أخر الاخبار

أسعار بيتش باجي أطفال جديد ومستعمل للبيع في السعودية 2023

أسعار بيتش باجي جديد ومستعمل في السعودية 2023، البيتش باجي أو الدباب كما يطلق عليها في المملكة العربية السعودية عبارة عن نوع من أنواع الدراجات الهوائية ذات الأربع عجلات يمكن الاستمتاع بها في مناطق الصحراء والسفاري والرمال والمناطق السياحية الأخرى، فدعونا نتعرف خلال مقالنا على اسعار بيتشج باجي اطفال وأفضل الأنواع اليوم، فتابعوا معنا إلى النهاية.

أسعار بيتش باجي
بيتش باجي

ما هو البيتش باجي؟

البيتش باجي أو الدباب كما يطلق عليه في السعودية هو واحد من أشهر أنواع الدراجات الهوائية التي تتكون من أربع عجلات أي أنه مختلف عن الدراجات التقليدية ذات العجلتين، وهو مصمم خصيصًا لكي يقدم لهواة السفاري والصحراء تجربة ركوب ممتازة على رمال الصحراء والمناطق الجافة أو حتى على رمال الشاطئ.

يعتبر البيتشج باجي من أفضل الوسائل الممتعة التي يفضلها عدد كبير من الأشخاص في الوطن العربي وذلك لأنه ممتعة للغاية ويعتبر من الأساسيات المهمة في أي رحلة سفاري أو رحلة للمناطق الصحراوية.

ذلك لأن هذه الدراجات صنعت خصيصًا لتتحمل السير في مثل هذه البيئات فهي مهيأة بشكل كبير للسير أيضًا على الطرق الوعرة في المناطق الجبلية وعند الذهاب للبر والصحراء، ولكن لا يسمح السير بيه وسط المناطق الحضرية داخل المدينة وسط السيارات العادية.

يمكن لأي شخص شراء بيتش باجي خاص بنفسه لتقضية أفضل الأوقات مع الصحبة، والأهم من ذلك أن الدباب يستهلك كمية قليلة جدًا من الموقود بالإضافة أنه يقدم قدر كبير من المتعة، لذلك سنقدم لكم خلال الفقرات التالية اسعار بيتش باجي وأفضل الأنواع التي يمكن اقتنائها ومواصفات كل نوع فتابعوا معنا.

أفضل نوع بيتش باجي اطفال للبيع

إذا كنت من هواة رحلات السفاري والمناطق الجبلية والصحراء والبر، فبالتأكيد يجب عليك أن تكون قد مرت عليك من قبل تجربة ركوب البيتش باجي أو الدباب.

يعتبر من أهم وسائل الترفيه في هذه البئات بالتحديد لأنه يقدم تجربة ركوب ممتعة للجميع الصغار والكبار والرجال والنساء، فدعونا نتعرف الآن على أفضل أنواع البيتش باجي.

بيتش باجي سوزوكي Z400

دباب سوزوكي هو واحد من أكفأ وأجود أنواع الدبابات على الإطلاق ولكنه بطيء قليلًا مقارنة بالأنواع الأخرى ولكنه يمتاز بأنه قليل الأعطال.

حيث لن تواجه مشكلة على الإطلاق فيتصليحه كل فترة لأنه يتميز بمتانة وجودة مكوناته الداخلية والخارجية، ويتميز أيضًا بقوته للسير على اصعب الطرق مثل الرمال القاسية والمناطق الجبلية.

بيتش باجي سوزوكي R450

شركة سوزوكي بشكل عام تتميز بأنها تقدم افضل أنواع الدبابات كما يمكنك الحصول على افضل اسعار بيتشج باجي من خلال هذه الشركة.

يعتبر هذا النوع من الدبابات التابع لشركة سوزوكي من الأنواع الرائجة بشكل كبير ومن أكثر الأنواع استخدامًا بسبب قوة تحملها للسير على أصعب الأماكن.

بيتش باجي ياماها رابتر 700

يعتبر دباب رابتر 700 من أفضل اسعار بيتشج باجي حيث يطلق على هذا النوع اسم وحش الصحراء بسبب قوة تحمله الكبيرة حيث يحتوي هذا النوع على محرك قوي جدًا 2 سلندر مما يساعده على السير لمسافات طويلة وبسرعة عالية.

يمكن أن يقطع هذه الدباب حوالي 100 أو 120 كيلو متر في ساعة واحدة، ولكن يعتبر العيب الوحيد هو أنه لا يحتوي على مروحة تبريد مما قد يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك.

بيتش باجي واي إف زد 450

هو نوع آخر من أشهر أنواع البيتش باجي يحتاج إلى محترفين لقيادته لأنه صعب الاستعمال قليلًا، يمكن أن يسير هذا الدباب على أصعب المناطق مثل المناطق الجبلية والصحراء والوديان، ووينقصه فقط مروحة تبريد.

الجدير بالذكر أن البيتش باجي أو الدباب يعتبره الكثيرون فكرة ممتعة للترفيه عن النفس، فقد يشتري شخص ما مجموعة من الدبابات ويقوم بتأجيرها والاستفادة منها،.

أسعار بيتش باجي اليوم في السعودية

يعتبر البيتشج باجي أو الدباب من أكثر الوسائل الممتعة التي يلجأ إليها عدد كبير من الأشخاص للترفيه عن النفس، لذلك سنتعرف الآن على اسعار بيتش باجي بشكل عام وهي كالتالي :

تتغير أسعار البيتش باجي على حسب النوع والاستعمال ولكن بشكل عام يمكن أن تتراوح الأسعار للأنواع الجديدة بين 8 آلاف إلى 12 ألف ريال سعودي، بينما تتراوح الأسعار للدبابات المستعملة بين 3 آلاف إلى 8 آلأاف ريال سعودي.

في الختام قدمنا لكم اسعار بيتشج باجي وتعرفنا على افضل أنواع الدبابات وأكثرها قوة ومتانة فنتمنى أن تكونوا استفدتم من المقال.
تعليقات