أخر الاخبار

سكيت بورد أسعار السكيت بورد الأصلي للبيع في مصر والسعودية

سكيت بورد للبيع في مصر والسعودية بأفضل الأنواع للكبار والأطفال، الرياضة مهمه كثيرا في حياتنا وجميعنا نسعى للحصول على لياقتنا البدنية ، ويهتم الكثير من الاباء والامهات بتعليم ابناؤهما الرياضة وبناء جسم صحي ومن ضمن هذه الرياضة هي رياضه السكيت بورد التي تجعل الطفل ذات شخصيه قويه وشجاعة وسوف نوضح لكم افضل انواع السكيت بورد وأهميته.

سكيت بورد اصلي
سكيت بورد

السكيت بورد متوفر بالعديد من الانواع مثل سكيت بورد كهربائي، سكيت شوز اربع عجلات وهي من أشهر الأنواع والأكثر مبيعاً في الفترة الأخيرة، ولذلك سوف نتعرف علي اسعار السكيت بورد وأماكن محلات بيع سكيت بورد في مصر.

أفضل أنواع السكيت بورد اصلي

عند اختيارك للسكيت كارد يجب عليك مراعاه بعض النقط حيث انها تمكنك من الرياضة عليها بسهوله ولا يوجد فيها ضرائر ولكن من الضروري اختيار السكيت بورد المناسبة لك حتى نتجنب عدم حدوث اي ضرر للشباب.

المبتدئين في ممارسه رياضه السكيت بورد يختلفون عن المبدعين في هذه الرياضة حيث ان من الضروري الانتباه عند شراء سكيت بورد للمبتدئين وفحص لوحه تزلج والانتباه عن اختيار افضل نوع ، حتى نتجنب الاضرار.

يوجد أنواع خاصة من السكيت بورد التي تكون مناسبة للرمال وهناك أنواع تكون مناسبة للتزحلق داخل المدينة وأخرى مناسبة للتزحلق على الأرض وهناك نوع آخر من السكيت بورد الذى يكون مخصص للسفر والتزحلق عبر السفر والتمتع في البلدان الأخرى .

من مميزات السكيت بورد انه من الممكن التحكم في سرعتها بسهوله حتى لا يتعرض الشخص الى الإصابة نتيجة لعدم قدرته على التحكم فيها لذلك فهو من السهل التحكم في السكيت بورد.

‏‪ اسعار سكيت بورد للبيع في مصر والسعودية

تتوفر السكيت بورد في العديد من المحلات والمواقع التجارية الإلكترونية ولكن تتراوح اسعار السكيت بورد من مكان لمكان حيث ان اسعار السكيت بورد تبدأ من 130 جنية وتوجد الكثير من الانواع بأسعارها المختلفة التي سوف نعرضها لكم الان :

  • سكيت بورد خشب 20 بوصة بسعر 240 جنية .
  • سكيت بورد متميز من سبورت بسعر 490 جنية.
  • سكيت بورد بلاستيك مع هدية مقبض للمسك الان بسعر 380 جنية .
  • سكيت بورد بطبعة كاو فلاج الذى يتميز بالدقة العالية والأمان للشباب بسعر الجملة. فقط 850 جنية
  • سكيت بورد المميز الذى يأتي معه مقبضين وعجل مضيء بسعر 740 جنية .
  • سكيت بورد مع هدية فلاش فقط بسعر 400 جنية وهذه الاسعار لفترات محددة مقاس 55 سم .

‏‪ سكيت بورد خشب للاطفال

يتوفر الان مجموعة كبيرة من السكيت بورد المخصص للأطفال حيث انه يمكن للأطفال اختيار الكثير من التصميمات لأن لكل طفل زوقة الخاص به ولونه المفضل لذاك هناك الكثير من السكيت بورد التي تكون مخصصة للأطفال بأسعار وأنواع مختلفة .

يمكن للأطفال المتميزين اختيار الزلاجات التي تكون محترفه بعجلتين لأنها تتطلب مهاره كبيره اما بالنسبة للأطفال المتدربين المبتدئين فانهم سوف يختاروا موديلات خاصه حتى نوصل لهم الامان وتكون هذه الموديلات عن طريق ارتدائهم حذاء حتى نتجنب اي خطر مسبب للأطفال .

تتميز الواح السكيت بورد المخصصة للأطفال بأنها تكون متوفرة بوسائل امنه للأطفال ومن الممكن استخدام الطفل السكيت بورد فى الحدائق والأماكن العامة لأنها تكون مأمنه كثيرا للأطفال .

  • ‏سكيت بورد لعمر الاطفال حتى 9 سنوات حتى 12 بسعر 140 جنية.
  • سكيت بورد للشباب والبنات والاطفال الذى يكون أمن ومصنوع بدقة عالمية فقط بسعر 240 جنية.
  • 4- سكيت بورد للأطفال من سن 6 سنوات إلى 10 الذى يتميز بطبعة فروزن فقط 265 جنية لفترة محددة.

سكيت بورد كهربائي

الدرجات الكهربائية والبخارية كانت زمان تأخذ ضجه كبيرة ولكن الان بعد اختراع السكيت بورد الكهربائي استغنا الكثير من الاشخاص عن الدرجات الكهربائية والبخارية لأنها تكون كبيرة الحجم ووزنها ثقيل لذلك وفر السكيت بورد الكهربائي علينا .

حيث ان يتميز السكيت بورد الكهربائي بأنه سريع وذات وزن منخفض لأنه عبارة عن لوح فقط ويتميز ايضا بشكله الرائع وفخامته فسوف يغنيك السكيت بورد الكهربائي عن أي وسيلة أخرى .

والان يمكنك التجول والاستمتاع بالعروض المقدمة على أنواع السكيت بورد الكهربائي لأنها تساعدك على التجول سريعا في الطرقات وابهار الجميع بلوحك الكهربائي الفخم والذى يكون مصنوع بجودة عالية الدقة واسعار رخيصة في متناول ايدي الجميع .

‏‪ محلات بيع سكيت بورد في مصر

محل Creative Sports

يتميز هذا المحل ببيعه السكيت بورد الذى يكون بدقة عالية وأسعار رائعة وتنافسية حيث انه يقدم لك الكثير من انواع السكيت بورد المخصص للأطفال والكبار والبنات والذى يكون أمن بنسبة كبيرة حتى يساعد الشباب على الاستمتاع برياضة السكيت بورد برفاهية و متعة وبدون حدوث أي مشكلة أو خطر على ابنائنا.

سكيت بورد التوحيد والنور

محلات التوحيد والنور التي تكون شهيرة كثيرا ببيعها السكيت بورد وكل انواع الادوات الرياضية التي تكون مخصصة للأطفال والشباب والبنات حيث ان محلات التوحيد والنور تأخذ ضجه كبيره هذه الفترة لما تقدمه من عروض واسعار تنافسية في متناول اليد ويتميز محل التوحيد والنور بأنه يوجد في التجمعات السكنية وهذه ميزة كبيرة لأنه يسهل علينا الوصول إلية في كل ما نحتاجه.

نصائح هامة قبل شراء سكيت بورد جديد

يوجد الكثير من مواصفات السكيت بورد التي تكون في محلات التوحيد والنور وفي ظل هذه الاسعار المرتفعة يقدم لنا محل التوحيد والنور الكثير من الاسعار الخاصة التي تراعي ظروف الاشخاص الان لذلك وفرت لنا محلات التوحيد والنور الكثير من ادوات التزلج بسعر مناسب وبجوده عالية الدقة مع الحفاظ على دقه المنتج وقيمته.

واجب على جميع الاباء والامهات التركيز على الجودة في شراء السكيت بورد حيث ان الكثير من الشباب يحبون الاستمتاع بهذه الرياضة لذلك علينا جميعا توفير الامن الكافي لهم وخاصه الاطفال وخاصه المبتدئين لذلك وفر لك معرض التوحيد والنور تجربه امنه وممتعه لكل الزوار الذين يستخدموا السكيت بورد واي منتجات الرياضة الاخرى وبأسعار منافسة.

توفر ايضا بداخل محلات التوحيد والنور السكيت بورد الذي يكون مسموع من الخشب لضمان متانه وتحمل السكيت بورد الصدمات حتى لا يتعرض الى الكسر اثناء التزلج بالإضافة الى انه يكون حريص على اختيار المقياس المناسب لكل طفل ولكل شاب وان يتناسب طول اللوح مع مستخدم رياضه السكيت بورد.

ملحوظة : من المهم مراعاه الاباء لاختيار العجلات التي تكون مصنوعه من البولي يوريثين لأنه يوفر لك خامه مرنه لكي تساعدك على زياده السرعة وتعطي لك قدره كبيره في التحكم في اللوح ولا تغفل ايضا على الحوامل التي تكون مصنوعه من العجلات ومن المهم ان تكون هذه الحوامل مصنوعه من المعادن لكي تتميز بقدرتها على التحمل وعدم اصدار صوت مزعج من العجلات.

‏‪ اسعار وانواع سكيت شوز اربع عجلات

سكيت شوز اربع عجلات ربما يكون الخيار الأمثل لبعض الأشخاص، رياضة السكيت بورد مفضلة عند أكثر الشباب لأنها أصبحت مهمه لكثرة استخدامها فبعض الشباب يستخدمون السكيت بورد في ممارسه رياضه التزحلق على الرمال وهناك بعض الشباب الذين يسافرون بالسكيت بورد لكي مرسومه رياضه التزحلق في البلدان.

من الضروري تحديد المكان الذي تمارس فيه التزلج لكي تتم شراء نوع سكيت بورد مناسب للأرض التي يتم ممارسة رياضة السكيت بورد عليها حيث انه يوجد الكثير من انواع السكيت بورد التي تكون مناسبه للرمال وهذا النوع يكون الافضل في التزلج ولكن هذا يكون بداخل المدينة.

ختاماً السكيت بورد مهم كثيرا عند الشباب ؛ لأن هناك الكثير من الشباب تحب المغامرات والتمتع بالسفر بواسطه السكيت بورد لذلك تحرص الكثير من المواقع بعرض مجموعة من لوحات التزلج حتى تتناسب مع كل الشباب .
تعليقات