أخر الاخبار

أسعار زيوت السيارات اليوم وأفضل الأنواع في السعودية 2023

اسعار زيوت السيارات اليوم يعتبر مجال السيارات واحد من أكثر المجالات التي يوجد عليها إقبال كبير في جميع دول العالم وخصوصًا دول الخليج العربي، حيث تتميز الخليج باستورادها لأفخم وأفضل أنواع السيارات حول العالم وبناءً على ذلك فيجب أيضًا توفر أفضل انواع زيوت السيارات، لذلك سنقدم لكم خلال مقالنا اسعار زيوت السيارات في السعودية، تابع القراءة.

أفضل أنواع زيوت السيارات
اسعار زيوت السيارات

أسعار زيوت السيارات

زيوت السيارات هي واحدة من أهم الأمور التي يجب أن يوفرها أي شخص مالك لسيارة فيجب عليه اختيار النوع المناسب لسيارته، حيث يلعب الزيت دور مهم جدًا في الحفاظ على محرك السيارة دون أن يحدث فيه أي مشاكل مثل التآكل والتلف، لذلك يعمل الزيت على إطالة عمر المحرك.

يمكنك من خلال متابعة فقرات موضوع اليوم التعرف على اسعار زيوت السيارات في السعودية لعام 2023، بالإضافة إلي التعرف على سعر زيت موبيل 5000 بجانب ذكر أفضل أنواع زيوت السيارات في مصر 2023 فتابعوا معنا.

أسعار زيوت السيارات في السعودية 2023

سنقدم لكم الآن اسعار زيوت السيارات للسنة الجديدة 2023 في المملكة العربية السعودية وهي كالتالي :\

  • سعر زيت شل هيلكس الترا للتر الواحد W40 بحوالي 35 ريال سعودي.
  • سعر زيت شل هيلكس للتر الواحد HX3 20W50 بحوالي 21 ريال سعودي.
  • سعر زيت شل هلكس ألترا للتر الوحد W30 فيأتي بسعر 30 ريال سعودي.
  • اسعار زيوت السيارات في السعودية زيت شل هيلكس أوكس HX8 5W30 حوالي 38.00 ريال سعودي.
  • أسعار زيت شل سوبر للتر الواحد W30 بحوالي 29 ريال سعودي.
  • ثمن زيت شل سوبر للتر الواحد W50 فيتوفر بسعر 15 ريال سعودي.
  • سعر زيت محرك السيارات موتوكرافت فيتوافر في المملكة العربية السعودية حوالي 35 ريال سعودي.

سعر زيت موبيل 5000

زيت موبيل هو واحد من أهم أنواع الزيوت الرائجة في الاستخدام للسيارات، يتوفر زيت موبيل 5000 بأكثر من سعر في المملكة العربية السعودية وعلى حسب الطلب، ولكن بشكل عام يمكن أن يتوفر سعر الزيت للتر الواحد من 18 إلى 20 ريال على حسب المكان.

أفضل أنواع زيوت السيارات

بعد أن تعرفنا على اسعار زيوت السيارات في مصر والسعودية سوف نتعرف الآن على أفضل نوع زيت للسيارة ومميزات وعيوب كل نوع، حيث يمكنك الأختيار بين أنواع متعددة من الزيوت.

لكن الأفضل اختيار النوع ذو الجودة العالية لأنه يحافظ على السيارة ويقلل من نسبة التلوث النامج عن محرك السيارة، ولكن بشكل عام قد يفضل كل شخص نوع معين على حسب الرغبة.

زيت كاسترول GTX ماجنيتك

يعتبر هذا النوع من أفضل الأنواع وذلك لأنه يقدم أفضل حماية للمحرك كما يكافح الظروف الخارجية والعوامل الأخرى التي قد تؤثر على المحرك مثل التوقف المستمر أو السير على الطرق الوعرة أو ظروف الطقس القاسية، ويعمل هذا الزيت أيضًا على حماية المحرك من التآكل.

زيت بنزيل الترا بلاتينيوم

يعتبر هذا النوع أيضًا من أفضل الأنواع المصنوعة من الغاز الطبيعي بدلًا منا لنفط، يعمل على الحفاظ على درجة حرارة المحرك ويحميه من التآكل، يتميز أيضًا بأسعاره الرائعة فإذا كنت تبحث عن أفضل اسعار زيوت السيارات فيجب عليك بهذا النوع بالتأكيد.

زيت جيرمان ادلر

يعتبر أيضًا جيرمن أدلر من الأنواع الممتازة التي تساعد في تقليل نسبة استهلاك الوقود، ويعمل أيضًا على تحسين أداء المحرك والمحافظة عليه من عوامل الجو، ويحافظ أيضًا على المحرك من الأكسدة الحرارية.

زيت شل هيلكس

شل هيلكس يعتبر من افضل اسعار زيوت السيارات، حيث يتميز هذا النوع بجودة عالية وسعر متوسط، يعمل على حماية المحرك من أصعب الأمور مثل التآكل وغيره، كما يوفر أيضًا من استهلاك الوقود ويقلل من انبعاثات الوقود الضارة، ويعتبر من الأنواع الأكثر استخدامًا.

زيت لوك اويل

إذا كنت تبحث عن زيت سيارة يوفر لك حماية كاملة للمحرك فبالتأكيد يجب عليك تجربة زيت لوك اويل، فهو واحد من أفضل الأنواع التي تحافظ على المحرك من التآكل والأكسدة، كما يمنع أيضًا تراكم الترسب في الأوقات التي ترتفع فيها درجات الحرارة ويقلل أيضًا من استهلاك الوقود.

في الختام قدمنا لكم أفضل أنواع زيوت السيارات ومواصفات كل زيت كما تعرفنا أيضًا على اسعار زيوت السيارات فنتمنى أن نكون قدمنا المعلومات المفيدة لكم خلال مقالنا.
تعليقات