أخر الاخبار

أفضل موتوسيكل سكوتر رخيص الثمن للبيع في مصر

موتوسيكل سكوتر بنزين بدون غيارات، هناك نوعان شائعان من وسائل النقل الحديثة التي ظهرت مؤخرا وصارت جزءا مهما في حياتنا اليومية للذهاب للعمل أو السياحة أو حتى للدراسة، لكن ما الفرق بين هذين النوعين؟ نجد أن الموتوسيكلات هي الدراجات النارية الاعتيادة التي يصادف أن نراها تباع في المتاجر بأسعار تبدأ من 10000 جنيه ويمكن أن تصل إلى 50000 جنيه وأكثر من ذلك.

اسعار موتوسيكل سكوتر
موتوسيكل سكوتر

يمكن كذلك للموتوسيكلات أن تتحمل الأثقال أما السكوتر، فيختلف عن الدراجات النارية من ناحية الهيكل ولا يستطيع أن يتحمل الأثقال كما أن منه، كذلك هناك أشكال تعمل بالطاقة الكهربائية ولا تحتاج للبنزين، ولنتعمق أكثر في هذا الموضوع سنتطرق للتعرف على أسعار موتوسيكل سكوتر وأرخص الأنواع وأفضلها في السوق المصري 2022، تابع القراءة.

موتوسيكل سكوتر جديد ومستعمل للبيع في مصر

هل جربت من قبل قيادة موتوسيكل سكوتر كهربائي؟ هناك العديد من أنواع السكوتر الكهربائي التي يمكن شحن بطاريتها، نحن لا نقصد هنا بالسكوتر ألعاب الأطفال التي تتكون من عجلتين أو ثلاث ويمكن قيادتها من خلال الدفع، بل نقصد الموتوسيكل السكوتر الذي يتميز بهيكل مختلف ويمكن القول أنه أصغر حجما ويصلح للتنقل، ولكن الأثقال ستتسبب في قصر عمره ولا يمكن استعماله في خدمات التوصيل.

يختلف الموتوسيكل عن السكوتر من حيث طريقة التشغيل فالموتوسيكل يعمل عن طريق الغيارات أما السكوتر يعمل أوتوماتيكياً بدون الحاجة الي تبديل غيارات وهذا يجعل السكوتر سهل القيادة وموضوع اليوم حول موتوسيكل سكوتر يعمل بالبنزين دعونا الآن ندخل في صلب الموضوع من خلال الفقرة التالية التي سنذكر فيها سعر موتوسيكل سكوتر 2022.

أسعار موتوسيكل سكوتر كاش وبالتقسيط

سعر موتوسيكل سكوتر كهربائي

موتوسيكل سكوتر يديا الكهربائي هو سكوتر مميز يستحق الشراء تم تصميمه من مواد عالية الجودة وشكله فاخر وطلاؤه رفيع ستشعر بالراحة عندما تجلس على الكرسي الذي تم الحرص على أن يتم تصنيعه ليجعلك مرتاحا فيه، مع قدرة تصل حتى 2000 واط، من أشهر الألوان هي الأبيض، ويمكن لسرعته القصوى أن تتجاوز 40 كلم/ساعة ويتم عرضه للبيع ابتداءا من سعر 22000 جنيه في مصر والمتاجر الإلكترونية.

سعر موتوسيكل سكوتر إيجوس باند

موتوسيكل سكوتر إيجوس باند يتوفر بالعديد من الألوان أشهرها الأحمر والأسود يمكنك شراؤه مستعملا أو جديدا ويبلغ سعر الجديد منه حوالي 32000 جنيه مصري للبيع بالتقسيط، ويأتي بمحرك 200cc ومظهر خارجي متألق لن تجد مثله في السوق المصري، كما أنه يعمل بالوقود.

سعر موتوسيكل سكوتر بنزين sym

هناك أيضا سكوتر sym والذي يعد افضل سكوتر بنزين في مصر من حيث السعر والأمكانيات وقد تحدثنا في مقال سابق عن كافة التفاصيل المتعلقة بشراء سكوتر اس واي ام فهل تريد تجربته؟ قم بقراءة المقال السابق.

كم سعر سكوتر 150 سي سي؟

يتساءل البعض عن سعر سكوتر 150 سي سي؟ من خلال هذه الفقرة نعرض بعض اسعار موتوسيكل سكوتر 150 الأكثر شهرة في مصر 2022 :

ارخص سكوتر بنزين
سعر موتوسيكل سكوتر

  • سعر سكوتر بينيلي 150cc بسعر 19000 ألف جنيه.
  • سعر موتوسيكل سكوتر حوا 150cc بسعر 16500 ألف جنيه مصري.
  • سكوتر sym sr 150 يأتي بسعر 27 ألف جنيه.

كم سعر أرخص سكوتر كهربائي؟

هناك الكثير من أنواع السكوتر الرخيصة التي تناسب كل الطبقات بدءا من موتوسيكل سكوتر TAILG ED الكهربائي بسعر 21000 جنيه مصري، لا يعني ثمنه الرخيص جودته الرديئة أو عيوبه التي تسبب المشاكل، بل رغم ذلك إلا أنه يتمتع بعدد لا بأس به من المميزات التي تلفت الانتباه ومن الممكن أن يقارن بالأغلى ثمنا الذي يعرض بسعر 30000 جنيه مصري مثلا.

يأتي أرخص سكوتر كهربائي للكبار من نوع TAILG ED مع 6 بطاريات مزودة في السكوتر والسرعة القصوى بإمكانها أن تتجاوز 45 كلم/ساعة وتستطيع الشحنة الواحدة أن تكفي لمسافة 70 كلم بالإضافة لمصابيح امامية تدوم طويلا ومحكات 1000 واط.

ما هو افضل نوع سكوتر بنزين في مصر؟

هل تتساءل عن أفضل أنواع السكوتر؟ ما رأيك في شراء سكوتر بينيلي كافينيرو مع نظام تبريد المياه مرفق بالمحرك، بالإضافة لناقلات الحركة الأوتوماتيكية، ويستهلك حوالي لترين ونصف عندما يقطع مسافة 100 كيلومتر، يمكنك الحصول عليه بسعر 27000 ألف جنيه من السوق المصري.

سكوتر بنزين حوا R8 والذي يعد واحد من أفضل موتوسيكلات حوا ومتوفر للبيع في معارض بيع سكوتر بالتقسيط في مصر، ويأتي بقوة عزم تسعة حصان ومحرك 150cc وعدادات إلكترونية وفرامل باكم وبإمكانه حتى تبريد الهواء، وشكله مميز وفاخر سيجذب انتباهك بالتأكيد، كما أنه رخيص الثمن ولا يتجاوز سعر بيعه 18 ألف جنيه في السوق المحلي.

نختم مقالنا بعدما وضحنا كل المعلومات التي تخص أسعار موتوسيكل سكوتر الأرخص في مصر وكذلك أفضل انواع سكوتر بنزين 2022 ومقارنة بين السكوتر والموتوسيكل من حيث القيادة.
تعليقات