للاطفال للبيع Razor A2.
  • سكوتر كهربائي للاطفال مستعمل Razor E300.
  • سكوتر الاطفال الكهربائي Razor EPrime.
  • سكوتر الاطفال الكهربائي Gotrax Vibe.  

سكوتر درفت كهربائي للأطفال مقعدين

سكوتر درفت كهربائي للأطفال مقعدين هذا السكوتر ملائم للأطفال الصغار بشكل كبير بداية من سن الخامسة وحتى سن التاسعة ويتألف السكوتر من مقعدين ويمكن أن يسير بسرعة 14 كيلومتر في الساعة.
 
سكوتر الاطفال الكهربائي
سكوتر الاطفال الكهربائي

سكوتر درفت يمكن أن يتحمل 120 كيلو جرام لذلك فهو مناسب في سفر المسافات الطويلة كذلك يستمر شحن البطارية لمدة 5 ساعات أما فيما يتعلق ببطارية السكوتر فتصل كفاءتها إلى 36 فولت.

أما عن التحدث حول الألوان فأن سكوتر electric kids درفت متاح بعدة ألوان مختلفة منها اللون البرتقالي كنا يحتوى على ثلاث عجلات وذلك لحماية الأطفال وتوفير الأمان لهم.

سكوتر كهربائي دريفتينغ مميز وأصلي

هذا السكوتر تم تصميمه من نوع خاص وذلك من أجل توفير أمان وسلامة للأطفال أثناء القيادة، يتألف سكوتر دريفتينغ كهربائي للاطفال من ثلاث عجلات وذلك حتى يتمكن الطفل من التحكم بكل بساطة في السكوتر.

سكوتر درفت يتوافر بثلاث سرعات متباينة ويصل السكوتر الى 16 كيلو متر كسرعة قصوى كما أن الشحنة الواحدة له تبقي لمدة سنتين، التصميم الخاص بالسكوتر هو ثلاثي الأبعاد مما يسهل على الراكبين عمليات الانحدار.

يتوافر السكوتر بأكثر من لون وشكل متباين وذلك لكي يتمكن الطفل من اختيار اللون المفضل له كما يستطيع الأطفال من عمر الرابعة وحتي السابعة عشر استعمال هذا السكوتر.

سكوتر اطفال ثلاث عجلات كهربائي

تعد الدراجة النارية درفت بقوة 48 فولت وهي واحدة من أحسن وأفضل الأنواع المتوفرة داخل السوق ويمتلك السكوتر بطارية مميزة قدرتها حوالي 48 فولت.

يوجد به عدد 3 سرعات مختلفة تصل إلى حوالي 16 كيلو متر في الساعة، تحتوي تلك الدراجة على كافة أدوات السلامة ومن ضمنها واقيات مبطنة وخوذة بالإضافة إلى وجود تقنية بلوتوث.

سكوتر الاطفال الكهربائي
سكوتر الاطفال الكهربائي

سكوتر الأطفال الكهربائي درفت به فرامل إلكترونية مميزة للغاية تساهم في تقليل السرعة والحماية عند وجود منحدرات، العجلات الخلفية تساعد على وجود حالة من التوازن أثناء القيادة.

كما يساهم سكوتر درفت على تنمية المهارات المختلفة المتعلقة بالطفل ويسهل علي الأطفال في جميع الأعمار الأستمتاع بتجربة قيادة فريدة من نوعها، كما يمكن استعماله خارج المنزل وذلك لسهولة عملية النقل.

سكوتر كهربائي دريفتينغ للأطفال الصغار

هذا النوع من الدراجات النارية مناسب بشكل كبير مع الأطفال الذين تعدو عمر الثمانية عام كذلك يمكن للمبتدئين استعماله، أقصى سرعة يمكن أن يصل إليها السكوتر هي 14 كيلو متر في الساعة لذلك يعد من أفضل الأنواع التي يمكن استعمالها بالنسبة للأطفال.

هذا النوع من الدراجة النارية يستطيع اللف بزاوية 360 درجة بكل بساطة، أما بخصوص الدواسة المتواجدة في سكوتر كهربائي دريفتينغ غير قابلة للانزلاق حيث أنها تم صناعتها من الفولاذ الصلب.

أسعار سكوتر كهربائي درفت للاطفال في مصر

كم سعر سكوتر كهربائي للاطفال عمر 6 سنوات؟

ثمن سكوتر اطفال ثلاث عجلات كهربائي درفت فتنس للأطفال الذين تعدت أعمارهم 6 سنوات ويتألف من 3 عجلات ويصل ثمن هذا السكوتر الي 5850 ألف جنيه مصري.

كم سعر سكوتر الاطفال الكهربائي عمر 3 سنوات؟

ثمن سكوتر الأطفال الكهربائي درفت يتكون من عجلتين يصل ثمنه الي 5600 جنيه مصري.

كم سعر السكوتر الذكي في مصر؟

سعر السكوتر الذكي في مصر Electric درفت الخاص بالأطفال الذين تخطت أعمارهم 3 سنوات ويوجد به 3 عجلات سعره 5700 جنيه مصري.


بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وقد عرضنا عن طريقه مجموعة من المعلومات المتعلقة بالسكوتر الكهربائي الخاص بالأطفال بالإضافة إلى أسعار سكوتر درفت كهربائي للصغار في مصر 2023.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات