أخر الاخبار

أسعار سيارات تويوتا كورولا 2022 الشكل الجديد جميع الفئات

تويوتا كورولا 2022

تعتبر سيارات تويوتا كورولا واحدة من أحسن السيارات العملية التي يمكنك استعمالها وقد قامت شركة تويوتا بالإعلان عن العربية الجديدة وهي تويوتا كورولا موديل 2022 والتي تمتلك مواصفات وامكانيات مميزة ورائعة للغاية والجدير بالذكر أن سوق السيارات شهد أرتفاع في سعر بيع سيارات تويوتا كرولا 2022 ولذلك سوف نقوم لكم من خلال مقال اليوم عبر موقعنا سكوتر العرب بذكر وعرض مواصفات Toyota Corolla 2022 بشكل أكثر تفصيلا كل ما عليك فعله هو الإطلاع على المقال حتى النهاية.

سعر تويوتا كورولا 2022
تويوتا كورولا 2022

سعر تويوتا كورولا 2022 في مصر

أسعار سيارة تويوتا كورولا الشكل الجديد 2022 واحدة من ضمن السيارات السيدان وتتوفر العربية في السوق المصرية بعشر فئات وإليكم سعر كل فئة على حدة في النقاط التالية :

  • الفئة الأولى من سيارة تويوتا كورولا موديل 2022 جاء سعرها حوالي 307 ألف جنيه مصري.
  • أما بالنسبة للفئة الثانية من نفس السيارة فيصل سعرها إلى 337 جنيه مصري.
  • الفئة الثالثة من سيارة تويوتا كورولا موديل 2022 سعرها يقرب من 372 ألف جنيه مصري.
  • 397 ألف جنيه مصري هو سعر الفئة الرابعة من سيارة تويوتا كورولا.
  • أما فيما يتعلق بالفئة الخامسة من السيارة ذاتها فسعرها يصل إلى 427 ألف جنيه مصري.
  • الفئة السادسة من سيارة تويوتا كورولا تأتي بسعر 427 ألف جنيه مصري.
  • فيما يتعلق بالفئة السابعة فيصل سعرها إلى حوالي 457 ألف جنيه مصري.
  • ما يجب التنبيه إليه هو ان سيارة تويوتا كورولا الفئة الثامنة سعرها تقريباً 576 ألف جنيه مصري.
  • الفئة التاسعة من السيارة وصل سعرها إلى 647 ألف جنيه مصري.
  • الفئة العاشرة ثمنها حوالي 450 ألف جنيه مصري.

تويوتا كورولا مستعملة بالتقسيط

لدي سيارة تويوتا كورولا العديد من المميزات والمواصفات القياسية حيث تمتلك عربية تويوتا كورولا الحديثة موديل 2022 العديد من المواصفات الممتازة ومن ضمنها وسائل الأمان وعلى سبيل المثال نظام abs الخاص بالفرامل.

تأتي سيارة تويوتا كورولا الحديثة 2022 بفتحة سقف رائعة وجذابة إلى حد كبير أما بالنسبة للسائق فيتمتع بزاوية رؤية مميزة حيث يمكنه رؤية الطريق بكل وضوح.

تويوتا كورولا مستعملة بالتقسيط
تويوتا كورولا الشكل الجديد
 
كذلك السيارة من السيارات الاقتصادية بشكل كبير من حيث أستخدام واستهلاك الوقود وذلك يظهر بوضوح عند مقارنتها بغيرها من سيارات نفس الفئة السعرية وتتطلب السيارة ما يقرب من 6 لتر من الوقود بالنسبة لكل 100 كم.

تتميز السيارة بمجموعة جيدة من أنظمة الترفيه والمتعة ومنها بلوتوث بالإضافة إلى 6 سماعات وكذلك راديو إف إم ومخرجين أحدها يو إس بي والآخر AUX.

تويوتا كورولا 2022 الشكل الجديد

يوجد في تويوتا كورولا الشكل الجديد موديل 2022 مجموعة مرايات يمكن التحكم بها بشكل إلكتروني وتأتي السيارة ذو إرتفاع مناسب بصورة كبيرة للجميع حيث أن ارتفاعها حوالي 136 مم.

تويوتا كورولا الشكل الجديد 2022 بها نظام خاص بالمرتفعات بالإضافة إلى ميزة اي بي دي EBD وهي الخاصة بتوزيع إلكتروني للفرامل كما أنه تم تصنيع السيارة من الداخل بخامات عالية الجودة.

السيارة بها حساسات ركن في الأمام والخلف في كافة الفئات العالية وكذلك تستطيع التحكم في العربية عن بعد عبر استعمال ريموت الكنترول وتمتلك تويوتا كورولا 2022 الشكل الجديد مصابيح من نوع LED في الأمام والخلف للضباب.

تويوتا كورولا 2022 من الداخل

تمتلك العربية على موتور رباعي بسعة واحد ونصف لتر كما أنه لديه القدرة على توليد قوة 120 حصان وعزم حوالي 154 نيوتن كما يوجد بها فتيس أوتوماتيك نوعه سي ڤي تي ويوجد به عدد 5 سرعات بالإضافة إلى أن السيارة تعتمد في الحركة على نظام الدفع الأمامي في الحركة.

تويوتا كورولا 2022
تويوتا كورولا

تستطيع العربية أن تتسارع من الثبات لتصل سرعتها الى 100 كم / ساعة في غضون 12 ثانية فقط كما تأتي السيارة بأبعاد طول 4630 مم و 1435 عرض أما ارتفاعها فيصل الي 164 سم وتمتلك العربية شنطة خلفية مساحتها 470 لتر أما عن السرعة القصوي التي يمكن أن تصل إليها العربية هي 189 كم / ساعة.


في النهاية نكون قد عرضنا لكم من خلال هذا المقال كافة التفاصيل المرتبطة والمتعلقة بسيارة تويوتا كورولا الجديدة موديل 2022 حيث ذكرنا لكم المواصفات الخاصة بها بالإضافة إلى سعرها ومميزاتها.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات