أخر الاخبار

سعر ومميزات موتوسيكل دايون 40 اليوم يبدأ من 15 ألف جنيه

سعر ومواصفات موتوسيكل دايون 40 جديد ومستعمل للبيع في مصر 2022، إذا كنت تبحث عن أفضل أنواع الموتوسيكلات بسعر رخيص قد يكون الخيار الأمثل شراء مكنة دايون 40 بميزات رائعة وتناسب الطبقات المتوسطة، كما أن الكثير من الشباب يقبلون على شرائه نظرا لمميزاته الرائعة وفنش شكله اللافت للانتباه، كما أننا سوف نتحدث في موضوع اليوم بشكل مفصل عن سعر ومميزات وعيوب موتوسيكل دايون 40 200cc الذي ظهر في حلته الجديدة في الأسواق وبأسعار تناسب الجميع، تابع القراءة.

سعر موتوسيكل دايون 40
موتوسيكل دايون 40

موتوسيكل دايون 40

تتنافس العديد من العلامات التجارية على اختراع شكل جديد يحقق أكبر قدر من الأرباح، وأكثر عدد من المبيعات وهذا ما استطاعت فعله دايون، وذلك من خلال الكشف عن الدراجة النارية دايون 40 التي تتوفر قطع غيارها في جميع محلات بيع قطع غيار موتوسيكل مما يعني أنك لن تحتاج إلى البحث كثيرا.

هل تريد التعرف على سعر موتوسيكل دايون 40؟ وكذلك أهم المميزات والمواصفات التي تتوفر عليها هذه الدراجة النارية، والتي تعتبر أفضل خيار للطبقات المتوسطة، فلا يحتاج منك مثلا 50 ألف جنيه لشرائه كما هو الحال في الموتوسيكلات الفاخرة حيث يبدأ ثمنة من 15000 جنيه مصري.

سعر موتوسيكل دايون 40

  • يتراوح سعر موتوسيكل دايون 40 بين 15 ألف جنيه ويصل حتي 16 ألف في مصر 2022.
  • أما سعر مكنة دايون 40 من نوع سي أم جي فيتراوح سعرها بين 13000 جنيه وحتي 14500 جنيه مصري.

مواصفات موتوسيكل دايون 40

يحتوي الموتوسيكل على الكثير من المواصفات الرائعة التي تجعله يتفرد على باقي الطرازات والعلامات التجارية :

مكنة دايون 40
سعر موتوسيكل دايون 40

  • قوة المحرك في موتوسيكل دايون 40 مميزة للغاية رغم أنه من فئة 150cc إلا أنه قوي.
  • مزود بفرامل باكم في المقدمة كما هو الحال في جميع الدراجات النارية.
  • بإمكان كرسيه حمل ما يصل لشخصين نظرا لأنه طويل الحجم.
  • المقاعد مريحة وهي من أهم الأشياء التي ينتبه لها الأشخاص عند شراء أي دراجة نارية.
  • تتوفر على عدادات مانيوال.
  • الجادون في دايون 40 مرتفع.
  • يأتي مع الموتوسيكل كتالوج خاص به.
  • سعة تنك موتوسيكل دايون 40 قرابة 6 لتر من الوقود.

عيوب موتوسيكل دايون 40 2022

  • لا يحتوي موتوسيكل دايون 40 2022 علي عداد ديجيتال.
  • أضائة الفوانيس الخلفية والأمامية ليست من نوع led بل يأتي بأضائة عادية.
  • رفارف الموتوسيكل قصيرة الي حد ما فتسمح بدخول المياة الي المكنة في الامطار الغزيرة.
  • لا يتناسب مع الأشخاص ذو قامة طويلة نظرا لقصر الموتوسيكل وأقترابة من الأرض.

مميزات موتوسيكل دايون 40 200cc

وصلنا للجزء الأكثر أهمية والذي سيعزز من رغبتك في اقتناء موتوسيكل دايون 40 المدهش والرائع، حيث أنه يتوفر على قائمة من المميزات التي لا غنى عنها مثل عوامل الراحة والأمان الذي يضمن سلامتك :

(1) تتوفر مكنة دايون 40 على ثلاثة مصابيح في المقدمة تساعدك على الإضاءة، فلا تقلق في حال كنت تسير ليلا في الطريق، كما يحتوي الموتوسيكل على فرامل خلفية كما هو الحال في جميع الدراجات النارية الأخرى.

(2) الدواسات الخلفية الموجودة بالدراجة النارية كبيرة الحجم وليست صغيرة، أما العجلات الخاصة به كبيرة بالإضافة إلى أنها تتميز بكونها عريضة مما يساهم في جعل عمرها أطول.

(3) موتوسيكل دايون 40 200cc موفرة في استهلاك البنزين مما سيوفر عليك المال، فقد تجد الكثير من الأنواع التي تستهلك حوالي لترين في كل 75 كيلومترا وهذا رقم كبير جدا.

(4) من ناحية المظهر فإنه يشبه إلى حد ما موتوسيكلات هارلي الفاخرة، لكن رغم ذلك إلا أن مظهره قد يكون مزعجا بالنسبة لبعض الأشخاص فالأذواق تختلف، ولكن اكسسوارات موتوسيكل دايون 40 متوفرة في الأسواق.

(5) هناك الكثير من وسائل النقل سواء السيارات أو الدراجات النارية تكون مزعجة من ناحية هدير المحركات، لكن موتوسيكل دايون 40 لا يصدر اي صوت مزعج لأن صوته هادئ جدا.

(6) صيانة موتوسيكل دايون 40 2022 غير مكلفة كثيرا، ليس مثل الأشكال الأخرى التي تحتاج للكثير من المال في حال حدوث أي عطل وأن كان هذا العطل بسيط.

ختاما لموضوع اليوم نكون قد تعرفت على جميع المميزات المتوفر في موتوسيكل دايون 40 بالإضافة لمواصفاته التي تميزه عن أي ماركة أخرى، ولكن رغم ذلك إلا أنه يجب أن تعلم أنه ليس هناك أي شيء يخلوا من العيوب، فرغم كل ما ذكرناه إلا أن بعض الاشخاص قد لا يعجبهم بالطبع.
تعليقات