أخر الاخبار

سكوتر للبيع في مصر جديد ومستعمل بالتقسيط بسعر رخيص

سكوتر للبيع - scooter for sale

هل تبحث عن سكوتر للبيع؟ وتتسائل عن أفضل السكوترات للبيع في مصر، يمكنك الأن شراء اسكوتر جديد أو مستعمل بالتقسيط بسعر رخيص، في الآونة الأخيرة ومع ارتفاع سعر الدولار والبنزين اتجه أغلب الشباب إلى شراء السكوتر، ويرجع إلي انخفاض سعره مقارنةً بأسعار السيارات ولإمكانية شراؤه بأكثر من طريقة.

سكوتر للبيع جديد ومستعمل
سكوتر للبيع

إذا كنت تبحث عن سكوتر للبيع في مصر فأنه يتوفر في أماكن كثيرة بأسعار متوسطة وكذلك يمكنك شراؤه بالتقسيط، ومن خلال موضوع اليوم سوف نتعرف على أفضل سكوتر للبيع في مصر ومواصفات كل نوع وفقًا للموديلات الجديدة المتوفرة في السوق 2022، فتابعوا معنا إلى النهاية.

سكوتر للبيع في مصر

نجد أن معظم الشباب في بداية عمرهم يقومون بالبحث عن وسيلة مواصلات تمكنه من التنقل من مكان إلى مكان آخر، وأخرين يبحثون عن افضل موتوسيكل للشغل مثال علي ذلك العمل في وظيفة عامل دليفري، وبالتأكيد أفضل وأسرع وأرخص وسيلة هي السكوتر الذي ينتمي لفئة الدراجات النارية.

السكوتر من وسائل التنقل الفريدة من نوعها والتي تتميز بالسرعة والتصميمات الفريدة ويطلق عليها البعض فيسبا سكوتر اوتوماتيك، ويرجع ذلك إلي أنها سهله القيادة، كما تتميز أيضًا بصغر الحجم وتعتبر من الوسائل الاقتصادية بسبب انخفاض سعرها كما أنها لا تستهلك نسبة كبيرة من الوقود.

عند البحث عن أفضل سكوتر للبيع جديد في الأسواق المصرية سنجد أن سكوتر الشركات الصينية أو التايوانية هي الأكثر مبيعاً وذلك بسبب مميزتها المختلفة بالإضافة إلى أسعارها الرائعة، وقد تحدثنا في مقال سابق عن معارض بيع سكوتر بالتقسيط يمكنك الأطلاع عليه، وسوف نتعرف في الفقرة التالية على سكوتر للبيع جديد فتابعوا معنا.

سكوتر للبيع جديد

إذا كنت تبحث عن سكوتر للبيع جديد فأنت في المكان الصحيح، حيث أننا سنقدم لكم الآن قائمة من أفضل أنواع السكوترات الجديدة المتاحة للبيع في الأسواق المصرية 2022 من خلال فقرات موضوع اليوم التالية، والجدير بالذكر أن أشهر الأنواع في مصر والأكثر مبيعاً وتوافر لقطع الغيار في سوق السيارات هي (sym - Benelli - hawa - Kymco)، تابع القراءة.

سكوتر للبيع جديد
سكوتر للبيع جديد

سكوتر jet 14

سكوتر جيت يعتبر أفضل سكوتر للبيع هذه السنة وذلك لأنه يأتي بمحرك سعة 200 سي سي، كما يتميز أيضًا بأن قوة الحصان عالية 12 حصان، ويحتوي على خزان وقود كبير يكفي لـ 7 ونصف لتر من الوقود، ومن أهم مواصفات هذا السكوتر أنه يستهلك حوالي 2.6 لتر لكل 100 كم.

بجانب ما سبق فأن سكوتر sym jet 14 للبيع يتميز بالعديد من عوامل الأمان والسلامه، فهو يحتوي علي مزود خلفي وذلك لكي يتفادى الصدمات الخلفية أو الطرق الصعبة، والجميل في السكوتر أيضًا أن سرعته يمكن أن تصل إلى 100 كم في الساعة الواحدة، بالإضافة أنه يحتوي على مبرد هوائي.

سكوتر بينيلى كافينيرو

يعتمد هذا السكوتر أيضًا واحد من أقوى وأجمل الموديلات الموجودة لهذا العام في الأسواق، حيث يعتبر من أنواع سكوتر للبيع بسعر رخيص لأنه يتميز بسعره المتوسط كسعر جديد، يحتوي على محرك 150 سي سي، كما يحتوي على خاصية التبريد التي تعمل بالعداد الديجتال الإلكتروني.

