أخر الاخبار

سكوتر أطفال ثلاث عجلات مضيئة للبيع بأسعار رخيصة

سكوتر أطفال ثلاث عجلات

يعد سكوتر أطفال ثلاث عجلات (kids scooter) أحد وسائل الترفيه التي يستخدمها الأطفال للتعبير عن فرحتهم والشعور بالسعادة واللعب بها خاصة في أيام العطلة والإجازات ولذلك لسهولة قيادة هذا النوع من السكوتر ومن هنا نجد الكثير من أولياء الأمور يرغبون في التعرف على سعر ومواصفات سكوتر أطفال ثلاث عجلات في مصر 2023 وهو الأمر الذي سوف نوضحه لكم من خلال فقرات وحيثيات هذا المقال.

سكوتر أطفال ثلاث عجلات مضيئة
سكوتر أطفال ثلاث عجلات

دليل شراء سكوتر أطفال ثلاث عجلات

عند البحث عن سكوتر أطفال ثلاث عجلات للبيع يجب أن تقوم في البداية بتحديد السكوتر بناء على وزن جسم طفلك حيث هناك العديد من أنواع السكوتر والتي تتحمل وزن من 10 كيلو وحتى 60 كيلوغرام.

يجب عليك أيضا أختيار السكوتر بناء على الفئة العمرية وعمر الطفل حيث أن هناك أنواع مخصصة بداية من من عمر سنتين وحتى 12 عام كما تختلف أنواع السكوتر الخاص بالأطفال من حيث عدد العجلات.

حيث يوجد سكوتر مكون من عجلتين وآخر مكون من ثلاث عجلات وآخر مكون من أربع عجلات كما يوجد من السكوتر الخاص بالأطفال عدة أنواع مختلفة من حيث الشكل منها ما هو على هيئة قارب ومنها ماهو على هيئة فراشة وغيرها.

سعر سكوتر أطفال ثلاث عجلات مضيئة 2023

سعر سكوتر أطفال ثلاث عجلات مضيئة باللون الفسفوري ويختلف سعره باختلاف اللون حيث أن اللون الأخضر والبرتقالي بسعر 540 جنيه واللون الأزرق سعره حوالي 510 جنيه وهذا النوع مخصص للأطفال من عمر 3 سنوات وحتى 6 سنوات.

سكوتر أطفال على شكل فراشة مكون من عجلتين بهما إضاءة اللون الأزرق منه بسعر 400 جنيه واللون الوردي والزهري سعره 395 جنيه وهذا النوع يتماشى مع الأطفال من سن ثلاث سنوات وحتى ثمانية سنوات.

سكوتر كهربائي للأطفال ثلاث عجلات
سكوتر أطفال ثلاث عجلات
 
أما بخصوص سعر سكوتر أطفال يتألف من عدد 3 عجلات في مصر ملائم للأطفال من سن عامين وحتى خمس أعوام متاح في السوق باللون الأزرق والزهري ثمنه 699 جنيه.

سكوتر أطفال على شكل قارب يتكون من 3 عجلات يتوفر باللون الأزرق والبرتقالي وسعره 290 جنيه مصري يمكن استخدامه من جانب الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 3:8 سنوات.

سكوتر أطفال مكون من ثلاث عجلات يوجد به رسومات كرتونية معروفة متوفر في السوق بعدة ألوان منها الأزرق والأخضر والزهري ويصل سعره إلى حوالي 360 جنيه مصري وهذا النوع مناسب للمرحلة السنة بداية من ثلاث سنوات.

أسعار بيع سكوتر كهربائي للأطفال ثلاث عجلات في مصر

سكوتر كهربائي نوعه فليكر سي 3 متاح باللون الأسود واللون الأخضر سعره 2482 جنيه مصري تقريباً وتلك السكوتر صالح الإستخدام للأطفال الأكبر من 7 سنوات ويتميز بامتلاكه فرامل قوية كما تصل السرعة القصوى له الي 25 كيلو متر في الساعة.

سكوتر كهربائي للأطفال مكون من 3 عجلات نوعه TRL متوفر باللون البرتقالي وتم تخصيصه للفئة العمرية من 9 سنوات وحتي 12 سنة وتصل السرعة القصوى له 25 كيلو متر في الساعة بينما سعره يصل إلى 550 جنيه مصري.

سكوتر أطفال كهربائي 3 عجلات بها إضاءة السكوتر من نوع نيون فلاش متاح باللون الأخضر و الأسمر ويتناسب مع الأطفال من سن 5 الي 7 سنوات ويبلغ ثمنه 2200 جنيه مصري.

بذلك نكون قد وصلنا الي ختام موضوع اليوم حوا اسعار سكوتر اطفال ثلاث عجلات وكذلك تعرفنا علي أفضل أنواع سكوتر الأطفال المضيئة وألوانها في مصر 2023 يسعدنا أن نتلقي رسائلك وتعليقاتك حول نوع سكوتر الأطفال المفضل لديك وأقتراحاتك لتحسين المحتوي الخاص بنا.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات