أخر الاخبار

أسعار ميكروباص تويوتا بالتقسيط وكاش اليوم 2023

Toyota minibus prices

أسعار ميكروباص تويوتا بالتقسيط في مصر، يمكنك الأن شراء ميكروباص تويوتا سقف عالي جديد أو مستعمل بنظامي الدفع كاش أو بالتقسيط 2023 الشكل القديم، تعتبر شركة تويوتا هي واحدة من أبرز شركات إنتاج السيارات حول العالم التي حصلت على خمس علامات تجارية من أكبر الشركات الأخرى في تصنيع السيارات.

أسعار ميكروباص تويوتا
أسعار ميكروباص تويوتا بالتقسيط

تتمتع شركة TOYOTA بتاريخ عريق في إنتاج السيارات والميكروباصات خصوصاً في مصر، كما أثبتت جدراتها طوال السنين الفائتة في تقديم أفضل أنواع السيارات الملاكي أو الأجرة مثل ميكروباص تويوتا وجميعها تأتي بمميزات مختلفة وعديدة تناسب جميع الفئات.

أثبتت تويوتا جدارتها أيضًا وخصوصًا مع ظهور العديد من الشركات المنافسة الأخرى، لذلك سنتعرف من خلال موضوع اليوم علي مواصفات ميكروباص تويوتا موديل 2023 من الداخل والخارج، كما أننا سوف نقدم لكم أيضًا اسعار ميكروباص تويوتا بالتقسيط فتابعوا معنا المقال إلى النهاية.

أسعار ميكروباص تويوتا بالتقسيط

شركة تويوتا هي واحدة من أبرز الشركات متعددة الجنسيات في إنتاج السيارات حول العالم، فلا يقتصر إنتاج تويوتا على السيارات فقط بل تنتج لنا مجموعة من الميكروباصات الي تحمل عدد 12 راكب للتنقل بهم لأي مكان، وكما نعلم أن مصر من الدول التي تعتمد اعتماد كلي على الميكروباصات، فسنتعرف على أسعار ميكروباص تويوتا اليوم في مصر.

توجد العديد من أنواع الميكروباصات في مصر ولكن أشهر هذه الأنواع هي تويوتا حيث تأتي بتصاميم رائعة وكراسي واسعة ومريحة سواء للسائق أو للركاب، ولكن قد يختلف سعر الميكروباص من فترة إلى أخرى على حسب سعر الدولار في هذا الوقت، ولكن بشكل عام سنتعرف على الأسعار.

سعر ميكروباص تويوتا هاي اس

يعد ميكروباص تويوتا هاي اس الشكل القديم واحد من أشهر أنواع الميكروباصات ووسائل النقل وحقق مبيعات كبيرة في مصر، ويرجع ذلك لأن سعر ميكروباص تويوتا موديل 2023 بالتقسيط حقق مبيعات كبيرة رغم أرتفاع السعر في الفترة الأخيرة، حيث أصبح ثمن الميكروباص يبدأ من 980 ألف جنيه مصري، وفيما يلي أسعار الفئات المتاحة للبيع من الميكروباص.

أسعار ميكروباص تويوتا بالتقسيط
أسعار ميكروباص تويوتا

  • الفئة الأولي من ميكروباص TOYOTA HIACE MICROBUS بسعر 885 الف جنيه .
  • الفئة الثانية من ميكروباص TOYOTA HIACE بسعر 970,000 جنيه مصري.

يمكنك شراء ميكروباص تويوتا بالتقسيط وذلك عن طريق دفع مقدم يبدأ من 235,500 جنيه بالاضافة إلي مبلغ 13,966 جنيه قيمة أقساط شهرية.

سعر ميكروباص تويوتا سقف عالي

في عام 2023 يبحث سائقي الميكروباصات الآن على أفضل الأنواع الجديدة، كما يبحثون أيضًا على أسعار ميكروباص تويوتا بالتقسيط وكاش لاستعمالها في السفر وقطع المسافات الطويلة.

خصوصًا لأن الميكروباصات هدفها الأول هو الانتقال بين المدن والمحافظات في أغلب الوقت لذلك من أهم العوامل التي يبحث عنها السائق هي الراحة أثناء القيادة، وفي الفترة الأخيرة ظهر لنا ميكروباص تويوتا سقف عالي للبيع بالتقسيط.


  • سعر ميكروباص تويوتا بالتقسيط في الأسواق المصرية ما بين 600 إلى إلى 780 ألف جنيه.
  • أسعار ميكروباص تويوتا بالتقسيط الفئة الأولى من الجيل السادس 600 ألف جنيه.
  •  أسعار ميكروباص تويوتا الفئة الثانية من الجيل السادس في الأسواق المصرية حوالي 690 ألف جنيه.
  • أسعار ميكروباص تويوتا الفئة الثالثة من الجيل السادس في مصر حوالي 750 ألف جنيه.
  • سعر ميكروباص تويوتا الفئة الرابعة من الجيل السادس في الأسواق المصرية 780 ألف جنيه.

أسعار سيارات تويوتا 2023

تعتبر شركة تويوتا للسيارات هي واحدة من أشهر وافضل الشركات الرائدة في مجال صناعة السيارات حول العالم، وكما ذكرنا لكم أسعار ميكروباص تويوتا بالتقسيط وكاش، فبالتأكيد يتساءل العديد منكم عن أسعار السيارات لهذا العام من تويوتا، فسنتعرف الآن على بعض أسعار سيارات تويوتا لعام 2022.

سعر سيارة تويوتا كورولا 2023

  • وصل سعر الفئة الأولى من السيارة 440 ألف جنيه.
  • يصل سعر الفئة الثانية لسيارة تويوتا كورولا في الأسواق المصرية 570 ألف جنيه.
  • بينما وصل سعر تويوتا كورولا 2022 الفئة الثالثة في مصر 520 ألف جنيه.
  • الفئة الرابعة من تويوتا كورولا بلغت أسعارها في الأسواق المصرية ما يصل إلى 550 ألف جنيه.
  • تصل أسعار سيارة تويوتا كورولا في مصر الفئة الخامسة 570 الف جنيه.
  • يصل سعر سيارة تويوتا كورولا الفئة السادسة 600 ألف جنيه في الأسواق المصرية.
  • بينما وصل سعر الفئة السابعة من تويوتا كورولا في مصر حوالي 635 ألف جنيه.

سعر سيارة تويوتا بيلتا الجديدة 2023

يصل سعر الفئة الأولى من هذه السيارة أكتيف 360 الف جنيه، بينما يصل سعر فئة سمارت حوالي 405 ألف جنيه، وتحتوي السيارة على ناقل حركة أوتوماتيكي.

كما تأتي تويوتا بيلتا 2023 بقوة محرك تصل إلى 103/600 حصان، وسعة المحرك 1500cc، بالإضافة إلى توافر مساحة صندوق الأمتعة 478 لتر.

سعر سيارة تويوتا روميون 2023

يصل سعر الفئة الأولى من هذه السيارة التي تحتوي على سبع مقاعد 390 ألف جنيه، بينما يصل سعر الفئة الثانية السمارت حوالي 420 ألف جنيه.

أبرز المعلومات حول تاريخ شركة تويوتا للسيارات

شركة تويوتا للسيارات هي واحدة من أبرز شركات إنتاج السيارات حول العالم، تعتبر هذه الشركة واحدة من أشهر الشركات اليابانية متعددة الجنسيات لصناعة السيارات، حيث يقع المقر الرئيسي لها في مدينة تويوتا آيتشي في اليابان.

وفي عام 2017 كانت شركة تويوتا تستوعب عدد هائل من الموظفين وصل لأكثر من 350 ألف موظف، وتعد الشركة عي أول شركة مصنعة للسيارات في العالم حيث بلغ إنتاجها السنوي أكثر من 10 مليون سيارة وفي عام 2012 فقط أعلنت تويوتا أن إنتاجها الكلي إلى الآن وصل إلى أكثر من 200 مليون سيارة.

وتعتبر شركة تويوتا هي أكبر الشركات اليابانية من حيث القيمة السوقية التي رفعت بشكل كبير الاقتصاد الوطني للبلاد، كما بلغت قيمتها أكثر من ضعفي قيمة مجموعة سوفت بنك الذي جاءت في المرتبة الثانية بعد تويوتا.

وفضلًا عن ذلك تعتبر تويوتا هي الرائدة في مجال إنتاج السيارات الهجينة، وهي واحدة من أهم الشركات حول العالم التي تشجع استعمال السيارات الهجينة، بالإضافة أنها أيضًا صممت سيارات تعمل بخلايا الوقود الهيدروجينية.

وحققت مبيعات كبيرة جدًا بمختلف الموديلات التي صممتها خلال الأعوام السابقة، وبالنسبة لسيارة بريوس فهي أكثر السيارات الهجينة مبيعًا حول العالم لأنه تم بيع أكثر من 6 مليون قطعة منها فقط منذ بادية عام 2017.

وأما بالنسبة لتاريخ السيارة فتأسست عام 1937 من قبل كيشيرو تويودا، كعرض إضافي من شركة والده التي سماها صناعات تويوتا لإنتاج السيارات قبل شركة تويوتا الأصلية بثلاث سنوات عام 1934 عندما كانت الشركة ما زالت تحاول صناعة أول منتج لها وأول سيارة لها.

وتم إنتاج أول سيارة ركاب لشركة تويوتا القديمة عام 1936 وكانت من المحرك نوع أ، وبعدها أنتجت تويوتا سيارات تحمل خمس علامات تجارية أبرزها هينو ولكزس ورانز ودايهاستو.

كما أن هذه الشركة تمتلك ما يقدر ب16.66% من أسهم شركة سوبارو وما يصل إلى 5.9% من أسهم شركة إيسوزو وما يقرب إلى 5.5% من أسهم شركة مازدا.

بالإضافة إلى المشاريع المشتركة مع الصين في إنتاج السيارات، والمشاريع المشتركة مع الهند، ويوجد أيضًا مشاريع أخرى مشتركة مع جمهورية التشيك، والآن أصبحت مجموعة تويوتا واحدة من أضخم وأكبر التكتلات في اليابان.

في الختام تعرفنا معًا على أسعار ميكروباص تويوتا بالتقسيط وكاش وتعرفنا أيضًا على بعض أسعار سيارات تويوتا فنتمنى أن نكون قدمنا لكم جميع المعلومات المفيدة خلال هذا المقال وأن تكونوا استفدتم من مقالنا.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات