أخر الاخبار

تعرف علي سعر سيارة سوزوكي ديزاير 2023 بعد طرحها رسمياً

سوزوكي تطلق سيارتها سوزوكي سويفت ديزاير 2023 الجديدة كلياً وتطرحها للبيع في سوق السيارات الخليجي بأسعار رخيصة، وسوف نتعرف في موضوع اليوم علي سعر سوزوكي ديزاير 2023 والتي تعد واحدة من أفضل أنواع السيارات الموجودة في الأسواق حالياً، وذلك لأنها تعتبر من السيارات الأقتصادية منخفضة الثمن مقارنةً بأسعار السيارات الأخرى بالإضافة إلى المميزات المختلفة التي تحتويها.

سعر سوزوكي ديزاير 2023
سوزوكي ديزاير 2023

شركة سوزوكي هي شركة يابانية خاصة بتصنيع السيارات على مستوى العالم، وقد وفرت الشركة فئتين من السيارة وهما (سوزوكي سويفت ديزاير 2023 1.2L GL - سوزوكي ديزاير 2023 1.2L GLX) بأسعار تبدأ من 174,900 جنيه مصري، ومن خلال فقرات موضوع اليوم سوف نتطرق إلي كافة التفاصيل الخاصة بمواصفات وسعر سيارة سوزوكي ديزاير 2023 وبعض التفاصيل الأخرى المتعلقة بها، تابع القراءة.

سيارة سوزوكي ديزاير 2023

إذا كنت تبحث عن سيارة عملية وفخمة وبها العديد من المميزات المختلفة بالإضافة إلى سعرها المتوسط فأنت بالتأكيد في المكان الصحيح، حيث أن سوزوكي ديزاير 2023 واحدة من أفضل السيارات الموجودة في الأسواق لهذه الفترة، فهي من السيارات العائلية التي تستوعب خمس أفراد.

يمكن للمركبة السير لمسافات طويلة داخل وخارج المدينة، كما تتميز بسعرها المنخفض مقارنة بمميزاتها المختلفة بالإضافة إلى صرفيتها الرائعة في استهلاك الوقود فهي لا تستهلك كمية عالية من الوقود وهذا يعني أنها من السيارات الموفرة.

بالإضافة إلى ما سبق فأن قطع غيار Suzuki Dzire 2023 متوفرة في الأسواق، وهذا الشئ يجعلك لا تشعر بالقلق نهائياً في حال إذا تعرضت السيارة لأي ضرر أو صدمات، والجدير بالذكر أن قطع غيار هذه السيارة متوفرة في الأسواق الخليجية بالتحديد.

مواصفات سوزوكي سويفت ديزاير 2023

شركة سوزوكي من الشركات الرائدة في مجال إنتاج وتصنيع السيارات، حيث يتم تصنيع وتجميع سياراتها أولًا في الهند، ومن السيارات التي تنتجها الشركة هي سيارة سوزوكي سويفت درايزر 2023 التي تصنف كواحدة من السيارات السيدان ذات الحجم الصغير، وتأتي ايضًا على فئتان الفئة الأولى هي ستاندر والفئة الثانية هي GLX.

مواصفات سوزوكي ديزاير 2023
سعر سوزوكي ديزاير 2023

الجدير بالذكر أن Suzuki Dzire 2023 تعد سيارة مثالية للفئة المتوسطة بسبب سعرها المتميز المناسب للجميع، ولذلك من المتوقع أن تشهد السيارة مبيعات كبيرة، وقبل أن نتعرف معًا على سعر سيارة سوزوكي ديزاير الجديدة 2023 فيجب أن نقدم لكم بعض مواصفات هذه السيارة المذهلة، تابع القراءة.

مواصفات Suzuki Dzire 2023 الميكانيكية

تأتي سيارة سوزوكي ديزاير بمحرك أمامي سعته جوالي 1.2 لتر ويأتي أيضًا المحرك بعدد 4 سلندر ينتج قوة 83 حصان، تتوفر السيارة بناقل حركة AMT ويأتي الناقل بمخس سرعات مختلفة مع مقبض أوتوماتيكي معه قطع ميكانيكية أخرى.

تصل السرعة القصوى للسيارة 220 كيلو متر في الساعة الواحدة وهذه من المميزات التي تجعلها مطلوبة بشكل كبير من قبل الأشخاص المحبة لقطع مسافات طويلة بسرعة عالية.

بالنسبة لصرف الوقود فتعتبر أيضًا هذه السيارة من السيارات الموفرة التي لا تستهلك نسبة عالية من الوقود فتستهلك فقط لتر واحد بنزين لكل 21 كيلو متر، لذلك هي تنتمي لفئة التصنيف ممتاز بلس.

سوزوكي ديزاير 2023 من الداخل

سيارة سوزوكي سويفت ديزاير 2023 هي واحدة من السيارات العصرية والحديثة والتي تتميز بتقنيات متعددة ومختلفة وسعر مناسب، فقبل أن نتعرف على سعر سيارة سوزوكي ديزاير 2023 في السعودية والإمارات سوف نتعرف أولًا على مواصفات هذه السيارة الداخلية وهي كالتالي :

سعر سوزوكي سويفت ديزاير 2023
سوزوكي ديزاير 2023 من الداخل

  • تأتي السيارة بمساحة واسعة للكنب الخلفي مما يتيح فرصة أكبر لاتساع عدد أفراد أكثر.
  • مقاعد السيارة مصنوعة من نوع قماش فخم وبجودة عالية.
  • المقاعد الأمامية في السيارة يمكن تعديل وضعتيها من خلال قابس تعديل الكرسي بشكل يدوي.
  • توجد مقاعد مثبتة مخصصة للأطفال.
  • توجد تكاية خلفية في السيارة لوضع الأكواب والمشروبات فيها.
  • يمكن التحكم في المرايا في فتحها وغلقها من خلال الأزرار الداخلية في السيارة.
  • لا تحتوي السيارة على شاشة ولكنها تحتوي فقط على راديو.
  • المكيف الموجود في السيارة يعمل بشكل يدوي.
  • توجد أماكن للاسطوانات ومنفذ للكابل.
  • يوجد إطار مصنوع من الكروم ويحيط بناقل الحركة.
  • امكانية التحكم في التركشن.

سوزوكي ديزاير 2023 من الخارج

  • تحتوي على شبابيك ذات تصميم سدادي الشكل باللون الأسود ويوجد فيه من الجوانب إطار مصنوع من الكروم.
  • تحتوي المصابيح الأمامية من السيارة على لمبات هالوجينية وتحتوي كل لمبة على مؤشرات انعطاف.
  • المصابيح السفلية الخاصة بالضباب مصابيح هالوجينية ويوجد فيها من الجوانب إطار مصنوع من الكروم.
  • وبالنسبة لإطارات السيارة فتأتي بمقاس 15 بوصة وهي إطارات مصنوعة من الألومينيوم من فئة ستاندر.
  • باب الصندوق الخلفي يحتوي على إطار من مادة الكروم.
  • تأتي المرايا الجانبية للسيارة ومقابض الأبواب بنفس لون السيارة.
  • تحتوي الاسطبات الخلفية من السيارة على مؤشرات انعطاف مزدوجة.
  • يمكن فتح صندوق السيارة باستخدام أزرار ومفاتيح السيارة.

وسائل الأمن و السلامة في سوزوكي ديزاير الجديدة

سيارة سوزوكي ديزاير هي من السيارات الاقتصادية الموفرة لاستهلاك الوقود والتي تعتبر من السيارات المتوسطة الموجهة لفئة معينة، تحتوي هذه السيارة على مجموعة من وسائل الأمن المختلفة للحفاظ على سلامة وأمن السائق والركاب.

دعونا قبل ان نتعرف على سعر سيارة سوزوكي ديزاير نستعرض أولًا وسائل الأمن المتوفرة فيها، فمن هذه الوسائل أن السيارة تحتوي على مكابح ABS وهي من أفضل الأنواع للتحكم القوي في توقف السيارة.

تحتوي السيارة أيضًا على نظام ثبات إلكتروني من أجل الحفاظ على ثبات السيارة وتثبيت مسارها أثناء القيادة، توجد وسائل أمن أخرى إضافية مثل المنبه من الاصطدام وهو يعمل على إطلاق صفارة في حال إذا اقتربت السيارة من سيارة أخرى لمنع الاصطدام.

يوجد أيضًا نظام مراقبة النقطة العمياء مما يوفر أمان أكثر لقائد السيارة عند السير في الأمكان المظلمة، بجانب ذلك تم تزويد الإطارات بالحساسات من أجل تثبيتها على الأرض أثناء القيادة، كما تضم السيارة وسائد هوائية أمامية وخلفية في حالة الاصطدام للحفاظ على حياة الركاب.

مميزات سوزوكي سويفت ديزاير 2023

  1. يأتي دريكسيون السيارة بتصميم أنيق ومصنوع من الكروم.
  2. توجد فتحات تكييف خلفية وذلك لكي توصل الهواء غلى الركاب الجالسين في الكنب الخلفي.
  3. يفتح باب السيارة بالطريقة العادية التقليدية بالمفتاح أو يمكن فتحه باستعمال ريموت السيارة.
  4. يمكنك الرد على الهاتف من خلال الدركسون.
  5. من أهم مميزات مواصفات سوزوكي ديزاير الداخلية أنها تحتوي على كمبيوتر صغير الحجم.

عيوب سيارة سوزوكي ديزاير 2023

على الرغم من أن هذه السيارة تحتوي على العديد من المميزات المختلفة وفقًا لسعرها المتوسط، فإنها تحتوي أيضًا على بعض العيوب الأخرى وهي على سبيل المثال :

يأتي حجم الإطارات الاحتياطية الموجودة في الخلف في صندوق السيارة بحجم صغير وبالتالي لا يمكن الاعتماد بشكل كلي على هذه الإطارات وتبديلها مع الإطارات الأصلية بسهولة، بل سيتم استعمالها فقط في حالات الطوارئ.

من العيوب الواضحة في سيارة ديزاير أنها لا تحتوي على مثبت سرعة ولكن هذا الأمر طبيعيًا للغاية لأن السيارة تأتي بسعر منخفض وحجم صغير، فهذه الميزة يمكن أن نجدها في السيارات الأخرى الكبيرة، ويمكن أن نجدها أيضًا في سيارات سوزوكي سويفت.

سعر سيارة سوزوكي ديزاير 2023

بعد أن تعرفنا على جميع مواصفات السيارة الداخلية والخارجية ووسائل الأمان، نتعرف الآن على سعر سوزوكي ديزاير 2023 في الإمارات والسعودية وسوق السيارات المصري بالاضافة الي سعرها بالدولار :

سعر سيارة سوزوكي ديزاير 2023 في مصر

  • عربية سوزوكي سويفت ديزاير 2023 1.2L GL الفئة الأولي بسعر 174,900 جنيه مصري.
  • عربية سوزوكي ديزاير 2023 1.2L GLX الفئة الثانية بسعر 206,900 جنيه مصري.

سعر سيارة سوزوكي ديزاير 2023 في الإمارات

  • سوزوكي سويفت ديزاير standard موديل 2023 بثمن 36,900 درهم إماراتي.
  • سوزوكي سويفت ديزاير GLX موديل 2023 بسعر 42,900 درهم إماراتي.

سعر سيارة سوزوكي ديزاير 2023 في السعودية

  • سيارة سوزوكى ديزاير 2023 اتوماتيك / GL بثمن 49,910 ريال سعودي.
  • سيارة سوزوكى ديزاير 2023 اتوماتيك / GLX بسعر 51,175 ريال سعودي.

مراجعة سيارة Suzuki Dzire 2023 بالفيديو


في نهاية مقالنا قدمنا لكم سعر سيارة سوزوكي ديزاير 2023 في دول الخليج العربي، وتعرفنا أيضًا على مواصفات السيارة الداخلية والخارجية وقدمنا لكم وسائل الأمن والسلامة وأبرز عيوب السيارة.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات