أخر الاخبار

أشتري الأن سكوتر ذكي كهربائي ذاتي التوازن في السعودية

أصبح الأقبال كبير للغاية علي شراء سكوتر ذكي (smart scooter) أو كما يطلق عليه البعض سكوتر سمارت ذاتي التوازن، ويرجع ذلك لما يتميز به السكوتر الكهربائي من مميزات هائلة تجعل الكثير يفضلونه عن غيره من الدراجات النارية ولعل أهم تلك الميزات هي سهولة حملة وتخزينة لأن السكوتر الذكي عادة ما يكون قابل للطي.

سكوتر ذكي ذاتي التوازن
سكوتر ذكي

سعر شراء سكوتر ذكي ذاتي التوازن رخيص ومناسب للجميع مقارنة بأسعار السكوتر الأخري في مصر، كما أن قيادة سكوتر كهربائي ذكي سهله للغاية ومناسب لكافة الفئات العمرية الكبار والأطفال الصغار علي حد سواء ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل أنواع السكوتر الذكي الكهربائي في مصر والسعودية وأسعار بيعها في الأسواق اليوم 2022، تابع القراءة.

أسعار سكوتر ذكي ذاتي التوازن

هناك العديد من أنواع السكوتر الذكي المتوفرة في الأسواق للبيع بأسعار رخيصة والتي تتميز بالتوازن والثبات علي الطريق، ويسمي هذا النوع من السكوتر بأسم سكوتر سمارت، وذلك بسبب أمكانية ربطة بهاتفك المحمول عن طريق خاصية البلوتوث.

يختلف سعر كل نوع عن الأخر طبقا للمواصفاتة وقدراتة وخامات التصنيع، ويعد واحد من أنواع سكوتر كهربائي التي تحدثنا عنها في أكثر من موضوع سابق علي موقعنا سكوتر العرب.

الجدير بالذكر أن السكوتر الذكي يمكن أستخدامة في الرحلات والمشاوير القصيرة، فهو يعد وسيلة مواصلات رائعة في داخل المدينة، كما أن هذا النوع من السكوتر أمن في القيادة بشكل كبير، حيث يتم تزويده بسينسور لعرض تنبيه علي قائدة في حالة تجاوز السرعة.

كما أن أغلب الأنواع يمكنها تحمل وزن 100 كجم وهذا يجعله مفضل من قبل الكثيرين، وسوف نتطرق بالحديث من خلال فقرات موضوع اليوم عن أسعار بيع السكوتر الذكي الكهربائي ، تابع القراءة.

أفضل أنواع السكوتر الذكي الكهربائي

سكوتر كهربائي للاطفال بعد البحث عن أفضل سكوتر ذكي قمنا بجمع قائمة تضم أفضل الأنواع والأكثر مبيعاً في مصر والسعودية 2022 :

  • سكوتر F-speed للكبار.
  • سكوتر بلوتوث كول بيبي للاطفال.
  • سكوتر كهربائي كروني.
  • سكوتر ذاتي التوازن أي تتش.
  • سكوتر ذكي عجلتين riorand.
  • سكوتر ذكي عجلات مضيئة monorover r2.

سعر سكوتر ذكي F-speed للكبار

سكوتر F-speed واحد من أفضل أنواع السكوتر الذكي ويمتاز بتحمل الوزن الثقيل كما أن هذا السكوتر الكهربائي يمتاز ببطارية رائعة فيمكنك بمجرد شحنها بالكامل السير مسافة تصل الي 30 كم دون توقف بسرعة 20 كم في الساعة.

يمكنك الوصول الي شحن البطارية 100% في غضون ساعتين فقط والجدير بالذكر أن سكوتر F-speed خفيف الوزن وصغير الحجم ويسهل حملة وتخزينة وهو من أنواع السكوتر المقاومة للماء.

سكوتر ذكي كهربائي
سكوتر ذكي

سعر سكوتر ذكي للكبار من متجر امازون أو أحد معارض بيع السكوتر في مصر 850 ريال سعودي.

سعر سكوتر بلوتوث كول بيبي للاطفال

إذا كنت تبحث عن سكوتر ذكي بلوتوث للاطفال فأن شراء سكوتر كول بيبي يعد الخيار الأفضل في الأسواق حيث يمكن للأطفال قيادتة بسهولة وكذلك الكبار فيستطيع هذا السكوتر تحمل وزن 120 كجم ويمكنك السير به مسافة 20 كم/س.

من أفضل مميزاته هو دمج خاصية البلوتوث التي تساعد علي التنبية عند أقتراب نفاذ شحن البطارية وكذلك عند تخطي السرعة التي ينصح بها الخبراء ويحتوي هذا السكوتر الكهربائي ذاتي التوازن علي لوحة تحكم حديثة 3G تم تصنيعها من قبل شركة سامسونج العالمية.

يمكنك شراء سكوتر بلوتوث كول بيبي من أمازون العالمي بسعر 1800 ريال سعودي.

سكوتر كهربائي كروني

سكوتر كهربائي للكبار كورني هو أفضل انواع السكوتر الذكي ذاتي التوازن يعمل بالبطارية شحن كهرباء ومن أكثر أنواع السكوتر الذكي آمانا حيث يمتلك خاصية تنبيه عند ارتفاع السرعة.

يمكن للسكوتر السير لمسافة 12 كم/س ويحتاج لشحن البطارية بالكامل مده لا تتجاوز الساعتين فقط ويمكنه تحمل وزن حتي 90 كجم.

سعر سكوتر ذكي ذاتي التوازن "كروني" من نون يبلغ 700 ريال سعودي.

سكوتر ذاتي التوازن أي تتش

سكوتر أي تتش أفضل سكوتر سمارت ذكي للأطفال والكبار، يحتوي علي بطارية ذات اداء عالي فيمكنك السير مسافة 35 كم عند شحن بطارية السكوتر الذكي أي تتش بالكامل، بالأضافة الي ذلك يمكن للسكوتر تحمل وزن 100 كجم.

تستطيع السير بسرعة 10 كم/س وهي سرعة ممتازة بالنسبة لسكوتر ذكي يعمل بالكهرباء، يحتوي ايضا علي ساعة يد ذكية متصلة بالسكوتر تظهر تنبيهات السرعة بالاضافة الي تنبية تفريغ شحن بطارية السكوتر.

سكوتر ذكي كهربائي سمارت
سكوتر ذكي

سعر بيع سكوتر ذكي كهربائي أي تتش في المملكة العربية السعودية 750 ريال سعودي.

سكوتر ذكي عجلتين riorand

إذا كنت تبحث عن سكوتر ذكي عجلتين خفيف الوزن سهل الطي ذات عجلات مضيئة بألوان رائعة أنصحك بشراء سكوتر riorand الكهربائي، خاصة أن هذا السكوتر مناسب جدا للرحلات والتنزه في المدينة.

يأتي مع بطارية طويلة العمر تكتمل الشحن في غضون ساعتين فقط، بالاضافة الي ذلك اذا كنت تحتاج سكوتر اطفال فأن عوامل الأمان في riorand جيده للغاية مقارنة بالأنواع الأخري وتكلفة شراؤه ليست باهظة.

سعر سكوتر ذكي عجلتين في مصر 10726 جنيه مصري ما يعادل 2100 ريال سعودي.

سكوتر ذكي عجلات مضيئة monorover r2

اذا كنت تبحث عن سكوتر ذكي عجلات مضيئة للبيع فأنصحك بشراء سكوتر ذاتي التوازن monorover r2 حيث يعتبر هذا النوع من السكوتر الذكي الأكثر مبيعا علي مستوي العالم ويأتي بعجلتين ويمكنه تحمل وزن حتي 100 كجم أما عن السرعة القصوي.

فيمكنه أن يصل الي سرعة 12 كم/س وهو أحد أنواع السكوتر التي أنتجتها شركة مونوروفر الأمريكية ويأتي مع ضمان عام كامل ويمكنك شراء السكوتر من أحد المتاجر الألكترونية من أمازون العالمي أو نون دفع بعد الأستلام.

سعر سكوتر ذكي عجلات مضيئة في السعودية 2022 يبلغ 2200 ريال سعودي.

ختاما لموضوع اليوم نأمل أن نكون قد أستطعنا تقديم مراجعة شاملة حول اسعار السكوتر الذكي ذاتي التوازن للكبار والأطفال وأماكن بيعها في المملكة العربية السعودية ومصر وكذلك الشراء اون لاين من نون وامازون في حالة كان لديك أستفسار لا تبخل علينا بالتعليقات وسوف يقوم أحد المختصين في موقعنا بالرد عليا قريبا.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات