أخر الاخبار

سكوتر كهربائي أفضل 5 أنواع بأسعار تبدأ من 6 ألاف جنيه

أمتلك الان سكوتر كهربائي بسعر رخيص، يمكنك شراء سكوتر كهربائي للكبار أو للاطفال electric scooter يعمل عن طريق شحن البطارية بأسعار منخفضة تبدأ من 6 ألاف جنيه في مصر 2023 للسكوترات الكهربائية درفت ذاتية التوازن، وكذلك تستطيع إيجاد سكوترات كهربائية للكبار عجلتين بالتقسيط بسعر يبدأ من 20 ألف جنيه في متجر امازون أو امان ستورز.

انواع واسعار السكوتر الكهربائي
سكوتر كهربائي

يفضل الكثير شراء سكوتر كهربائي للتنزه وقضاء المشاوير القصيرة داخل المدينة، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل أنواع السكوترات الكهربائية وأسعارها فأنت هنا في المكان الصحيح، حيث أننا سوف نقدم لكم مواصفات كل نوع وسعر بيعه اليوم 2023 من خلال هذا الموضوع، تابعوا معنا إلى النهاية.

سكوتر كهربائي شحن بطارية

سكوتر كهربائي هو أحد موديلات السكوتر التي أنتشرت في الأسواق في الأونة الأخيرة وذلك لأنها موفرة وأقتصادية، بجانب ذلك فأنها تتوافر للبيع بعجلتين أو ثلاث عجلات.

نجد أن هناك العديد من الأشخاص وخاصة فئة الشباب الذين يرغبون في شراء هذا السكوتر وعلي وجه الخصوص الذين يسكنون في أماكن ضيقة أو بعيدة عن المواصلات أو المدن الكبيرة، ومن هنا يعد اختيار شراء السكوتر الكهربائي بمثابة أفضل وسيلة انتقال.

الجدير بالذكر ان الحكومة المصرية دعمت وشجعت هذا النوع من المركبات للتسهيل على الشباب في شراء هذه الدراجة النارية عند توافرها في الأسواق المصرية بكثرة، وخصوصًا بعد الحصول على تصريحات وزارة الداخلية فيما يتعلق بقيمة الرسوم السنوية الخاصة بترخيص السكوترات.

لهذا السبب ربما تبحث عن افضل 5 أنواع سكوتر كهربائي لكي تختار النوع الأفضل والمناسب لك، فتابع معنا الفقرة التالية سنقدم لك مواصفات مجموعة من السكوتر الكهربائي وأسعارها.

أفضل أنواع سكوتر كهربائي للبيع

يهتم العديد من الشباب باقتناء وشراء السكوتر الكهربائي وهو كما ذكرنا نوع من أنواع الدراجات النارية منخفضة الميزانية بالإضافة أنها صديقة للبيئة، ويرجع ذلك لأنها تسير بالكهرباء مما يجعلها أفضل خيار لمن يرغب في الانتقال من مكان لآخر سواء في الأماكن الضيقة أو بالتحديد في المدن الكبرى.

والميزة الكبرى التي تدفعك لامتلاك سكوتر كهربائي هو أن السكوتر يتميز بالسرعة وانخفاض التكلفة، كما يتيمز أيضًا بأنه صديق للبيئة حيث لا تنبعث منه الغازات السامة بالإضافة أن صوته هادئ مقارنةً بأصوات محركات المركبات الأخرى، فيما يلي سنقدم لكم الآن قائمة بأفضل أنواع و أسعار سكوتر كهربائي موجودة في الأسواق المصرية اليوم.

  1. سكوتر كهربائي Glide G1.
  2. سكوتر كهرباء Glide G2.
  3. سكوتر شحن بطارية Miku max.
  4. سكوتر كهرباء Tailg EA.
  5. اسكوتر كهربائي Tailg ED.

أسعار سكوتر كهربائي اليوم

نقدم لكم فيما يلي قائمة اسعار السكوتر الكهربائي للاطفال والكبار 2023 :

  • سكوتر كهربائي هوفر بورد سمارت للاطفال بسعر 5000 جنيه.
  • سكوتر كهربائي هوفر بورد الكتريك بسعر 7560 جنية.
  • سكوتر كهربائي يديا شحن بطارية 2000 وات بسعر 20600 جنيه.
  • سكوتر كهربائي يديا يعمل بالبطارية 1200 وات بسعر 19600 جنيه.
  • سكوتر كهربائي تاليج 1000 وات متوفر للبيع في مصر بسعر 21000 جنيه.

سكوتر كهربائي Glide G1

سكوتر كهربائي للبيع

يتميز هذا النوع بأبعاده التي تصل إلى 1727 × 1420 × 1072 ملم، بالإضافة أنه يضم أيضًا قاعدة سفلية بها العجلات تبلغ حوالي 1202 مليمتر، بينما تصل السرعة القصوى لهذا السكوتر حوالي 40 كيلو متر في الساعة الواحدة، بينما يمكنه أيضًا السير عند شحنه لمرة واحدة فقط لمدة 40 كيلو متر.

تتميز الفرامل الأمامية في سكوتر Glide G1 بأنها فرامل قرصية بينما الفرامل الخلفية فهي فرامل أسطوانية، كما تعمل الأضواء بتقنية LED، ويحتوي السكوتر على عداد رقمي يقيس سرعة المركبة، يشتغل محرك السكوتر بسرعة يمكن أن تصل إلى 800 واط مزودة ببوش مع بطارية مصنعة من الليثيوم وتصل إلى 20 أمبير أي 60 فولط.

يمكن أن تشحن البطارية بالكامل في مدة لا تزيد عن 4 ساعات فقط، ويمكن أن يحمل السكوتر أوزان تعادل 170 كيلوغرام، كما بوجد في سكوتر جلايد جي 1 خاصية الشحن عن طريق USB، يصل سعر هذا السكوتر 27 ألأف جنيه، ويتوفر منه جميع الألوان من بينها الاحمر والازرق والاصفر واللون الاخضر.

اقرأ ايضًا : سكوتر للبيع في مصر

سكوتر كهربائي Glide G2

سكوتر كهربائي للكبار

يعتبر هذا النوع أفضل سكوتر كهربائي للكبار حيث يأتي بأبعاد تصل إلى 1780 × 720 × 1100 ميليمتر مع عجلات قيادة خاصة سمكها 1320 مليمتر، تصل سرعة هذا السكوتر حوالي 45 كيلو متر في الساعة، ويمكن أيضًا أن يسير لمدة 60 كيلو متر فقط في الشحنة الواحدة، يوجد فيه نظام الفرامل الخلفية والامامية القرصية، كما يحتوي على أضواء أمامية وخلفية تشتغل بتقنية LED.

من أهم المميزات التي يمكن أن نجدها في هذا السكوتر هو إمكانية أن يحمل أكثر من شخص وذلك لأنه يتحمل الأوزان غلى 299 كيلو غرام، كما يحتوي أيضًا على محركات بقوة 1800 واط مع بطارية من الليثيوم 20 أمبير أو 72 فولت، ويتم شحن السكوتر بالكامل في 4 ساعات فقط، كما توجد تقنية البلوتوث في السكوتر وهي من التقنيات التي يبحث عنها أكثر الشباب في سكوتر كهربائي، وبالنسبة إلي سعر السكوتر فيصل إلى 36 ألف جنيه مصري.

سكوتر شحن بطارية Miku max

سكوتر كهربائي للاطفال

يتميز هذا السكوتر الكهربائي بمحرك 800 واط وهذا المحرك بأتي بنوع بوش دي مع تقنية الدفع الخلفي، ويتميز السكوتر بأنه يحتوي على بطارية ممتازة حيث تشحن فقط في 3 ساعات ونصف، فتأتي البطارية مصنوعة من الليثيوم 20 امبير أي ما يعادل 60 فولط أو 1.3 كيلو واط في الساعة، وبالنسبة لوزن السكوتر فيبلغ 80 كيلو غرام، ويصل سعر سكوتر كهربائي ميكو ماكس في الأسواق المصرية حوالي 22 ألف جنيه مصري.

يعتبر هذا النوع سكوتر كهربائي للاطفال وللكبار وذلك لأنه لا يستوعب أكثر من 100 كيلو غرام، بالاضافة الي ذلك يمكن أن يسير السكوتر عند شحنه لمرة واحدة فقط لمسافة 60 كيلومتر أي ما يعادل 37 ميل، وبالنسبة لسرعته فيمكنه قطع مسافة 45 كيلو متر في ساعة واحدة فقط وهذا ما يعادل 28 ميل.

علاوة على ما سبق فهذا النوع يحتوي علي تقنية الفرامل الأمامية والخلفية القرصية الهيدروليكية في السكوتر، ويحتوي أيضًا على عداد رقمي خاص بالسرعات، وواحدة من أهم مميزات هذا السكوتر هو القدرة على تسلق المرتفعات والمسطحات المنحدرة التي لا تزيد عن زاوية 21 درجة.

سكوتر كهربائي Tailg EA

سكوتر كهربائي عجلتين

إذا كنت تبحث عن أفضل سكوتر كهربائي عجلتين للبيع فبالتأكيد يمكنك البحث عن نوع TALIG EA، فيأتي هذا النوع بأبعاد 1950 × 580 × 1156 ميليمتر، وتصل أقصى سرعة للسكوتر 54 كيلو متر في الساعة، بينما يمكنه أن يقطع مسافة 70 كيلو متر عند شحنه لمرة واحدة فقط، وبالنسبة للمحرك، فيمتلك هذا السكوتر نوع محرك قوي جدًا يصل إلى 1500 واط من نوع بوش.

وأنا بالنسبة للفرامل فهي أيضًا من نوع الفرامل القرصية للفرامل الأمامية، بينما الفرامل الخلفية هي من النوع الاسطوانية، ويحتوي سكوتر Tailg EA على عداد رقمي خاص بالسرعة، ويمتلك أيضًا تقنية أضواء LED.

يمكن أن يتحمل السكوتر وزن 110 كيلو غرام، وبالنسبة للبطارية فيحتوي السكوتر على بطارية 22 أمبير وهو ما يعادل 72 فولت وهذا النوع يحتاج إلى وقت كبير قليلًا للشحن يمكن أن يصل إلى 8 ساعات، وبالنسبة لخاصية البلوتوث فهي غير موجودة في السكوتر فهو مهجز فقط بوصلة شحن USB بدلًا من البلوتوث، يصل سعر السكوتر حوالي 25 ألف جنيه مصري.

سكوتر كهربائي Tailg ED

سكوتر كهربائي ثلاث عجلات

يمكن أن تجد هذا النوع من السكوترات في أي محلات بيع سكوتر كهربائي وذلك لأنه من أشهر الأنواع التي يوجد عليها إقبال من قبل العديد من الشباب بسبب مواصفاته المتوسطة التي تسد أغلب احتياجات الشباب ، فيأتي هذا السكوتر بأبعاد تصل إلى 1835 × 684 × 1090، بينما تأتي قاعدة السكوتر بعجلات 1391 ميليمتر.

يحتوي السكوتر على بطارية جيدة نوعًا ما ولكنها بطيئة قليلة في الشحن فهي مصنوعة من الرصاص الحمضي ب20 امبير أي ما يعادل 72 فولت، وتستغرق حوالي 8 ساعات لكي يتم شحنها بالكامل، وسرعة السكوتر تصل إلى 51 كيلو متر في الساعة، ويمكنه أن يقطع 75 كيلو متر في الشحنة الواحدة.

يأتي السكوتر بنظام فرملة قرصية للفرامل الأمامية وفرامل اسطوانية للفرامل الخلفية، يحتوي على محرك يعمل بقوة 1000 واط، ويتحمل السكوتر وزن 100 كيلو غرام، ويصل سعره في الأسواق المصرية حوالي 22 ألف جنيه مصري.

محلات بيع سكوتر كهربائي

محل Bikes Zone للسكوترات الكهربائية

يعد واحد من أفضل محلات بيع سكوتر كهربائي في مصر ويمكنك شراء العديد من الدراجات النارية المختلفة منه بأسعار منخفضة مناسبة ويتواجد في شارع حسن افلاطون مدينة نصر محافظة القاهرة‬، للاستفسار هاتفياً أتصل علي 01222141160 من أي محمول.

محل Scooter Shop لبيع السكوتر الكهربائي

يتميز معرض Scooter Shop للدراجات النارية بتوافر العديد من انواع السكوتر الكهربائي سواء للاطفال ثلاث عجلات أو للكبار عجلتين، ويتواجد المحل في شارع السد العالي منطقة الدقي بجوار قسم الدقي محافظة الجيزة للتواصل هاتفياً 01111955944.

متجر Electric scooter shop

يبيع هذا المتجر جميع أنواع السكوترات الكهربائية ويقع في 40 شارع المستشفي بمنطقة الترعة البولاقية بجوار قسم شبرا بمحافظة القاهرة‬ للتواصل مع المعرض هاتفياً أتصل علي 01271056009.

في ختام موضوع اليوم نكون قد تحدثنا عن افضل نوع سكوتر كهربائي للبيع في مصر، وكذلك مواصفات كل نوع ومميزاتة وعيوبة، بجانب ذلك قمنا بتوضيح سعر السكوتر الكهربائي في السوق المصري اليوم 2023، إذا كان لديك أي أستفسار أتركة لنا في التعليقات.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات