أخر الاخبار

سكوتر درفت كهربائي للكبار والأطفال من ساكو رخيص الثمن

سكوتر كهربائي من ساكو للكبار والصغار، شركة (saco ksa) واحده من الشركات السعودية الرائدة في مجال بيع السكوتر الكهربائي، وتقدم الشركة أفضل أنواع الدراجات النارية، والجدير بالذكر أنها تأسست في عام 1985 ولديها موقع الكتروني على الويب تعرض فيه المنتجات والعروض لتقديم خدمة الشراء عن بعد في جميع المناطق داخل المملكة العربية السعودية، وبذلك يمكنك شراء أفضل سكوتر كهربائي من ساكو وهذا هو محور حديث موضوع اليوم، تابع القراءة.

سكوتر كهربائي للكبار والاطفال
سكوتر كهربائي ساكو

سكوتر كهربائي ساكو

هل تريد اقتناء سكوتر كهربائي من ساكو؟ هل تريد قيادة أفضل العلامات التجارية للسكوتر؟ بإمكانك ذلك عند زيارة محلات ساكو في المملكة العربية السعودية وشراء سكوتر كهربائي SACO Electric Scooter بسعر رخيص للكبار والأطفال، حيث توفر العديد من الأنواع من ماركات مختلفة أشهرها RAZOR، ولنتعمق أكثر في الموضوع سنخصص هذا المقال للتحدث عن أفضل أنواع السكوتر الكهربائي 2022 لتختار الأفضل لك.

سكوتر كهربائي كوكو هارلي من ساكو

لكل من يتجاوز عمره 18 سنة فبإمكانه قيادة سكوتر كهربائي ساكو عريض العجلات، مع بطارية 60 فولت و12 امبير، ووقت شحن يصل لـ6 ساعات كحد أقصى، إنه طراز جديد ومتطور من أنواع السكوتر مع مصابيح أمامية و هيكل تم صناعته من أجود أنواع الفولاذ.

يمكن أن تصل السرعة القصوى للسكوتر الى ما يصل لـ60 كلم/ساعة لكل شحنة، وإمكانية تحمل وزن يصل لما يتجاوز 170 كلغ، ومحركات 1000 واط ومع هذا السكوتر الأنيق والمرن قد تغير وجهة نظرك نحو هذا المنتج وترغب في شراءه طبعا.

✅ يبدأ سعر سكوتر كهربائي كوكو هارلي من 2900 ريال سعودي من متجر ساكو الرسمي في مدينة الرياض.

سكوتر كهربائي رخيص درفت من ساكو

بإمكانك الآن شراء أفضل سكوتر لطفلك الذي يتجاوز عمره 4 سنوات، هذا المنتج ذو العجلات سريعة الانجراف هي أهم ميزة تجدها هنا، مع بطارية 36 فولت وما يقارب 4.4 امبير مع مسافة تصل لـ15 كلم/لكل شحنة يصل وقت تعبئتها لساعتين وبذلك يعد أفضل سكوتر كهربائي للاطفال.

أهم ما يميز هذا الإصدار هو ما سبق وأن ذكرنا بمجرد حركة بسيطة من المستخدم فإن السكوتر ينجرف بـ360 درجة، لكن المشكل الوحيد في هذا المنتج هو انه كلما انخفضت البطارية كلما تباطأت السرعة، لكن المقارنة بين الميزات والسلبيات فإن الايجابيات أكثر، لذا فالاختيار يقع بين يديك.

سكوتر كهربائي رخيص درفت من ساكو يبدأ من 700 ريال سعودي.

سكوتر كهربائي E100

يتوفر سكوتر كهربائي للكبار من ساكو RAZOR E100 وهو سكوتر يتم شحنه كهربائيا مع شكل جذاب ومواد عالية الجودة يمكن للأطفال الذين يتجاوز سنهم 8 سنوات القيام بقيادته، حيث يتوفر على محرك 100 واط مع ما يصل لـ40 دقيقة من متعة القيادة.

كما أنه يحتوي على فرامل يتم التحكم بها يدويا بشكل كلي، مع سرعة تصل لـ19كلم/ساعة كما أنه يتم إرفاق شاحن البطارية مع المنتج ويستطيع تحمل وزن 55 كلغ تقريبا، وكل هذه الميزات ستجعلك طفلك يحتج عليها بالتأكيد.

✅ سعر سكوتر كهربائي E100 يتجاوز 1200 ريال سعودي.

لمذا يعتبر السكوتر الكهربائي أفضل من سكوتر البنزين؟

بالتأكيد أن شراء سكوتر بنزين له الكثير من المميزات ولكن لكل وسيلة نقل ميزات خاصة بها بالطبع ولهذا قررنا أن نعرفك على أهمها والتي ستجعلك تقرر اقتناء سكوتر كهربائي، وإليك الآن قائمة بأهم المميزات :

1.الأرخص من حيث الصيانة

من السهل القيام بعمليات إصلاح السكوتر عند تعطله، لأنه لا يحتاج الكثير من المال نظرا لشكله وتصميمه البسيط، لكن السيارات التي تعمل بالبنزين بالإضافة إلى الدراجات النارية تحتاج لكلفة أكبر ووقت أطول وهذه من الميزات المهمة التي تجعلك تختار الحصول على واحد لتوفير المال.

2.سلس ومرن

هل تجد أن الاختناقات المرورية ستقوم بتأخيرك؟ هل أنت مستعجل لكن الطريق مزدحم؟ إذا عليك بشراء سكوتر كهربائي ساكو فمع مرونة الحركة وسهولة الالتفاف صار من السهل عليك القيادة، كما ان السكوتر الكهربائي يتميز بطاقة نظيفة وغير ملوثة للبيئة.

هكذا نختم معكم مقالنا بعدما تحدثنا عن أفضل انواع السكوتر الكهربائي من شركة ساكو الرائدة في بيع سكوتر كهربائي للكبار والاطفال داخل المملكة العربية السعودية بأسعار رخيصة ومناسبة للجميع كما قدمنا من خلال موضوع اليوم أسعار السكوتر الكهربائي ومزايا شراءها.
تعليقات