أخر الاخبار

سعر ومواصفات موتوسيكل هوجن ايفو الجديد 2023

موتوسيكل هوجن ايفو - Haojin Evo

سعر ومواصفات موتوسيكل هوجن ايفو الجديد 2023 يبدأ من 35,000 جنيه مصري، تعتبر الموتوسيكلات من أهم المركبات التي يستخدمها عدد كبير جدًا من الشباب في هذه الفترة وخصوصًا أنه أسهل طريقة تنقل بين السيارات والزحام الشديد، كما تعتبر أيضًا من أرخص المركبات التي يمكن لأي شخص شراؤها لأسعارها الهينة مقارنةً بأسعار السيارات أو وسائل التنقل الأخرى، فسنتعرف خلال مقالنا لهذا اليوم عن سعر موتوسيكل هوجان ايفو وأهم مميزاته وبعض المواصفات الخاصة به، تابع القراءة.

سعر موتوسيكل هوجن ايفو
موتوسيكل هوجن ايفو

موتوسيكل هوجن ايفو

يعد سعر موتوسيكل هوجن ايفو الجديد سواء بمحرك 150 سي سي أو محرك 200 سي سي الشكل القديم أو الجديد من أفضل أنواع الموتوسيكلات الاقتصادية، حيث يمكنك شراء مكنه هوجان ايفو زيرو جديدة بسعر يبدأ من 35,000 ألف جنيه مصري.

بجانب ما سبق يمكنك شراء الموتوسيكل بالتقسيط من معارض بيع موتوسيكلات بالتقسيط في مصر، ويتميز بتوافر قطع غياره في الأسواق بخلاف الكثير من أنواع الدراجات النارية الأخري.

تعتبر الموتوسيكلات من أكثر الصناعات الكثيفة التي تحتاج لاستهلاك طاقة كبيرة، ولكن بشكل عام تحظى الدراجات النارية على إقبال كبير جدًا في الأسواق المصرية.

ويعود ذلك إلي لجوء فئة كبيرة من الشباب إلى استعمال الموتوسيكلات أو الدراجات النارية بمختلف أنواعها أثناء حركة التنقل لصغر حجمها ووسرعتها وإمكانية سيرها في الطرق المزدحة والمرور بين السيارات الضخمة.

بالإضافة إلى ذلك والذي يعتبر أهم سبب هي انخفاض أسعارها، لذلك نرى وجود أنواع مثيرة جدًا من الموتسيكلات والسكوترات في الأسواق المصرية.

كل نوع من الموتوسيكلات الموجودة في الأسواق المصرية يختلف عن الآخر في مجموعة من المميزات والصفات الأخرى، ولذلك سوف نتناول معكم خلال مقالنا اليوم كافة التفاصيل الخاصة بسعر ومواصفات موتوسيكل هوجان ايفو.

مواصفات موتوسيكل هوجن ايفو

كما رأينا أن الدراجات النارية تحظى باهتمام كبير جدًا من قبل فئة كبيرة في المجتمع فيوجد عدد كبير من الماركات والأسماء الشهيرة في عالم الدراجات النارية لعل ابرزها والشائع والأكثر استخدامًا بين الشباب هو موتوسيكل هوجن ايفو.

تصل مبيعات مكنه هوجن ايفو إلي ملايين الجنيهات سنويًا وذلك لأنه يتميز بالعديد من المميزات ولديه مواصفات تؤهله لتجعله الأكثر مبيعًا في الأسواق المصرية.

يأتي موتسيكل هوجن ايفو بباكم خلفي وأمامي وكاوتش خلفي 110، و1لك يعني ثباته القوي على الطرق، كما يتميز أيضًا بأنه يحتوي على تانك للبنزيل تصل سعته إلى 15 لتر مما يجعله يسير لفترة طويلة.

بالإضافة لما سبق فأن موتوسيكل هوجان ايفو يدعم نظام ECO، سنقدم لكم خلال الفقرات التالية من موضوع اليوم نبذة مصغرة عن أشهر مواصفات موتوسيكل هوجن ايفو في الأسواق المصرية.

موتوسيكل هوجن ايفو 200

من أهم مميزات هوجن ايفو أنه يأتي بصميم خارجي في منتهى الروعة والشكل عام من الأمام، كما لديه خامات قوية جدًا وهي خامات إيطالي التي تعتبر من أجود أنواع خامات المركبات في العالم، بالإضافة أنه يتميز بتصميم انسيابي وجذاب ومناسب للشباب.

بجانب ما سبق فأن موتوسيكل هوجن ايفو يتميز بالعديد من المميزات لعل أهمها أنه يأتي مع محرك بقوة 200 سي سي بالإضافة لوجود عداد ديجيتال، مع وجود 2 مساعد كاوتش خلفي.

موتوسيكل هوجن ايفو 150 الجديد

من المواصفات الميكانيكية الخاصة بمكنه أو موتوسيكل هوجن ايفو أنه يأتي بمحرك 150 سي سي، كما يتميز بأنه يحتوي على باكم خلفي وأمامي، بالإضافة إلى وجود كاوتش خلفي 110 / 90-17.

من أكثر الاشياء الرائعة أيضًا في شراء موتوسيكل هوجن ايفو الجديد أنه موفر في أستهلاك البنزين، حيث يمكنك قطع مسافات طويلة باستهلاك نسبة قليلة من البنزين مع وجود تصميم خاص يجاري السرعات العالية.

الكماليات والتجهيزات في مكنه هوجان ايفو

من الكماليات الموجودة في هوجن ايفو أن قطع غياره متوفرة بشكل كبير وهذه ميزة رائعة لأنك لن تتطلب عناء وجهد كبير حتى تقوم بإصلاحه في حال حدوث أي خدش أو ضرر لأجزائه الخارجية أو الداخلية.

يتميز أيضًا بأن أجزائه الخارجية قوية ومتينة ولا تتعرض للخدش أو التلف بسهولة عند اصطدامها على سبيل المثال، ومن أهم المميزات الموجودة في المكنة هو أنها تحتوي على مخرج USB من أجل شحن الموبايل.

مميزات شراء موتوسيكل هوجن ايفو الجديد

تتميز مكنه هوجان ايفو بأنها من أفخم وأفضل أنواع الدراجات النارية الموجودة في الأسواق المصرية 2023 ويرجع ذلك لأنه يتميز بالعديد من المميزات المختلفة التي تجذب المستهلكين وتزيد الإقبال عليه، فمن هذه المميزات :

  • أداء مكنه هوجن ايفو العام ممتاز كما يوفر البنزين من خلال العداد الديجيتال الملحق به.
  • يتحمل الموتوسيكل أوزان ثقيلة وزائدة وهذه ميزة جيدة يحتاجها بعض الأشخاص بشكل عام.
  • يتحمل موتوسيكل هوجن ايفو الطرق الوعرة والعمل الشاق والمسافات الطويلة والعوامل الخارجية.
  • يحتوي هوجان ايفو على إكصدام أمامي وهذه ميزة جيدة أيضًا لأنها تقي من الحوادث.
  • سرعته عالية ويصل للمكان المطلوب بأقصى سرعة.

سعر موتوسيكل هوجن ايفو

بعد أن تعرفنا على المواصفات الخارجية والداخلية في موتوسيكل هوجان ايفو الجديد وتعرفنا أيضًا على مميزاته، فيتساءل الآن عدد كبير من الأشخاص عن سعر الدراجة النارية هوجن ايفو في الأسواق المصرية 2023، حيث يبلغ سعر موتوسيكل هوجان ايفو 200 حوالي 35000 جنيه مصري.

 


في الختام تعرفنا على كافة تفاصيل موتسيكل هوجن ايفو "Haojin Evo" ومميزاته وسعره ومواصفاته الداخلية والخارجية وبعض التفاصيل الأخرى الخاصة به، نتمني لكم تجربة قيادة رائعة.
تعليقات