أخر الاخبار

أسعار الموتوسيكلات والمكن الصيني المستعمل في مصر 2023

يلجأ بعض الأشخاص لشراء الموتوسيكلات الصيني المستعملة نظرا لثمنها الرخيص وتوافر قطع غيارها، علي سبيل المثال عندما يشتري أحد الأشخاص موتوسيكل صيني ويستمتع بقيادته لسنوات، لا يستطيع بعدها تحمل الأثقال مثلا وقد تتلف بعض قطع غياره، ولهذا يضطر لبيعه بثمن أقل من سعر شرائه ليتكفل المشتري بإصلاحه وبيعه بسعر أعلى مما يخلق فرصة لشراء موتوسيكلات صينية بأسعار مميزة لهذا نحن موجودون هنا لنقوم بكتابة هذا المقال الذي سنتحدث فيه عن اسعار المكن الصيني المستعمل في مصر وعن كيف بإمكانك شراؤه بالإضافة لأفضل الماركات، تابع القراءة.

اسعار الموتوسيكلات الصيني المستعملة
اسعار المكن الصيني

أسعار المكن الصيني المستعمل

لا يعني شراء مكنه صيني مستعملة أنها ستكون تحتوي على الكثير من العيوب والأعطال المزعجة، لأن البائع يقوم بإصلاحها حتى تناسب القيادة ولا تتسبب في أي مشاكل، دعنا الآن نذهب لإلقاء نظرة سريعة على أسعار المكن الصيني المستعمل في الأسواق، ما الذي تظن أن بإمكانك أن تجده في السوق المصري للموتوسيكلات الصينية المستعملة؟ الجواب بسيط، ستجد كل الأنواع بأسعار تبدأ من 6000 جنيه مصري ما يعادل 300 دولار أمريكي، وإليك قائمة تضم أفضل أنواع المكن الصيني في مصر 2023.

  • موتوسيكلات هوجن مستعمل للبيع.
  • موتوسيكلات حلاوة مستعمل للبيع.
  • مكنة وينج مستعملة للبيع في مصر.
  • موتوسيكلات دايون مستعمل للبيع.
  • موتوسيكلات بنلي مستعمل للبيع.
  • موتوسيكلات تريلا مستعمل للبيع.

كم سعر الموتوسيكل المستعمل؟

هل تود شراء موتوسيكل صيني مستعمل؟ أو تريد فقط إلقاء نظرة على السوق؟ سواء هذا أو ذاك فإليك هذه القائمة التي قمنا بتحديثها لكي تضم اسعار الموتوسيكلات الصيني المستعملة اليوم في مصر 2023 :

  • موتوسيكل دايون 4 الصيني مستعمل بسعر 7500 جنيه مصري.
  • موتوسيكل دايون 2 الصيني بأسعار تبدأ من 13000 ألف جنيه مستعمل في حالة جيدة.
  • موتوسيكلات دايون 3 يبدا السعر من 14000 ألف جنيه مصري مستعمل.
  • مكنه حلاوة تايجر مستعملة بسعر 16000 الف جنيه.
  • حلاوة اكسبريس مستعمل بحالة جيدة 16500 ألف جنيه مصري.
  • وينج 150 الموتوسيكل المستعمل بسعر 14500 ألف جنيه.
  • مكن وينج 200 مستعمل للبيع وصل سعره لـ 15000 جنيه.
  • موتوسيكلات هوجن f250 وf200 يبدء من 18500 ألف جنيه مصري.
  • موتوسيكلات بنلي vlr 150cc سبورت يصل سعرها لـ20000 ألف جنيه.

ما هو افضل موتوسيكل صيني في مصر؟

بعدما قدمنا لك قائمة اسعار المكن الصيني المستعمل فإنك قد تحتار عن أفضل موتوسيكل صيني في مصر، فما رأيك بموتوسيكل هارلي الصيني؟ موتوسيكلات هارلي من أكثر الأنواع انتشارا في الآونة الأخيرة ويتم البحث عن أسعارها بشكل متزايد في الأنترنت نظرا لأن الجديد منها يباع بسعر 15000 ألف جنيه فقط ويمكن أن تصل النسخ الأكثر تطورا لـ 20000 جنيه.

كذلك موتوسيكلات هوندا من المكن الشهير لكن سعرها مرتفع جدا فمن الممكن أن يصل حتى إلى 80000 ألف جنيه، لكن رغم سعرها المرتفع جدا إلا أنها أنيقة وذات عمر طويل وبإمكانها تحمل الأثقال وتنفرد بالعديد من المميزات وغير ذلك، ويرجع هذا لأن مميزاتها كثيرة جدا وتسمح بإعطاء تجربة رائعة للمستخدم وجلسة مريحة على مقعدها..

أماكن بيع المكن الصيني المستعمل؟

للإجابة على هذا السؤال فإن طرق شراء المكن الصيني المستعمل لا تعد ولا تحصى وسنقدم لك لائحة أشهر الطرق التي بإمكانك أن تحصل بها على موتوسيكل مستعمل، بالإضافة للخطوات التي تحتاج اتباعها.

أولا أنت تعلم أنك تحتاج لتختار النوع الذي تريد والذي يناسب حاجتك بعدما قرأت عليه في الأنترنت كما تفعل الآن، سنأخذ في مثالنا هذه المرة أنك تريد شراء موتوسيكل دايون 4.

ثانيا تحديد طريقة الشراء، بإمكانك في هذا الخيار أن تختار بائعا معروفا يشير الناس إليه لتعامله الجيد مع المشتري وأن تتفقد أسعار المكن الصيني المستعمل لديه.

كذلك يمكنك أن تلجأ للمتاجر الإلكترونية المشهورة التي تختص في بيع الأغراض المستعملة مثل متجر علي إكسبريس المشهور في جميع أنحاء العالم أو متجر olx الذي يختص ببيع الموتوسيكلات في مصر.

ثالثا التأكد من المنتج، فأنت لا تريد أن تشتري سلعة مستعملة لا تعمل لهذا عليك تجربته أولا والتأكد من مكوناته وأن ترى ما إن كان يناسبك واخيرا بإمكانك إتمام عملية البيع والشراء بعدما وجدت ما تريده وأتممت الإجراءات القانونية.

شراء موتوسيكل صيني مستعمل بسعر يبدأ من 5000 جنيه

تفكر في شراء موتوسيكل صيني مستعمل في كل الأسواق التي تقرر أن تشتري منها ستجد أسعار تبدأ من 6000 ألف جنيه، لكني أنصحك بالتوجه لمتجر علي إكسبريس الصيني الذي يمتاز بسلعه الرخيصة بالإضافة لموثوقيته العالمية، ألا تعلم أنه بإمكانك إيجاد موتوسيكلات رائعة بـ5000 جنيه فقط؟ لكن رغم ذلك فيبقى الخيار بين يديك ويميز هذا النوع من المكن توافر قطع غيار الموتوسيكل الصيني بأسعار رخيصة في الاسواق.

نختم مقالنا بعدما ذكرنا أسعار المكن الصيني المستعملة في مصر بالإضافة لطرق شرائها وأفضل الموتوسيكلات التي يمكنك شراؤها، يمكنك الآن هكذا الشراء الآن.
تعليقات