كما يحتوي على حصان 12 وسعة خزان الوقود تكفي لـ 8 ونصف لترات، كما يقوم أيضًا السكوتر باستهلاك ما يقرب إلى 2.7 لتر لكل 100 كم، والمميز في هذا السكوتر هي سرعته الفائقة حيث يمكنك الوصول إلى أي مكان بأسرع وقت، فتصل سرعته إلى 120 كم في الساعة.

من أهم المميزات المتوفرة في سكوتر بينيلى كافينيرو للبيع أنه يحتوي على 2 مساعد خلفي من أجل تفادي الاصطدام، كما أنه يحتوي على عدد 2 فرامل باكم أحدهما أمامي والأخري خلفي مما يعني توفر الأمان للسائق أثناء قيادة البايك.

سكوتر SYM SR

سكوتر sym sr للبيع هو واحد من أفضل السكوترات الموجودة في السوق المصري، حيث يتميز هذا النوع بأنه من السكوترات التي يتوجه إليها أغلب الشباب، ولكن بسبب ارتفاع هذا النوع قليلًا ففي الغالب يقوم الشباب بشراء سكوتر sym مستعمل للبيع، ولكن بشكل عام إذا كان السكوتر جديد أو مستعمل فهو ما زال يتميز بالمميزات الرائعة التي تجذب إليه إغلب الشباب.

من مواصفات هذا السكوتر أنه يحتوي على محرك تصل سعة التخزين فيه إلى 125 سي سي، بينما يصل الحصان إلى 11، وسعة خزان البزين قليلة نوعًا ما ولكنها تفي بالغرض حيث تبلغ حوالي 5 ونصف لتر، يأتي sym sr 150 بنظام الكابرتير، ويبلغ حجمه حوالي 120 كجم.

يستهلك سكوتر اس واي ام اس ار للبيع حوالي 1.8 لتر لكل 100 كم، بينما يمكن أن يقطع حوالي 120 كم في الساعة، يحتوي على 2 مساعد خلفي و2 باكم أمامي و1 باكم خلفي، ويتميز أيضًا بأنه يحتوي على خاصة تبريد الماء بالعداد الإلكتروني، ويتراوح سعر سكوتر سيم في الأسواق المصرية بين 19 إلى 20 ألف جنيه.

سكوتر للبيع بسعر رخيص

هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن سكوتر للبيع بسعر رخيص وذلك لأستخدامه في التنزه مع الأصدقاء والمشاوير القصيرة داخل المدينة، وغالبا ما يكون هذا السكوتر بسعة محرك 150 سي سي وهي تفي بالغرض بكل تأكيد ومن خلال هذه الفقرة نعرض عليكم قائمة بأسعار ارخص انواع السكوترات للبيع في مصر في الفقرات التالية.

سكوتر للبيع بسعر رخيص
سكوتر للبيع بسعر رخيص

سكوتر حوا R8

إذا كنت تبحث عن أفضل سكوتر للبيع بسعر رخيص فبالتأكيد يجب أن تتوجه لشراء هذا النوع، حيث يتميز بمحرك سعته 150 سي سي وقوة العزم 9 حصان، بينما يستوعب خزان البنزين حوالي 6 لتر وقود، يتميز هذا النوع أيضًا بأنه يحتوي على 2 مساعد خلفي و2 باكم أمامي و1 باكم خلفي.

يأتي سكوتر حوا r8 بنظام تبريد بعداد دجيتال مع لمبة مور، وتصل سرعة السكوتر حوالي 110 كم، بينما يصل وزن السكوتر 109 كيلو، تبلغ أسعار سكوتر حوا أر 8 في الأسواق المصرية بين 18 إلى 19 ألف جنيه.

سكوتر مارينو سبورت

سكوتر حوا بشكل عام يعد من أنواع السكوترات المتميزة التي ننصح بها الشباب في البداية هو سكوتر مارينو سبورت أفضل سكوتر للبيع، حيث يتميز هذا النوع بانخفاض سعره مقارنة بـ اسعار السكوتر االأخرى، فيأتي السكوتر بمحرك 150 سي سي وحصان 8.18.

يحتوي على 2 مساعد خلفي و2 مساعد أمامي وفرامل من نوع CBC، بينما تبلغ سعة السكوتر 4.5 لتر وقود، يمتلك السكوتر مساحات تخزين متنوعة فيوجد درج أمامي ويوجد صندوق في أسفر الكرسي.

سكوتر حوا مارينو سبورت للبيع بالتأكيد يأتي مع العديد من المميزات ومنها نظام تبريد هواء كاربرتير، بالاضافة الي وجود عداد ديجتال إلكتروني، تتراوح أسعار سكوتر مارينو سبورت في الأسواق المصرية حوالي من 16 إلى 17 ألف جنيه.

