أخر الاخبار

أسعار موتوسيكلات زانتوس في مصر | تبدأ من 30 ألف جنيه

اسعار موتوسيكل زانتوس في مصر والتي تعد أفضل أنواع المكن الصيني تتميز الموتوسيكلات بالعديد من الخصائص التي ستجعلك ترغب في ركوبها، مثل مظهرها الرائع وعوامل الأمان، كما أن العديد من الاشخاص يتجه نظرهم للدراجات النارية، ولهذا خصصنا هذا المقال الذي سنتحدث فيه عن أسعار موتوسيكل زانتوس في مصر 2023، وهو أحد أنواع الموتوسيكلات الذي يتميز بالعديد من الخصائص المميزة والإصدارات الجديدة مثل زانتوس 310 وموتوسيكل زانتوس 150، وكذلك موتوسيكل zontes r1 310 cc.

اسعار موتوسيكل زانتوس في مصر
اسعار موتوسيكل زانتوس

دائما ما قد تسبب لنا السيارات بعض المشاكل اثناء القيادة في الطرق المزدحمة، فمن الصعب التجول بحرية عند استخدامها، ولكن في عصرنا الحالي صارت هناك وسائل مواصلات خفيفة مثل الدرجات النارية وهي في متناول الجميع مثل موتوسيكل زانتوس G1 مما يجعل الإقبال عليها يزداد ليسبب الازدحام في الطريق، تابع القراءة للتعرف علي اسعار بيع موتوسيكلات زانتوس وأنواعها في مصر.

أسعار موتوسيكل زانتوس في مصر

تعتبر الموتوسيكلات الصيني من أكثر أنواع الدراجات النارية مبيعا في مصر، لثمنها الذي يناسب الطبقات المتوسطة وجودتها ومظهرها الرائع، حيث ظهرت علامات تجارية كثيرة في الأسواق مثل موتوسيكلات حلاوة ووينج وزانتوس الذي نتحدث عنه، يتميز شراء موتوسيكل زانتوس جديد أو مستعمل بمبردات هواء تساهم في الحد من عوامل الخطر، لمساحة البنزين الكبيرة التي تتجاوز 12 لتر، بالإضافة لاستهلاك الوقود المتوازن، أما عن أسعار موتوسيكل زانتوس في مصر فتبدأ من 30000 ألف جنيه.

الموتوسيكلات هي أفضل حل لمشكلة الأزدحام المروري، حيث يكون التحكم بها سلسا ولا تحتاج لتعلم طويل عكس السيارات التي تحتوي على العديد من الأزرار التي تحتاج لتعلم استخدامها، كما أن أكثر حوادث الطرق يكون مصدرها السيارات، أما حوادث قليلة تحدث بالموتوسيكلات لسهولة تجنبها، بالإضافة إلى أنها لا تحتاج مكانا كبيرا لوضعها مثل السيارات التي تحتاج في بعض الأحيان لدفع المال من أجل ركنها في مكان ما.

موتوسيكل زانتوس 310 للبيع

زانتوس 310 هو شكل جديد ورائع من الموتوسيكلات، مع مظهر أنيق وراقي ومقدمة حادة وشكل انسيابي مميز، ولكن علي الرغم من حجمه الصغير إلا أن محركه ومكوناته الداخلية تتفوق على الموتوسيكلات الكبيرة، بالإضافة للوحات الاكترونية متطورة، والتبريد أيضا عامل مهم لسلامة الراكب ولهذا فإنه يتوفر على مبردات تقوم بتبريد الهواء طوال الوقت حتى لا يحترق الموتوسيكل.

موتوسيكل زانتوس 310 للبيع
اسعار موتوسيكل زانتوس

عند مقارنه موتوسيكل زانتوس 310 للبيع بالموتوسيكلات الأخرى يثبت مدى روعته، أما في ما يخص السعر ففي آخر تحديث بإمكانك الحصول عليه مقابل 55000 ألف جنيه مما يجعل هذا الثمن اكبر من كل أسعار موتوسيكل زانتوس في مصر، فهو ليس كموتوسيكلات هوجن التي لا تتجاوز سعر 25000 ألف جنيه حاليا.

سعر موتوسيكل زانتوس 150

سبق وأن تحدثنا عن ما يميز موتوسيكلات زانتوس التي لاقت شعبية واسعة بين الشباب الذين يريدون شراء موتوسيكل جديد أو تبديل دراجتهم النارية القديمة، لكن المشكل الوحيد في هذه الموتوسيكلات هو أن أسعارها غالية جدا، لكن من ناحية أخرى فإن جودتها عالية وخامات تصنيعها مميزة وتتمتع بعوامل أمان فريدة عن غيرها من أنواع الموتوسيكلات.

يتوفر موتوسيكل زانتوس 150 للبيع في مصر بسعر 34000 الف جنيه فقط مع 6 سرعات وعزم قوة تتجاوز 15 حصان وبإمكنه أن يقطع مسافة قصوى تتجاوز 150 كلم/ساعة، يمكننا القول ان هذه النسخة من الدراجات النارية الصينية زانتوس لا تتمتع بكل الميزات التي يملكها زانتوس 310 الذي تحدثنا عنه في الفقرة السابقة، لكن يمكن له أن يفي بالغرض.

سعر موتوسيكل زانتوس 250

من بين أسعار موتوسيكل زانتوس في مصر بإمكانك الحصول على زانتوس S250 بسعر 42000 ألف جنيه مصري، لأنه يحتوي على مميزات فريدة كما أن سعره يتوسط بين زانتوس 310 وزونتس 150 مما يعني ان جودته ستكون متوسطة مع محرك 250cc.

يمكن أن تصل سرعه موتوسيكل زانتوس 250 القصوى لأكثر من 150 كلم/ساعة وفرامل باكم بالإضافة لإمكانية استيعاب 11 لترا من البنزين وقوة عزم تتجاوز 20 حصان، فما الذي تنتظره؟ بإمكانك الحصول عليه الآن من أسواق الموتوسيكلات أو المتاجر الألكترونية مثل OLX.

سعر موتوسيكل زانتوس U155

ما رأيك في موتوسيكلات زانتوس U155؟ من بين كل موتوسيكلات زانتوس فإن الإقبال على هذا النوع كبير جدا لأنه يعتبر من أرخص الإصدارات، حيث يعرض موتوسيكل Zontes U155 بسعر 30000 ألف جنيه.

سعر موتوسيكل زانتوس U155
أسعار موتوسيكل زانتوس

كما أن لديه العديد من المميزات كسعة البنزين التي تسمح بملئها بـ 12 لتر وأكثر من ذلك في حال الذهاب في المسافات الطويلة، وفرامل باكم أمامية وخلفية، والمبردات التي تضمن سلامة السائق، وأخيرا محرك بقوة عزم 18 حصان.

سعر موتوسيكل Zontes G1 في مصر

إن أسعار موتوسيكلات زانتوس في مصر تختلف من نسخة لأخرى بحسب جودتها، لكن مع كثرة الإصدارات التي قامت بإنتاجها زانتوس الصينية فإنك تحتار عن أفضلها، لكن في موتوسيكل جي 1 ستجد كل ما تحتاجه مع مظهر جديد يختلف تماما عن الموتوسيكلات الأخرى، يتميز بمساحة البنزين التي تصل لـ 20 لترا بالإضافة لناقل حركة 6 سرعات ومبردات والكثير من المميزات، أما بخصوص سعر موتوسيكل Zontes G1 في مصر فيأتي بثمن 30000 الف جنيه.

سعر موتوسيكل زونتس 310 R1

سبق وأن تحدثنا عن زانتوس 310 في أعلى المقال، لكن لا زالت هناك الكثير من الأنواع الأخرى كزانتوس 310 R2 و310 X، لكننا سنذكر من بينها R1 310 الذي يتميز بالعديد من الأشياء الرائعة والمظهر الذي يلفت الانتباه، المبردات وجودة المحرك، لكنه باهظ الثمن.

فقد وصل سعر موتوسيكل زونتس 310 R1 الي 52000 ألف جنيه مصري ومن المتوقع أن يزداد ثمنه مع مرور الوقت، ولا ينصح به للسائقين الجدد الذين يتعلمون القيادة لأن ذلك قد يتسبب في ضياع نقودك في حال وقوع حادث بسيط وأنت تتدرب علي القيادة.

توكيل زانتوس في مصر

بعدما تعرفت على أفضل أنواع الموتوسيكلات بإمكانك الذهاب لمحلات توكيل زانتوس في مصر لشرائه، لكن عليك الحذر من الوقوع في أي عملية نصب، يمكنك مراجعة تجارب الناس مع المحل وتقييماتهم للمعاملات السابقة، وقبل ذلك كن متؤكدا أولا أنك تريد قيادته أما عن عنوان توكيل زانتوس فيمكنك زيارة معرض محمد شربان في قليوب أو معرض ابو حوا موتوسيكل وللأستفسار تواصل علي رقم 01002875146 من أي هاتف محمول داخل مصر .

نختم مقالنا بعدما ذكرنا أسعار موتوسيكلات زانتوس في مصر وأنواعها وكل الميزات التي تتمتع بها، لكننا لم نذكرها كلها بل قمنا بتخصيص قائمة اكتفينا فيها بنظرة سريعة عن الأفضل منها لك.
تعليقات