أخر الاخبار

سعر ومواصفات سيارة تويوتا كامري 2023 الجديدة كلياً

سعر ومواصفات تويوتا كامري 2023، تعد سيارة كامري الجديدة واحدة من أفضل السيارات التي تتمتع بمواصفات ممتازة للأشخاص التي تبحث عن سيارة متينة وبأسعار متوسطة، لذلك سوف نتعرف معًا خلال مقالنا إلى أهم تفاصيل ومواصفات تويوتا كامري فتابعوا معنا إلى النهاية.

سعر سيارة تويوتا كامري 2023
تويوتا كامري

سيارة تويوتا كامري 2023

تعتبر سيارة تويوتا كامري واحدة من افضل انواع السيارات التي يوجد عليها إقبال كبير من قبل عدد كبير من محبي السيارات، فبالتأكيد شركة تويوتا الغنية عن التعريف فهي من افضل وأقدم شركات تصنيع السيارات حول العالم.

سيارة تويوتا كامري 2023 قد تكون الخيار الأمثل إذا كنت تبحث عن سيارة بمواصفات خيالية وتصاميم عصرية وأسعار مناسبة فبالتأكيد يجب عليك التوجه لسيارات شركة تويوتا والاستمتاع بتجربة قيادة ممتازة ومريحة.

مواصفات تويوتا كامري 2023

تعتبر سيارة تويوتا كامري من السيارات الممتازة التي تتميز بالعديد من المميزات التي تجعلها الخيار الأول لعدد كبير من الأشخاص، لذلك سنقدم لكم الآن تفاصيل ومواصفات السيارة وهي كالتالي :

الشكل الخارجي

من مميزات السيارة في شكلها الخارجي هي أنها تتمتع بشبك أمامي سفلي حيث يمنح هذا الشبك للسيارة مظهر خارجي ممتاز وجذاب وخصوصًا أن السيارة تتمتع بأضواء ليد أمامية.

بشكل عام لا تتغير تصاميم موديلات تويوتا كاميري بشكل كبير بين كل عام ولكنها تتميز دائمًا بالشكل الانسيابي حيث يوجد فيها قوة ديناميكية هوائية بحجم يتراوح بين 16 إلى 18 إنش.

الشكل الداخلي

تعتبر مقصورة تويوتا كامري بتصاميم داخلية ممتازة حيث تتميز بالاناقة والحرفية العالمية، كما تتميز أيضًا في موديلاتها الجديدة بتصاميم رياضية توحي للسائق بالراحة القدرة على الرؤية بشكل أفضل.

سيارة تويوتا كامري 2023 من الداخل
تويوتا كامري 2023

كما تتميز ايضًا المساحة الداخلية بالراحة والوسع فيمكن ألا يشعر الركاب بالتعب أثناء رحلات السفر الطويلة وذلك لأن المقصورة الداخلية مزودة بعفش جلدي مريح وبتطريز أنيق.

بجانب ما سبق فأن سيارة تويوتا كامري 2023 تحتوي الموديلات الجديدة من تويوتا كامري على شاشة لمس 7 إنش كما تدعم أيضًا نظام ابل كار بلاي ونظام أندرويد أوتو.

المواصفات العامة لسيارة تويوتا كامري الجديدة

سنقدم لكم الآن أهم المواصفات العامة لسيارة تويوتا كامري وهي كالتالي :
 
  • أبعاد السيارة الطول 4885 مم، العرض 1840 مم، الارتفاع 1445 مم.
  • تحتوي السيارة على جنوط ألومنيوم 16 إنش.
  • تستوعب سعة خزان الوقود حوالي 60 لتر.
  • الإضاءة الأمامية من النوع ليد.
  • تحتوي السيارة على كاميرا خلفية.
  • تحتوي السيارة على مرايات جانبية.

مميزت تويوتا كامري 2023

  1. تحتوي تويوتا كامري علي مقاعد من القماش.
  2. يوجد مكيف يمكن التحكم فيه بشكل يدوي.
  3. تحتوي السيارة على مثبت سرعة.
  4. يوجد مقود يورثين ثلاثي.
  5. تتوفر أشحان لاسلكية للهواتف الذكية.
  6. تتوفر أنظمة صوتية بشاشة لمس 7 بوصة.
  7. يتوفر نظام البلوتوث ونظام أب كار بلاي.
  8. يمكن دخول السيارة بريموت كنترول.
  9. يتوفر في السيارة وسائد هوائية لزيادة نظام الحماية.

محركات تويوتا كامري

تأتي سيارة تويوتا كامري بنوعين من المحركات وهما :

محرك رباعي الأسطوانات

يأتي هذا النوع بمواصفات 4 سلندر وبسعة 2.5 لتر، يولد الالمحرك قوة 178 حصان و235 نيوتن، يتصل بالمحرك ناقل تروس أوتوماتيكي ومزود أيضًا ب6 سرعات.

يتوفر في المحرك نظام الدفع الأمامي الخاص بالعجلات، وأما بالنسبة لسرعة السيارة المزودة بهذا النوع من المحركات فيمكن أن تصل إلى 195 كيلو متر في الساعة الواحدة مع استعلاك 9.3 لتر لكل 100 كيلو متر.

محرك V6 سلندر

يولد هذا النوع من المحركات 298 حصان و262 نيوتن، يتوفر في السيارة 8 سعرات مختلفة تنقل القوة إلى العجلات الأمامية حتى قد يصل التسارع من صفر إلى 100 كيلو متر في الساعة.

بجانب ذلك يمكن أن تصل اقصى سرعة لسيارة تويوتا كامري 2023 حوالي 235 كيلو متر في الساعة، وبالنسبة لاستهلاك الوقود فهي إقتصادية، حيث أنها تستهلك 3.9 لتر لكل 100 كيلو.

أسعار تويوتا كامري 2023

  • سعر سيارة تويوتا كامري موديل 2023 حوالي 98 الف ريال سعودي أي ما يعادل بالدولار حوالي 26 ألف دولار.
  • يتراوح سعر سيارة كامري LE حوالي 102 ألف ريال سعودي أي ما يقارب 27 ألف دولار أمريكي.
  • تبلغ اسعار سيارة تويوتا كامري GLEK حوالي 110 ألف ريال سعودي أي ما يقارب 29 الف دولار أمريكي.


في الختام تعرفنا معًا على أفضل تفاصيل ومواصفات سيارة تويوتا كامري كما تعرفنا على أسعار السيارة بالريال السعودي وبالدولار الأمريكي فنتمنى أن تكونوا استفدتم من مقالنا بشكل ومن المعلومات التي قدمناها لكم.
تعليقات