أخر الاخبار

أفضل سعر سكوتر بنزين للبيع في مصر بدون ترخيص

عرف السكوتر بكافة أنواعه سواء سكوتر بنزين أو سكوتر كهربائي انتشارا واسعا في الآونة الأخيرة داخل السوق المصري، ولا نعلم ما إن كانت هذه الأنواع من الدراجات النارية سوف تتسبب في قلة شراء الموتوسيكلات أم لا، وذلك لان سكوتر بنزين يتميز بسهولة القيادة وأشكاله الرائعة، فإننا سنتناول في هذا المقال كل ما يخص سكوتر بنزين للكبار من أفضل الشركات المصنعة للسكوتر مثل هوندا، وسوف نعرض لكم اسعار ارخص سكوتر بنزين في مصر 2023 كذلك لتتعرف بشكل خاص عليها، تابع القراءة.

اسعار سكوتر بنزين
سكوتر بنزين

سكوتر بنزين

أيهما تختار الموتوسيكلات أم السكوتر؟ أثبت سكوتر بنزين أنه يستحق الشراء من خلال تجارب العديد من الأشخاص التي تأتي بتقييم إيجابي، حيث يتحصل على العديد من المميزات كالفراغ الذي يفصل بين المقعد والمقود الذي سيمكنك من أن تضع بعض الاغراض البسيطة التي اشتريتها.

بالإضافة لما سبق فأن سكوتر بنزين يكون صغر الحجم مقارنة بالموتوسيكلات وهذا يعني أنه لن يسبب لك أي مشاكل في تفريغ مساحة مناسبة لوضعه فيها، عكس السيارات التي تواجه المشاكل في الطرق الضيقة وعدم سلاسة تحريكها والعديد من المميزات الرائعة الأخري في شراء سكوتر بنزين نتعرف عليها في الفقرات التالية من موضوع اليوم.

سكوتر بنزين للكبار

هل تعلم أن الإقبال على شراء سكوتر بنزين أكبر من الكهربائية منها؟ بإمكان هذا النوع من وسائل النقل أن يقتصد في استهلاك البنزين ليس كالموتوسيكلات التي تحتاج تزويدها بشكل دوري بالنزين، لكننا كما نعلم فإن أسعار البنزين ترتفع لأقصى درجة بين حين وآخر، لهذا فينصح باستعمال سكوتر يعمل به لتوفير المال.

سكوتر بنزين للبيع
سكوتر بنزين

نتحدث هنا عن أفضل سكوتر بنزين للكبار على الإطلاق ألا وهو سكوتر كيمكو اكس تاون 250 المميز ذات تصميم فريد وشكل رائع، وجودة عالية وأكثر من ذلك عكس ما نراه في سكوتر بنزين هوندا المشهور، بالإضافة لمحرك قوي وناقلات الحركة وفرامل باكم الخلفية والأمامية، سعة الوقود 10 لترات، والكثير لتكتشفه عند زيارة المتجر.

سكوتر بنزين للبيع في مصر

هناك الكثير من أنواع سكوتر بنزين التي تعرض حاليا للبيع في مصر، لهذا فإني أنصحك بشراء سكوتر jet 14 المشهور مع محركات 200cc، شكله الجذاب والأنيق سيمتعك بشكل جديد من القيادة، بالإضافة لفرامل أمامية وخلفية لضمان ثبات السكوتر.

كما أن سكوتر جيت 14 اقتصادي جدا، حيث بإمكانك ان تقطع مسافة 50 كلم في كل 1.3 لتر يتم استهلاكه، وعدادات ديجيتال الكترونية زيادة على ذلك أنه يحتوي على نظام تبريد الهواء مما جعله أفضل سكوتر بنزين للبيع في مصر.

أسعار سكوتر بنزين

هل تريد ان تعرف أسعار سكوتر البنزين للكبار التي تباع في مصر؟ سبق لنا وأن تحدثنا عن سكوتر كيمكو X-TOWN بسعر 55 ألف جنيه وايضا سكوتر sym jet 14 ويصل سعر سكوتر اس واي ام جيت 14 انجكشن إلى 30000 جنيه مصري.

تبدأ أسعار سكوتر بنزين في مصر من 9000 جنيه مصري للماركات الرخيصة مثل سكوتر MEZ، لكن عند التحدث عن أفضل العلامات التجارية وأكثرها انتشارا نجد من بينها سكوتر sym سيمفوني الذي يصل سعره إلى 25000 جنيه.

سكوتر حوا r8 فيعد من أكثر أنواع سكوتر بنزين مبيعا في مصر والوطن العربي حيث يأتي بسعر رخيص وأمكانيات رائعة مناسبة للأستخدام الخفيف فيمكنك شراء سكوتر بنزين حوا ار 8 بسعر 15 ألف جنيه، ولازالت هناك الكثير من الأنواع الأخرى التي تلفت الانتباه.

سكوتر بنزين بدون ترخيص

نالت كلمة البحث "سكوتر بنزين بدون ترخيص" اهتمام الكثير من الذين يريدون قيادة سكوتر لا يحتاج ترخيص والكثير من القوانين والوثائق، ولهذا فإن كنت لا تزال تقرأ في هذا المقال فسنقدم لك أفضل سكوتر تستطيع قيادته بدون ترخيص.

بحسب قانون المرور الجديد فيشترط على الذين يتجاوز عمرهم 16 ترخيص سكوتر البنزين لقيادته، لكن بإمكانك قيادة سكوتر كهربائي بدون ترخيص وتحدثنا في موضوع سابق عن تكلفة ترخيص الموتوسيكل الصيني في مصر.

Glide G2 هو سكوتر كهربائي مميز بسعر مغري 23000 جنيه مصري، مع العديد من المميزات التي تجعله منفردا، كشكله الجذاب وجودته العالية، من أكثر الألوان المتوفرة في هذا الاصدار هو اللون الابيض.

سكوتر بنزين هوندا

هوندا من أفضل الشركات المصنعة للسكوتر، حيث حققت العديد من الأرباح في السنوات الأخيرة نظرا لجودة منتجاتها وشكلها الذي يختلف من إصدار لآخر والتي أصدرت أكثر من 10 أنواع سكوتر بنزين وتم طرحها للبيع في مصر بأسعار مناسبة للجميع.

أنواع كثيرة من سكوتر بنزين هوندا يمكنك الاختيار منها، كما ان أسعاره في متناول الجميع، حيث يمكن أن تتراوح بين 13000 جنيه وتصل الي 18000 للجودة المنخفضة والمتوسطة، لكن منها أخرى أفضل مثل سكوتر هوندا 600cc لكن اسعارها مرتفعة.

سكوتر بنزين مستعمل OLX

يمكنك شراء سكوتر بنزين مستعمل من اوليكس جميع الأنواع والماركات، حيث أن بيع الدراجات النارية والسكوتر أو شراؤها هو مغزى بناء المتجر الإلكتروني الضخم OLX ليس هذا فقط، بإمكانك أن تجد الشقق والأثاث والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والكثير من الأشياء بأسعار مغرية.

سكوتر بنزين sym
سكوتر بنزين

بمجرد تحديد البلاد مصر، ستظهر لك عدة خيارات تسمح باختيار المنطقة تحديدا لمشاهدة المنتجات المعروضة للبيع من قبل سكان تلك المنطقة، أو الانتقال مباشرة لزر البحث وكتابة سكوتر بنزين للبيع وستظهر لك عدة نماذج سواء سكوتر بنزين مستعمل أو جديد في هذا السوق الذي تم تأسيسه سنة 2006 في هولندا.

سكوتر بنزين صغير

أفضل سكوتر بنزين صغير مناسب للطرق الضيقة بفضل سلاسة القيادة بدون منافس هو سكوتر حوا اكس ماكس المميز ذو المظهر الانيق، يتوفر خصوصا بالألوان البيضاء، بالإضافة لفرامل باكم الخلفية والأمامية ومصابيح LED بسعر 20000 جنيه مصري.

كما يأتي مع نظام تبريد الهواء وقوة عزم المحرك تصل لـ11 حصان والسرعة القصوى 100 كلم/ساعة أما عن سعة البنزين فبالإمكان استيعاب 6 لترات ونصف من البنزين فهل تريد شراءه الآن؟ يمكنك زيارة معرض ابو حوا سكوتر وموتوسيكل في مصر منطقة قليوب.

هكذا نختم مقالنا بعدما ذكرنا كل ما يخص اسعار ارخص سكوتر بنزين للبيع في مصر بمختلف اشكاله وأنواعة، كما وضحنا كيفية شراء سكوتر بنزين مستعمل صغير الحجم للكبار والصغار من موقع اوليكس.
تعليقات