سكوتر للبيع مستعمل olx

كما ذكرنا لكم أن السكوتر الآن اصبح من وسائل التنقل التي لا يمكن الاستغناء عنها بالنسبة للكثير منا لشباب بسبب انخفاض سعر السكوتر وسهولة الحصول عليه مستعمل أو جديد، سنقدم لكم الآن عروض السكوترات للبيع على olx ونوضح لكم قائمة بهذه العروض في الفقرات التالية، تابع القراءة.

سكوتر للبيع olx
سكوتر للبيع olx

سكوتر مارينو كلاسيك

سكوتر للبيع مارينو كلاسيك مستعمل من أفضل الأنواع الموجودة في الأسواق بشكل عام، كما وجدناه معروض للبيع مع مواصفات رائعة، فسنعرض لكم التفاصيل الآن وهي كالتالي :

  • سكوتر مارينو كلاسيك موديل عام 2021.
  • يقطع السكوتر 100 كيلو متر في الساعة.
  • حالته مستعمل.
  • تبلغ سعة المحرك 150 سي سي.
  • ناقل الحركة أوتوماتيك.
  • يصل سعر السكوتر 13 ألف جنيه مصري.
  • طريقة الدفع كاش.

سكوتر بينيلي للبيع

سكوتر للبيع OLX بينلي من أفضل الأنواع التي وجدناها على أوليكس، فالسكوتر في حالة جيدة وممتاز للغاية فسوف نعرض تفاصيل الإعلان الآن وهي كالتالي :

  • سكوتر ماركة بينلي.
  • سنة الصنع 2020.
  • يقطع 100 كيلو متر في الساعة.
  • حالته مستعمل.
  • تصل سعة المحرك إلى 150 سي سي.
  • ناقل الحركة أوتوماتيك.
  • يصل سعر السكوتر حوالي 16 ألف جنيه مصري.
  • طريقة الدفع كاش.

سكوتر فيدل مستعمل للبيع

من بين أنواع السكوترات التي وجدناها أيضًا في الإعلانات هو سكوتر اي واي ام فيدل وهو يعتبر أفضل سكوتر للبيع بالتقسيط، حيث وجدنا في الإعلان إمكانية تقسيط السكوتر، فسنتعرف على التفاصيل الآن وهي كالتالي :

  • سكوتر ماركة sym فيدل موديل سنة 2020 للبيع.
  • تصل سرعته 120 كم في الساعة.
  • حالة السكوتر مستعمل.
  • تصل سعة المحرك 150 سي سي.
  • ناقل الحركة أوتوماتيك.
  • سعر السكوتر 14 الف جنيه مصري.
  • طريقة الدفع كاش أو تقسيط.

سكوتر ياباني للبيع olx

من أنواع السكوتر المنتشره أيضا سكوتر فيسبا ياباني ولكن سعره يعتبر مرتفع نسبيا مقارنة بالأنواع الأخري ولقد وجدنا عروض الأسعار التالية عند تصفح متجر olx وهي كالتالي :

  • سكوتر فيسبا ياباني للبيع اوليكس موديل عام 2016.
  • حالة السكوتر مستعمل.
  • سعة المحرك حوالي 150.
  • ناقل الحركة أوتوماتيك.
  • يصل سعر السكوتر 19 ألف جنيه مصري.
  • طريقة الدفع بالكاش.

نصائح هامة قبل شراء سكوتر مستعمل

هناك بعض الأمور الهامة التي يجب عليك معرفتها إذا كنت بصدد شراء سكوتر مستعمل نتعرف عليها من خلال النقاط التالية :

  1. إذا لم تكن خبير وتريد شراء سكوتر لأول مره أصطحب معك فني صيانة سكوتر لفحص حالة المكنه.
  2. نصيحة هامة لا تقبل علي شراء سكوتر للبيع بدون ورق فيجب علي الأقل الحصول علي جواب السكوتر.
  3. لا تقوم بشراء سكوتر مستعمل موديل قديم لأن عمر السكوتر الافتراضي يختلف عن عمر الموتوسيكل.
  4. تأكد من توافر قطع غيار ماركة السكوتر في نطاق سكنك وبأسعار مناسبة لدخلك.

إذا كنت قد وصلت إلي هذا الموضوع للبحث بشكل جدي عن سكوتر مستعمل للبيع في مصر، فيمكنك زيارة متجر اوليكس من خلال هذا الرابط olx وسوف تجد الكثير من أنواع السكوترات المعروضه للبيع بأسعار رخيصة، يمكنك الأختيار بينها بسهولة بعدما تعرفت علي مواصفات كل سكوتر في هذا المقال.


في ختام موضوع اليوم نكون قد قدمنا لكم أفضل سكوتر للبيع وتعرفنا على أنواع السكوترات المستعملة الموجودة على olx وقدمنا لكم مواصفات سكورات هذا العام في الأسواق المصرية فنتمنى أن تكونوا استفدتم من مقالنا.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات