أخر الاخبار

أفضل موتوسيكل للشغل | احسن 5 موتوسيكلات للدليفري في مصر

افضل موتوسيكل للشغل يبدأ من 13 ألف جنيه، إذا كنت تبحث عن العمل في وظيفة عامل دليفري فأنك تحتاج الي شراء دراجة نارية وتتسائل عن احسن موتوسيكل للشغل في مصر، علي سبيل المثال هناك الكثير من الشركات والمطاعم التي تطلب عمال توصيل طلبات دليفري، ولكن يكون شرط الوظيفة هو امتلاك دراجة نارية خاصة، وهنا تتسائل حول كيفية شراء موتوسيكل جديد زيرو 2023، ولذلك من خلال موضوع اليوم سوف نوضح لكم اسعار ارخص أنواع الموتوسيكلات في مصر لكي تختار بينها، تابع القراءة.
 
احسن موتوسيكل للشغل
موتوسيكل للشغل

افضل موتوسيكل للشغل

إذا كنت مقبل علي وظيفة عامل دليفري فبالتأكيد تتسائل حول أفضل موتوسيكل للدليفري، ويقع علي عاتقك المفاضلة بين أربع انواع من الموتوسيكلات المتاحة للبيع في السوق المصري 2023 وهي (موتوسيكل ايطالي - موتوسيكل هندي - موتوسيكل صيني - موتوسيكل ياباني)، والجدير بالذكر أن هناك عدت عوامل يجب مراعتها أثناء شراء مكنة للشغل، ومن خلال فقرات الموضوع التالية سوف نتحدث عن احسن موتوسيكل للشغل في مصر.

موتوسيكل حلاوة أليكانتو

تعتبر موتوسيكلات حلاوة من افضل انواع المكن الصيني لاسيما موتوسيكل حلاوة أليكانتو الذي يمكننا القول بأنه افضل موتوسيكل للشغل من فئة الموتوسيكلات الصيني، حيث يأتي بالعديد من المواصفات الرائعة ومن بينها محرك 150 سي سي ويتميز المحرك بصوتة المنخفض وسحبه السريع.
 
يتمتع ايضا موتوسيكل للشغل بالثبات علي الطريق، حيث يأتي بقوة 12 حصان وعزم 12 نيوتن، كما أن أكثر ما يميز موتوسيكل حلاوة أليكانتو هو توافر قطع غيارة في الاسواق، بالاضافة الي ذلك فأن موتوسيكلات حلاوة مزودة بمنافلة ومارش وهي من الموتوسيكلات الاقتصادية والموفرة في أستهلاك الوقود.
 
  • سعر موتوسيكل حلاوة أليكانتو موديل 2021 يبلغ 14,800 جنيه مصري.
  • سعر مكنه حلاوة اليكانتو موديل 2022 زيرو 16,500 جنيه مصري.

موتوسيكل بوكسر هندي

موتوسيكل بجاج بوكسر 150 يعد من افضل أنواع الموتوسيكلات للشغل ويقبل الكثير من عمال الدليفري علي شراؤه، ويرجع ذلك للعديد من العوامل ولعل أهمها توافر قطع غيار موتوسيكل بوكسر هندي في السوق المصري، بجانب ذلك فأن اسعار موتوسيكلات بجاج رخيصة نسبيا مقارنة بالأنواع الأخري، كما أنها تتحمل السير لمسافات طويلة يوميا لما تمتلكة من محرك قوي.

يأتي موتوسيكل بوكسر هندي بمحرك بسعة 150 سي سي، كما أنه احد الدراجات النارية الموفرة في استهلاك البنزين، بالاضافة الي ذلك فأن الصيانة الدورية الخاصة بالمكنه ليست مكلفة بشكل كبير، فعلي سبيل المثال لن تحتاج الي تغيير الزيت ألا بعد قطع مسافة بين 40 الي 60 كيلو متر، كما أنه يعتبر ارخص موتوسيكل في مصر للشغل.
 
  • سعر موتوسيكل بجاج بوكسر 150 موديل 2021 في مصر 17,500 جنيه.
  • سعر موتوسيكل بوكسر هندي 150 موديل 2022 يبلغ 18,500 جنيه.

موتوسيكل دايون 4

هناك العديد من الموتوسيكلات التي يمكنك الأختيار بينها ولكن عندما نتحدث عن ارخص موتوسيكل للشغل فأننا يجب أن نذكر مكنه دايون 4 التي تأتي بمواصفات هائلة وسعر منخفض ومناسب، حيث يأتي موتوسيكل دايون 4 بمحرك بسعة 150 سي سي، كما أنه يتمتع بشكل تقليدي وعملي.

موتوسيكل للدليفري دايون 4 مريح للسائق بشكل كبير حيث يأتي بكرسي ذات حجم كبير يعطي للسائق ارياحية كبيرة اثناء الجلوس والقيادة لمدة طويلة، ويتمع ايضا بثبات علي الطريق ويمكنك السير به في الشوارع الداخلية بالمدينة والتي عادة ما تكون هذه الشوارع بها طرق متعرجة وغير مستوية.

  • سعر موتوسيكل دايون 4 اكسبريس 16,000 جنيه مصري.
  • سعر دايون 4 في السعودية 3,300 ريال سعودي.

موتوسيكل دايون 6

موتوسيكل للشغل دايون 6 واحد من الدراجات النارية الرائعة ومزود بالكثير من الكماليات التي تجعلة احسن موتوسيكل للشغل، مثال علي ذلك فأنه مزود بمصابيح أنارة من نوع LED، وتوفر هذه المصابيح أمكانية السير ليلا لأننا كما نعلم أن عامل الدليفري دائما ما يكون مكلف بتوصيل الطلبات للمنازل في وقت متأخر من الليل.
 
مكنه دايون 6 تأتي بمحرك قوي بسعة 200 سي سي وهو ما يجعله يتحمل السير لمسافات طويلة بشكل يومي، بالاضافة الي ذلك فأن سعره رخيص ومناسب للجميع، حيث يأتي بثمن يتراوح بين 12 ألف الي 13 ألف جنيه مصري، وبجانب ذلك فأنه يتوافر علي عوامل الأمان والسلامة فنجد أن نوع الفرامل باكم CBC القوية في الأداء.
 
  • سعر موتوسيكل دايون 6 في مصر 13,000 جنيه.
  • سعر موتوسيكل دايون 6 في المملكة العربية السعودية 2,500 ريال.

موتوسيكل هارلي

موتوسيكل هارلي صيني يأتي بالعديد من الموديلات ولعل أشهرها في السوق (CVO Limited - Road Glide Ultra - Street Rod) ولكن أكثر ما يعيب هذا النوع هو أنه من أغلي انواع الموتوسيكلات الصيني المتاحة للبيع، ولذلك نجد أن الكثير من الأشخاص لا يفضلون شراؤه للشغل.
 
وتأتي موتوسيكلات هارلي مع فرامل ABS، بالاضافة الي انذار مانع السرقة، بجانب توافر مصابيح ليد، مع أمكانية التشغيل بدون مفتاح كونتكت، بالاضافة الي ذلك فأنه يحتوي علي بوصلة منعطفات وخرائط ملاحة، كما أنه يحتوي علي شاشة رقمية تعرض استهلاك الوقود ونسبة ضغط الهواء في الجنط.

  • سعر موتوسيكل هارلي ديفدسون موديل 2022 يبلغ 450,000 جنيه مصري.
  • سعر موتوسيكل هارلي كهربائي مع 2 بطارية 6 فولت يبلغ 4,500 جنيه مصري.

كيفية شراء موتوسيكل للشغل جديد زيرو

هناك العديد من النصائح الهامة التي يجب عليك أخذها في الأعتبار عند التفكير في شراء موتوسيكل للشغل نذكرها لكم فيما يلي :
 
  1. التأكد من أختيار افضل موتوسيكل للشغل متاح في الأسواق.
  2. تحديد طبيعة العمل ومتوسط مسافة السير بالموتوسيكل يوميا.
  3. معرفة الميزانية المخصصة لشراء موتوسيكل متناسب مع أحتياجاتك.
  4. التأكد من توافر قطع غيار الموتوسيكل قبل شراؤه.
  5. في حالة شراء موتوسيكل للدليفري مستعمل أصطحب معك ميكانيكي للفحص.
 


في ختام موضوع اليوم نكون قد طرحنا وصف تفصيلي لأهم الأشياء التي تحتاجها عند شراء موتوسيكل للدليفري، كما أننا تطرقنا الي اسعار أفضل وارخص موتوسيكل للشغل في مصر، واخيرا نتمني لكم التوفيق ومشاركة تجاربكم حول أحسن موتوسيكل في التعليقات، شكرا علي متابعتنا.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات