أخر الاخبار

أسعار وأماكن بيع قطع غيار موتوسيكلات جملة وتقسيط في مصر

من أكثر الأشياء التي قد تواجهك بعد شراء دراجة نارية هو انكسار إحدى أجزائها صدفة بسبب تعرضك لحادث بسيط أو غيرها من العوامل الأخرى، ولهذا تم تخصيص محلات بيع وشراء قطع غيار موتوسيكل التي ستلبي كل احتياجاتك في حال تلف اي جزء دراجتك النارية، حيث تهتم بتوفير جميع قطع غيار الموتوسيكل من كافة ماركات الموتوسيكلات المعروفة، مثل قطع غيار مكنه حلاوة وهوجن ودايون، تابع القراءة.

قطع غيار موتوسيكل جملة وتقسيط
قطع غيار موتوسيكل

من أجل توفير قطع غيار موتوسيكل أصلية تقوم كبرى الشركات كشركة الفهد باستيراد قطع غيار صيني في كل أرجاء البلاد بأسعار مناسبة حتى لا تنفذ من الأسواق، لكن كلما كانت القطعة أكثر قيمة كلما ارتفع سعرها بالتأكيد، ولتغطية كل جوانب الموضوع خصصنا لك هذا المقال الذي سنحاول فيه تسليط الضوء على كل ما يخص بيع قطع غيار الموتوسيكلات وأسعارها وأماكن البيع في مصر 2023، تابع القراءة.

قطع غيار الموتوسيكل

هل تحطمت إحدى أجزاء الموتوسيكل الخاص بك وأنت بحاجة لإصلاحه؟ لا مشكلة، لأن كل أشكال قطع غيار الموتوسيكل متوفرة في العديد من المحلات في مصر وتنتشر في كل أرجاء البلاد، ولهذا إليك في الفقرة الموالية أهم الشركات الرائدة في استيراد قطع غيار الموتوسيكلات الصيني لمختلف الماركات العالمية المشهورة وكذلك قطع غيار موتوسيكلات حلاوة وموتوسيكلات ياباني، تابع القراءة.

سعر قطع غيار الموتوسيكل في مصر 2023

لكل قطعة من الموتوسيكلات سعرها الخاص وإليك قائمة بالأسعار لأهم قطع غيار الموتوسيكل :

  • الفرامل الأمامية تبدا أسعارها من 180 جنيه مصري.
  • الفرامل الموجودة بالخلف تبدأ أسعارها من 250 جنيه مصري وترتفع على حسب ماركة الموتوسيكل.
  • المحرك هو الأعلى ثمنا حيث يبدأ من 3500 جنيه مصري ويصل حتى 5000 جنيه بحسب الجودة.

مستورد قطع غيار موتوسيكلات صيني

سنقوم في هذه الفقرة بإعطائك قائمة بأهم الشركات المستوردة لكل أجزاء قطع غيار موتوسيكل والتي تعرضها في المحلات :

  • شركة النيجيري تقوم باستيراد كل قطع موتوسيكلات صيني.
  • شركة هانكو لاستيراد قطع غيار موتوسيكلات بكل الأنواع.
  • زوفا لاستيراد قطع غيار دايون وهوجن وحلاوة وكل الموتوسيكلات الصينية.
  • شركة سما المختصة في جلب قطع موتوسيكلات.
  • العربي مستورد قطع غيار الدراجات النارية الياباني.
  • هناك شركات أخرى كثيرة مختصة في هذا المجال كشركة الندي وانزو.

أماكن بيع قطع غيار الموتوسيكلات جملة وتقسيط

سنقدم لكم في هذه الفقرة أفضل المحلات التي توفر قطع غيار موتوسيكل جملة لأغلب العلامات التجارية الصينية المشهورة كدايون وهوجن وحلاوة وغيرها من الموتوسيكلات الصينية وبأفضل الأسعار والعروض، وقد قمنا باختيار أفضل المحلات في مصر التي حازت على تقييمات عالية وتعليقات إيجابية.

الجندي لبيع قطع غيار موتوسيكلات حلاوة

سواء أكنت تريد شراء قطع غيار موتوسيكل لإصلاح دراجتك النارية، أو حتى أن تشتري القطع بالجملة لبدء المتاجرة فيها فإن الجندي لبيع وشراء قطع الغيار المتواجد في شارع الجمهورية بعاصمة مصر القاهرة مثاليا لك، حيث ان هذا المحل الضخم يوفر العديد من أنواع قطع الغيار سواء القطع الداخلية أو الخارجية لماركات مشهورة وعالمية حيث انه يكون مزدحما في كل الأوقات، وقد نال تقييمات حسنة من أناس اشتروا الخدمة سابقا.

يمكنك التجول كما تريد أو سؤال صاحب المحل المتخصص الذي سيجلب لك طلبك بسرعة وبأفضل الأسعار، كما يوفر المعرض جميع قطع غيار موتوسيكلات حلاة وإذا كان لديك اي تساؤل قبل الذهاب للمتجر والشراء مباشرة لإصلاح دراجتك النارية يمكنك الاستفسار عن أي شيء من خلال الاتصال على رقم 201151794750+ أو زيارة صفحتهم على الفيسبوك والتواصل معهم.

متجر أحمد فؤاد لبيع قطع غيار موتوسيكلات ياباني

إلى الآن قد تم إثبات أن خدمات محل احمد فؤاد تستحق التجربة من 7 اشخاص أدلوا بتقييم 5 نجوم عن خدماته، حيث يوفر هذا المتجر قطع غيار موتوسيكلات صيني بالتقسيط في شارع وابور الفرنساوي، بإمكانك من خلال هذا المتجر شراء قطع الموتوسيكل بالجملة لبدء متجر خاص بك او لإصلاح دراجتك النارية، لأنك لن تجد أي مشكل في نقص القطع من المحل أو عدم توفر السلعة التي تريدها.

بإمكانك الاتصال على رقم 201013763376+ للاستفسار عن قطع غيار الموتوسيكلات التي تريد شراءها حتى لا تحتاج أن تتكبد عناء المجيء دون اي فائدة، كما ان المتجر يوفر إكسسوارات الموتوسيكل بكل اشكالها أيضا، كما بإمكانك التواصل معه عن طريق صفحة الفيسبوك أيضا.

ختاما نتمنى أن تكون وفقنا في مقالنا لهذا اليوم الذي ذكرنا فيه سعر قطع غيار الموتوسيكل وأفضل المحلات المختصة في بيعها والحاصلة على أعلى التقييمات، كما قمنا أيضا بذكر أهم الشركات الرائدة في استيراد قطع الغيار.
تعليقات