أخر الاخبار

أسعار السيارات في ألمانيا اليوم باليورو وأشهر الأنواع 2023

Car prices in Germany

أسعار السيارات في ألمانيا تعتبر دولة ألمانيا واحدة من الدول الرائدة في صناعة السيارات حول العالم، وتتميز السيارات الألمانية دائمًا بتصاميم ومميزات وخصائص تجعلها الأولى وبجدارة على أنواع السيارات الأخرى، لذلك وفقًا لالتفات عدد كبير من الأشخاص للسيارات الألمانية فسنقدم لكم خلال مقالنا أسعار السيارات في ألمانيا باليورو، كما سنتعرف على نبذة عن كل سيارة فتابعوا معنا إلى النهاية.

اسعار السيارات في ألمانيا اليوم
اسعار السيارات في ألمانيا

أسعار السيارات في ألمانيا

عند التحدث عن أفضل وأقوى أنواع السيارات فيجب أن نذكر بالتأكيد السيارات الألمانية وما تقدمها لنا الشركات الألمانية مع جودة تصنيع وتصاميم فاخرة، وبالنسبة للأسعار المركبات الأوروربية فنجد أن أسعار السيارات في ألمانيا تتغير كل عام بما يناسب حالة السوق والعرض والطلب.

الكثير من الأشخاص المحبة للسيارات تتجه لشراء السيارة المناسبة لميزانيتهم والتي يوجد بها المواصفات التي يريدونها، ومؤخرًا ارتفعت أسعار السيارات في العالم بشكل عام، سوف نتعرف من خلال الفقرات التالية من موضوع اليوم على أسعار السيارات في ألمانيا 2023 تابع القراءة.

سعر سيارة Volkswagen jetta 

يبدأ سعر سيارة فولكس فاجن جيتا في ألمانيا من 20 ألف يورو، وتتميز السيارة بمجموعة من المميزات وهي كالتالي :

  • تستهلك السيارة نسبة وقود قليلة مما يجعلها من السيارات الموفرة.
  • سعر السيارة متوسط حيث ستناسب الكثير من الفئات.
  • مساحة السيارة جيدة فيمكن أن تتسع لخمس أفراد.
  • تحتوي السيارة على محرك قوي وديناميكيات قيادة ممتازة.
  • بالإضافة أنها تتميز بسهولة القيادة والراحة أثناء الجلوس على كنبها.

سعر سيارة Volkswagen Arteon  

من ضمن السيارات الألمانية الشهيرة سيارة فولكس فاغن ارتيون وتعد من نفس العلامة التجارية للسيارة السابقة، ويبدأ سعر سيارة Volkswagen Arteon في ألمانيا من 38 ألف يورو وتتميز بعدة مميزات وهي :

  • تناسب السيارة المسافات الطويلة.
  • مساحة السيارة الداخلية واسعة فيمكن للراكب أن يتمدد في الداخل.
  • صندوق السيارة كبير حيث يمكنك أن تضع فيه الكثير من الأمتعة المختلفة.

سعر سيارة Audi A6 allroad

عند التحدث عن أسعار السيارات في ألمانيا بالتأكيد يجب أن نذكر سيارة أودي والتي تعد واحدة من السيارات المعروفة في الأسواق الألمانية ويصل سعر سيارة Audi A6 allroad في ألمانيا حوالي 66 ألف يورو وتتميز ببعض المميزات وهي :

  • تناسب السيارة الأشخاص التي تمشي في الطرق الوعرة والصخرية والصحراوية.
  • تحتوي السيارة على قدرات عالية الجودة حيث يمكن أن تتكيف مع حالات الطقس السيئة.

سعر سيارة BMW 4 Series

تعد سيارة بي إم دبليو 4 سيريز من ارخص أنواع السيارات في ألمانيا من حيث السعر حيث يعتبر سعرها مناسب لمميزاتها وماركتها العالمية، فيبلغ سعرها حوالي 56 ألف يورو وتتميز ببعض المميزات وهي :

  • تتميز مقاعد السيارة بأنها تدعم خاصية الأمان مما يجعل السيارة مناسبة للسباقات.
  • تحتوي السيارة على خصائص أمن وسلامة للحفاظ على سلامة الركاب والسائق.

سعر سيارة Audi A5 

تعتبر هذه السيارة واحدة من افضل السيارات المتطورة، وبخصوص سعر سيارة Audi A5 في ألمانيا فيبلغ حوالي 50 الف يورو، ويوجد بها بعض المميزات وهي :

  • تضم السيارة محرك مضبوط لديه شكل رياضي يناسب الانعطافات.
  • تتميز بأنها تضم خاصية التحكم المناخي في المقاعد الأمامية والخلفية.
  • يوجد فيها نظام دفع رباعي متطور.
  • مناسبة للاستخدام في كل فصول السنة.
  • المقاعد فيها تأتي على 3 مستويات.

سعر سيارة BMW 3 Series

سيارة بي إم دبليو تعتبر من أفضل الخيارات التي تناسب أي شخص، كما تعتبر واحدة من أفخم السيارات الألمانية، يأتي سعر سيارة BMW 3 Series في ألمانيا حوالي 45 ألف يورو، ومن مميزاتها :

  • تتميز السيارة بالجودة العالية في السير على الطرق.
  • يوجد فيها نظام دفع رباعي.
  • تأتي المقاعد بخمس مستويات.
  • جودة عالية في الأداء والكفاءة والصنع.

تكاليف شراء سيارة مستعملة في ألمانيا

بعد أن قدمنا لكم أسعار السيارات في ألمانيا يجب أن ننوه أنه عندما تقوم بشراء سيارة جديدة في ألمانيا فيجب أن تأخذ في عين الاعتبار أنك لن تقوم فقط بدفع ثمن السيارة بل توجد بعض المبالغ السنوية الثابتة التي يجب أن تدفعها وهي كالتالي :

  1. مبلغ 550 يورو خاص بتأمين السيارة ولا يمكنك قيادة السيارة دون الحصول على هذا التأمين.
  2. ملبغ 100 يورو قيمة سنوية ضريبة.
  3. مبلغ 1000 يورو تخصص بشكل سنوي للوقود ولكن يختلف هذا السعر على حسب استهلاك كل شخص.
  4. مبلغ 150 يورو إلي 500 يورو إصلاح وصيانة السيارة، وتختلف أيضًا من سيارة لأخرى وعلى حسب الاستخدام.

أشهر أنواع السيارات في ألمانيا

كما ذكرنا لكم في السابق أن ألمانيا هي واحدة من الدول الرائدة في صناعة السيارات، وبعد أن تحدثنا حول اسعار السيارات في ألمانيا اليوم باليورو فالأن سوف نطرح لكم نبذة عن أشهر السيارات الألمانية من خلال الفقرات التالية، تابع القراءة.

1. سيارات Mercedes Benz الألمانية

اسعار السيارات المستعملة في ألمانيا
اسعار السيارات في ألمانيا اليوم

لا يمكن أن نتحدث عن أفضل السيارات الألمانية دون أن نذكر سيارة مرسيدس بينز فهي واحدة من أشهر السيارات في ألمانيا، وتعتبر أيضًا ثاني أفضل السيارات الألمانية التي كانت ومازالت تلعب دور كبير في عرض الصورة المطورة من السيارات.

كما أن سيارات Mercedes Benz لها قصة تاريخية شهيرة جعلتها ترتقي بتصاميمها وجودتها كل سنة، حيث كان في الماضي صاحب الشركة كارل بينز يمتلك العديد من الشركات ويبحث عن شركاء لكي يقبلوا دعمه لكي يبين للعالم مدى رغبته في إحداث تغيير وثورة في مجال السيارات، ومع الوقت أصبحت الآن مرسيدس واحدة من أفخم وأفضل السيارات حول العالم.

كما أنها مستمرة في تقديم موديلات وأنماط وأشكال رائعة من السيارات ومع كل سنة نرى تطور كبير في المحرك والطراز والتصاميم والتقنيات التكنولوجية المزودة في السيارة.

2. سيارات BMW الألمانية

اسعار السيارات الأوروبية
اسعار السيارات في ألمانيا

قد يعتبر البعض سيارات BMW من أغلى أسعار السيارات في ألمانيا، ولكنها سيارة رائعة وممتازة فلا شك أنها واحدة من أفضل السيارات التي لا يوجد عليها جدل أو نقاش.

فشركة بي إم دبليو من الشركات العريقة التي بدأت مجالها عام 1913 بواسطة كارل راب الذي يعد أيضًا مؤسس الشركة، ويأتي شعار الشركة الأزرق والأبيض ليرمز إلى إقليم بافريا وهو الذي بدأت فيه صناعة السيارة.

وعبر التاريخ، فحجزت شركة BMW مكانًا لها بين الشركات الأخرى في صناعة السيارات سواء الألمانية أو غيرها، كما عملت على تقديم سيارات سباقات لنراها تشارك في العديد من حلبات السيارات.

كما قامت الشركة بإعداد سلسلة سيارات خاصة بها في مجال سباق السيارات الكهربائية، لتصبح BMW من الشركات المنافسة في صناعة سيارات السباقات حول العالم.

3. سيارات بورش الألمانية

اسعار السيارات في ألمانيا 2023
اسعار السيارات في ألمانيا

بالتأكيد حينما نذكر اسعار السيارات في ألمانيا فيجب أن نذكر سيارة بورش وهي واحد من أفخم وأرقى السيارات، فلطالما كانت سيارة بورش تأخذ اهتمام واستحواذ عدد كبير من الأشخاص حول العالم بسبب فخامة السيارة ومميزاتها الرائعة وبسبب أسعارها التي تتناسب بشكل كبير مع حجمها ومميزاتها.

اعتمدت سيارات بورش في البداية على التصميم الأصلي الذي اعتمدته سيارة فولكس فيجن بيتل، إلا أنه بعد مرور الأجيال فمرت السيارة بالعديد من التغييرات والتطورات المذهلة، حيث خرجت في تصاميمها عن الطراز الأصلي وحاولت دائمًا أن تواكب تصاميم العصر لكي تنافس بقوة وسط الشركات المنافسة الأخرى.

وقد تم إنشاء شعار هذه السيارة عن طريق الدمج بين شكل معطف الخيول ومعطف النبالة للمدينة التي تأسست فيها الشركة وهي منقة شتوتغارت على التوالي، ولا زال المقر الرئيسي لشركة بورش في مدينة شتوتغارت.


في ختام مقالنا تعرفنا معًا على أسعار السيارات في ألمانيا وتعرفنا على أقوى وأفخم السيارات الألمانية، كما قدمنا لكم نبذة عن كل سيارة والشركات المنافسة، فنتمنى أن نكون قدمنا لكم المعلومات المفيدة حول هذا الموضوع.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات